عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 24 2021

سحب PEI PNP يدعو 161 مرشحًا للهجرة ويقدم الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت جزيرة الأمير إدوارد جولة أخرى من الدعوات في 19 أغسطس 2021. تمت دعوة 161 مرشحًا للهجرة جزيرة الأمير إدوارد PNP للتقدم بطلب للحصول على ترشيح المقاطعة.

تأثير العمل و تسجيل الدخول السريع تلقى المرشحون معظم الدعوات. تلقوا 152 دعوة. تلقى مرشحو Business Impact 9 دعوات. كان مطلوبًا من هؤلاء المرشحين الحصول على 72 نقطة على الأقل في نظام PEI PNP.

من خلال هذا 8th سحب PEI PNP الذي عقد في عام 2021 ، بلغ إجمالي عدد المهاجرين المدعوين إلى مقاطعة PEI 1,194. من المتوقع أن يلبي المرشحون الذين تختارهم PEI بناءً على مهاراتهم وخبراتهم وصفاتهم الأخرى متطلبات سوق العمل في المقاطعة.

من المتوقع أن يتم السحب القادم من PEI PNP في 16 سبتمبر 2021.

مزايا ترشيح المقاطعات لمرشحي Express Entry

إذا كان لديك ملف تعريف Express Entry ، ووجدك PNP الكندي كمرشح مناسب لتلك المقاطعة ، فستتم دعوتك للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي.

إذا تقدمت بطلب للحصول على ترشيح إقليمي ، فستحصل على 600 نقطة إضافية من CRS. إنه يزيد من فرصك في أن يتم اختيارك لتلقي ITA من أجل كندا العلاقات العامة في قرعة الهجرة الفيدرالية.

PEI PNP هو أفضل طريق إلى كندا إذا كنت ماهرًا في مجال عملك وترغب في الاستقرار في جزيرة الأمير إدوارد. لتلقي دعوة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي ، يجب عليك إنشاء ملف تعريف في نظام EOI.

في شبكة النقاط الفريدة ، سيتم تعيين نقاط لملف تعريف EOI الخاص بك. كلما زادت درجاتك ، ستتم دعوتك مبكرًا عبر السحوبات الشهرية المدفوعة بـ PNP.

هل أنت مؤهل للتقدم بطلب للحصول على الهجرة إلى كندا؟ اكتشف مع أداة التقييم المجانية المتاحة لدينا هنا.

حول الدخول السريع

تسجيل الدخول السريع هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن لأولئك الذين تمت دعوتهم التقدم بطلب رسميًا الهجرة كندا.

اتصل بنا!

ترحب كندا بالعاملين المهرة مثلك للهجرة إلى البلاد والمساهمة في تنميتها. يمكن لمحور Y ، شركة الهجرة والتأشيرات رقم 1 في العالم ، توجيهك ومساعدتك في وضعك في كندا كمرشح مثالي مع الفرص المتاحة للعلاقات العامة في كندا. انقر هنا للتواصل معنا.

اقرأ المزيد من المقالات من المحور الصادي:

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

جزيرة الأمير إدوارد - جزيرة الأمير إدوارد

الوسوم (تاج):

تعادل جزيرة الأمير إدوارد PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)