عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 01 2021

كيبيك تدعو 95 مرشحًا للهجرة في السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 26 يناير 2021 ، أصدرت كيبيك دعوات لـ 95 مرشحًا للهجرة للتقدم ليتم اختيارهم بموجب RSWP. كان لدى المرشحين المختارين EOI في Arrima ، بوابة كيبيك الإلكترونية للتسجيل.

ينتمي المرشحون المدعوون لهذا السحب إلى فئتين. في الفئة الأولى ، كان هناك مرشحون لديهم عرض صالح للتوظيف. في الفئة الثانية ، كان هناك مرشحون كانوا في كيبيك بالفعل كمسؤول قنصلي أو دبلوماسي أو ممثل للأمم المتحدة إن لم يكن ممثلاً لمنظمة حكومية دولية تعمل في كيبيك. يمكن أن يكون الأشخاص المدرجون في السحب أيضًا موظفين في أي هيئة رسمية من هذا القبيل لأن هذه الوظائف مدرجة أيضًا في القسم 2 من لائحة الهجرة في كيبيك.

بموجب RSWP ، يجب على المرشحين أولاً تقديم EOI عبر Arrima. ثم يتم مراجعة الطلب من قبل MIFI. ثم يتم إرسال الدعوات إلى أولئك الذين يستوفون المعايير بناءً على احتياجات سوق العمل في كيبيك.

تختلف عمليات ومعايير الهجرة عن برامج الهجرة الكندية.

حول Arrima

تم إنشاء Arrima ، الذي تم تقديمه في عام 2018 ، لإدارة مجموعة المتقدمين لبرنامج RSWP. يعمل نظام قبول الطلبات عبر الإنترنت على تبسيط العملية التي تستند إلى معيار من يأتي أولاً يخدم أولاً.

يجب على المرشحين الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عامًا إنشاء ملف تعريف EOI في Arrima كخطوة أولى. بعد ذلك ، يتم وضعهم في مجموعة المرشحين. ثم يتم اختيار المرشحين الأكثر تأهيلاً بناءً على معايير تشمل تلك المطلوبة على وجه التحديد لتلبية متطلبات سوق العمل في كيبيك. سيكون لدى المرشح المختار أيضًا إمكانات كبيرة للاندماج في المجتمع الأصلي في كيبيك.

يمكن للمرشحين المدعوين التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا في غضون فترة زمنية محدودة. في ذلك الوقت ، يجب تقديم طلب الهجرة المكتمل مع دفع الرسوم المطلوبة وتقديم المستندات المطلوبة أيضًا.

بعد ذلك ، تنظر وزارة الهجرة في الطلب وتعطيه درجة باستخدام شبكة اختيار RSWP. يتم تعيين الدرجة بناءً على عوامل مثل العمر ومستوى التعليم والخبرة العملية والمهارات اللغوية.

سيحصل المرشحون الذين يحصلون على درجة النجاح في شبكة الاختيار على CSQ. تشهد هذه الوثيقة على أن المرشح قد تلقى الموافقة على العلاقات العامة من قبل المقاطعة. يمكن لأولئك الذين يحملون CSQ التقدم بطلب للحصول على تأشيرة كندا PR. كل ما يتبقى بعد ذلك سيكون فحصًا طبيًا وفحصًا للقبول الجنائي.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تتم معالجة طلبات كفالة الزوج بشكل أسرع في كندا

ملحوظة:

EOI - إبداء الاهتمام

RSWP - برنامج العمال المهرة العادي

MIFI - وزارة الهجرة والفرنسية والاندماج

CSQ - شهادة اختيار كيبيك

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan