عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 23 2020

تم تنشيط تدفق العمال الأجانب في أونتاريو مرة أخرى

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

اعتبارًا من 21 يوليو 2020 ، ستقبل أونتاريو الطلبات الخاصة بعرض العمل: تيار العمال الأجانب. قد يضع OINP (برنامج أونتاريو للمهاجرين المرشح) المتقدمين ضمن هذا التدفق في قائمة انتظار الأولوية. بمجرد الوصول إلى الحد ، فإن النظام تحت الهجرة كندا سيوقف تلقائيًا أي إرسال آخر للتسجيل.

يجب على أولئك الذين يتقدمون للحصول على هذا التدفق الوصول إلى بوابة الملفات الإلكترونية OINP من صفحة الويب الحكومية ، حيث يجب عليهم النقر فوق الزر المسمى "إرسال طلب".

لتقديم الطلبات ، توصي OINP بعدم استخدام الهاتف المحمول. تستغرق عملية التقديم ما يقرب من 3 ساعات حتى تكتمل.

تم فتح هذا الدفق ليوم واحد في 3 مارس 2020. ولكن تسببت بعض المشكلات الفنية في توقف عملية الاستلام مؤقتًا وإغلاق نافذة التطبيق في نفس اليوم.

لكي تكون مؤهلاً لهذا الدفق ، يجب أن يكون لدى المرشحين عرض عمل من صاحب عمل في مقاطعة أونتاريو. يمكن لأولئك الذين يعيشون في الخارج وكذلك المرشحين الذين يعيشون في المقاطعة الوصول إلى تيار العمال الأجانب.

يجب على المتقدمين تقديم أحدث الإصدارات من نموذج صاحب العمل حسب أونتاريو PNP تعليمات. إذا لم يتم إرسال النموذج الأخير ، فقد يتم إرجاعه على أنه غير مكتمل.

أجرى OINP أيضًا مراجعة للقسم B من نموذج صاحب العمل. في الوقت الحالي ، يشير إلى ما إذا كانت أعمال صاحب العمل متوافقة الآن بموجب قانون الصحة والسلامة المهنية في أونتاريو وقانون معايير التوظيف في أونتاريو لعام 2000.

من المهم أن يقوم صاحب العمل بمراجعة المعلومات الواردة في نموذج صاحب العمل. سيساعد ذلك في تجنب التأخير غير المرغوب فيه في معالجة التطبيق.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

استقبل أحدث برنامج PNP في مانيتوبا 174 عاملاً أجنبياً جديداً

الوسوم (تاج):

الهجرة أونتاريو

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan