عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 11 2019

كيف تتحقق مما إذا كنت مؤهلاً للحصول على تأشيرة أسترالية؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تأشيرة الإقامة الدائمة الأسترالية هي واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة في العالم. أستراليا لديها أيضًا طلب متزايد على المهنيين المهرة.  إذا كنت تطمح أيضًا للحصول على تأشيرة أسترالية ، فإليك كيفية التحقق مما إذا كنت مؤهلاً للحصول عليها: 
  1. العمر 
للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أسترالية ، يجب أن يكون عمرك أقل من 45 عامًا. 
  1. إتقان اللغة الإنجليزية 
أستراليا هي في الأساس دولة ناطقة باللغة الإنجليزية. تستخدم اللغة الإنجليزية ليس فقط في الحياة اليومية ولكن أيضًا في أماكن العمل. وبالتالي ، يجب أن تكون ماهرًا في اللغة الإنجليزية للتأهل للحصول على تأشيرة أسترالية. 
  1. تخصصي الجامعي او المهني  
مهاراتك ومؤهلاتك يجب أن ماتcح مهنة مطلوبة في أستراليا. قد يساعدك البحث عن قوائم المهن الماهرة في أستراليا في العثور على مهنتك المطابقة. 
  1. تقييم المهارات 
يجب أن يكون لديك خبرة عمل ذات صلة بوظيفتك المحددة. قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أسترالية ، يجب أن تحصل على خبرة العمل ومؤهلاتك التي يتم تقييمها من قبل هيئة معترف بها. لن تتمكن من التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أسترالية إلا إذا حصلت على تقييم إيجابي للمهارات، بحسب ما نقلته SBS News. 
  1. تقييم الشخصية 
يجب أن تكون حسن الخلق وألا تكون لديك قضايا جنائية ضدك. ستحتاج إلى تقديم شهادة بحث الحالة الجنائية كدليل على ذلك. 
  1. التقييم الصحي 
يجب أن تكون بصحة جيدة عند التقدم للحصول على تأشيرة أسترالية. لنفس الشيء ، تحتاج إلى الخضوع لفحص طبي. نتائج الفحص الطبي صالحة لمدة عام. في حال استغرق طلب التأشيرة الخاص بك أكثر من عام ، فستحتاج إلى إعادة إجراء الفحص الطبي الخاص بك.  يحتاج المرء إلى تلبية جميع المعايير المذكورة أعلاه للتأهل للحصول على تأشيرة أسترالية.   كما أنه إلزامي لجميع المتقدمين تلبية درجة النقاط في اختبار نقاط GSM. يحتاج المرء إلى تسجيل 65 نقطة على الأقل من أجل التأهل للحصول على تأشيرة أسترالية.  يستهدف نظام الهجرة في أستراليا المتقدمين الذين لديهم مهارات استثنائية وقدرات تقنية.  إذا كنت تتطلع إلى زيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات.  إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... 

تعرف على التغييرات التي تم إجراؤها على قواعد الهجرة الخاصة بـ ACT في أستراليا 

 

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.