عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 10 2021

تصدر ساسكاتشوان 279 دعوة لمرشحي الهجرة الجدد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت ساسكاتشوان سحبًا جديدًا لبرنامج PNP في 8 أبريل 2021. تمت دعوة 279 مرشحًا للهجرة لتقديم طلب ترشيح إقليمي. المرشحين الذين تمت دعوتهم من قبل سينب كانت على وجه التحديد من فئة العمال المهرة الدولية.

كان 146 مرشحًا من بين المدعوين من الفئة الفرعية Express Entry في SINP. يمكن ترشيح 133 مرشحًا للترشيح الإقليمي من خلال الفئة الفرعية "المهن المطلوبة".

تطلب جميع المرشحين المدعوين في السحب 70 درجة EOI كحد أدنى حتى يمكن دعوتهم. كان مطلوبًا أيضًا بالنسبة لهم تقييمات المؤهلات التعليمية. كان هذا ضروريًا لإثبات أن تعليمهم الأجنبي متوازيات في نظام التعليم الكندي.

كان يُطلب من المرشحين أيضًا أن يكون لديهم خبرة عملية في واحدة من 58 مهنة مطلوبة مدرجة من قبل الحكومة. تشمل المهن المؤهلة الأخصائيين الاجتماعيين وفنيي المختبرات الطبية والمستشارين التربويين.

حول الفئة الفرعية المهن تحت الطلب

الفئة الفرعية المهن عند الطلب هي PNP أساسية. هذا يعني أن مرشحي الهجرة الدولية لا يحتاجون إلى ملف تعريف Express Entry.

يتم اختيار المرشحين الذين يتمتعون بمستويات عالية من المهارة والخبرة في وظيفة مطلوبة في ساسكاتشوان ضمن هذه الفئة الفرعية. كما أنهم لا يحتاجون إلى عرض عمل في ساسكاتشوان.

لكي يتقدم مرشح الهجرة بطلب للحصول على الهجرة إلى كندا عبر هذه الفئة الفرعية ، يجب عليه / عليها إنشاء ملف تعريف EOI عبر نظام التقديم عبر الإنترنت الخاص بـ SINP.

يساعد نظام EOI في ساسكاتشوان المقاطعة على جلب مرشحين للهجرة لديهم القدرة على الازدهار في المنطقة. عند اختيارهم ، يتم تقييمهم بناءً على عوامل مثل التعليم والعمر والخبرة العملية والمهارات اللغوية والصلات مع ساسكاتشوان.

يحصل هؤلاء المرشحون على درجات من أصل 100 على شبكة تقييم نقاط SINP للعمال المهرة الدوليين. يحصل المرشحون الذين يحصلون على أعلى درجة على شهادة ITA للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي في كندا PR.

حول الفئة الفرعية للدخول السريع

تعد فئة SINP's Express Entry الفرعية أيضًا محسّنة PNP. هذا يعني أن هذه الفئة الفرعية لها ارتباط بنظام Express Entry الفيدرالي الذي يدير طلبات مرشحي الهجرة لثلاثة برامج هجرة من الدرجة الاقتصادية: FSTP و FSWP و CEC.

يُطلب من مرشحي Express Entry إنشاء ملفات تعريف EOI لساسكاتشوان. سيؤدي ذلك إلى النظر في حصولهم على ITA لترشيح إقليمي من ساسكاتشوان.

سيحصل مرشحو Express Entry الذين حصلوا على ترشيح إقليمي من Saskatchewan على 600 نقطة إضافية من CRS. سيضمن ذلك فعليًا أنهم سيحصلون على دعوة للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا في السحب الفيدرالي القادم للهجرة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

اذهب إلى اليمين مع مرشد: الانتقال من سنغافورة إلى كندا

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

SINP - برنامج الترشيح للهجرة في ساسكاتشوان

الوسوم (تاج):

قرعة كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan