عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 28 2021

دفع السعر - حظر الدخول بسبب تحريف الحقائق في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تلقي قضية حديثة ظهرت في المحكمة الفيدرالية الكندية الضوء على عواقب تقديم معلومات خاطئة أو غير كاملة أثناء التقدم بطلب للحصول على الهجرة كندا طلبات التأشيرة. إذا تبين أنك قدمت مثل هذه المعلومات ، فسيُطلب منك توضيحًا مرضيًا. في حالة فشلك هناك ، يمكن أن يتم تسليمك حظرًا لمدة 5 سنوات على التقدم بطلب للحصول على أي نوع من الحالات بما في ذلك كندا PR.

القضية في دائرة الضوء

تدور الأحداث حول مواطن مكسيكي وصل إلى كندا في عام 2013 بتأشيرة زيارة كندا. استخدمت العديد من التأشيرات وتأشيرات العمل والزائر والدراسة لإطالة أمد إقامتها في كندا. في عام 2019 ، تقدمت بطلب للحصول على PGWP الذي رفضته IRCC التي كانت تشعر بالقلق من أنها قد تغادر كندا قبل أو عند انتهاء إقامتها المصرح بها.

لذلك ، تقدمت بطلب للحصول على تصريح الكتروني للسفر (eTA). أجابت بالنفي على السؤال الذي طُرح أثناء تقديم الطلب ما إذا كان قد تم رفض دخولها أو تمديد التأشيرة أثناء وجودها في كندا. نظرًا لأن IRCC كان لديها شكوك حول ردها ، فقد تم إرسالها رسالة تعبر فيها عن مخاوفهم وإمكانية أن تصبح غير مقبولة عند عدم تقديم معلومات جوهرية. ردت بالقول إنها أساءت فهم السؤال وأعلنت أنها حُرمت بالفعل من PGWP.

في المواجهة القانونية التي أعقبت ذلك بعد أن قدمت طلبًا للمراجعة القضائية ، أعلنت IRCC أنها ارتكبت تحريفًا وأيدت المحكمة موقف IRCC.

تثبت هذه الحالة أنه نظرًا لأنك حريص على الهجرة إلى كندا ، يجب أن تكون حكيماً وشفافاً مع المعلومات التي تشاركها مع IRCC أثناء تقديم الطلب. خلاف ذلك ، سوف ينتهي بك الأمر بإلغاء أهليتك لدخول كندا لسنوات معًا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أرسلت كندا دعوات إلى 4,626 مرشحًا جديدًا للهجرة

ملحوظة:

PGWP - برنامج عمل الدراسات العليا

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

eTA - تصريح السفر الإلكتروني

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)