عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 02 2018

التأشيرة المناسبة للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
هناك عدة أنواع من التأشيرات المتاحة للزيارة إلى الإمارات العربية المتحدة للدراسة أو العمل.
  1. تأشيرة سياحية: كما يشير المصطلح ضمنيًا ، المسافرون الذين يرغبون في زيارة البلاد سياحة الاستفادة من التأشيرة السياحية. تسمح التأشيرة السياحية لحاملها بالإقامة في الدولة لأيام شنومك. للحصول على هذه التأشيرة ، يجب على الشخص الحصول على رعاية من شركات الطيران والفنادق والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى هذه، وكلاء السفر والفنادقيمكن أيضا ترتيب تأشيرة سياحية.
  2. تأشيرة زيارة: يمكن الحصول على تأشيرة الزيارة من قبل الشخص إن وجد صديق أو قريب يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة رعايتها. يمكن للراعي التقدم بطلب للحصول على تأشيرة ذلك الشخص في أي من مكاتب الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في جميع أنحاء الإمارة وتمتد العملية لبضعة أيام. بمجرد إصدار التأشيرة ، يجب عليه نسخة من تصريحه من خلال الفاكس أو البريد الإلكتروني و التصريح الأصلي يجب إرسالها إلى المطار. لذلك ، يمكن للشخص الذي يزور الإمارات العربية المتحدة استلامه من المطار. قبل أن يغادر بلده ، من الضروري أن يحمل نسخة من إذن الدخول.
  3. تأشيرة عبور: الإمارات تصدر تأشيرات عبور لمن توقفوا يتجاوز 8 ساعات. يجب على الركاب الذين يحملون تأشيرة عبور مغادرة البلاد خلال ساعات 96 من الوصول. لا داعي للقلق حتى لو كان لدى الشخص وقت عبور قصير ، لأن مطارات دبي قدمت اقتراحًا بأنه يمكن لركاب الترانزيت تجربة المدينة كجزء من مبادرة دبي 10Xوفق ما نقلته صحيفة الخليج تايمز.
  4. 4. تأشيرة العمل: يحتاج الأشخاص الذين يبحثون عن وظيفة في الإمارات العربية المتحدة إلى الحصول على تأشيرة العمل. المعروف أيضا باسمتصريح العمل صادرة عن وزارة الموارد البشرية والتوطين وهي صالحة ل شهرين من تاريخ الإصدار ، وأعلنت حكومة الإمارات أواخر فبراير / شباط أن من يغير وظائفه في الإمارات سيُعفى من شهادة حسن سيرة وسلوك أثناء التقدم للحصول على التأشيرة.
  5. تأشيرة الإقامة: الخطوة التالية للحصول على تأشيرة العمل هي تأشيرة الإقامة. للحصول على هذه التأشيرة ، يجب على الشخص الخضوع لفحص طبي والتقدم بطلب للحصول عليها وثيقة أخرى - هوية الإمارات. بعد الحصول على الوثيقة ، يمكن للشخص أن يكفل أفراد عائلته وإحضارهم إلى البلاد.
إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الإماراتتحدث إلى Y-Axis، الشركة الأولى في العالم في مجال الهجرة والتأشيرات

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.