عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 25 2021

ترشح أونتاريو عددًا كبيرًا من العمال المهرة في مجال التكنولوجيا في عام 2020

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

رشحت أونتاريو عددًا كبيرًا من المهاجرين الجدد في عام 2020 على الرغم من أزمة جائحة COVID-19. حصل 8,054 متقدمًا رئيسيًا على ترشيحات من خلال OINP في عام 2020. وكان هؤلاء المتقدمون برفقة أزواجهم وأطفالهم ، مما زاد عدد الترشيحات إلى 15,303.

الترشيح هو مجرد بداية لعملية النظر في أن مقدم الطلب مؤهل للحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية. الترشيح يعني فقط أن المقاطعة الكندية كانت تدعم الموافقة على الطلب الهجرة كندا. القرار النهائي للمرشحين الذين تم ترشيحهم لمنحهم وضع الإقامة الدائمة الكندية يقع على عاتق الحكومة الفيدرالية.

على الرغم من أن الحكومة الكندية سمحت لأونتاريو بترشيح 7,350 مهاجرًا جديدًا ، إلا أن المقاطعة أغلقت العام بـ 300 متقدم آخر عبر NOC C Pilot. كان هذا مخصصًا للعمال ذوي المهارات المنخفضة. كما تم تقديم ترشيحات إضافية لـ 450 مرشحًا.

يعمل برنامج PNP في أونتاريو على تلبية متطلبات سوق العمل من خلال منح مسارات العلاقات العامة الكندية للعمال الأجانب الراغبين في الهجرة إلى أونتاريو. في عام 2020 ، أصدرت أونتاريو ترشيحات للعمال الأجانب في وظائف في مجال التكنولوجيا إلى جانب الحرف الماهرة. كانت هذه القطاعات هي الأكثر احتياجًا للأفراد المهرة بالإضافة إلى عدد كبير من المتقدمين.

تم إصدار حوالي 20٪ من جميع الترشيحات لمن لديهم خبرة عملية أو عرضًا لوظيفة في مهنة عالية التقنية. وتشمل هذه:

  • مهندسو ومصممي البرمجيات
  • مطوري الوسائط التفاعلية
  • مبرمجي الكمبيوتر
  • مستشارو التكنولوجيا
  • محللو أنظمة تكنولوجيا المعلومات

بالإضافة إلى ذلك ، أكثر من 20٪ من المرشحين لديهم خبرة عمل تجارية ماهرة. أصدر OINP أكثر من 1,100 ترشيحًا ضمن تيار المهرة من تسجيل الدخول السريع.

48٪ من المرشحين لديهم عرض للعمل في كندا بوظيفة في أونتاريو قبل الحصول على ترشيح إقليمي. حوالي 96٪ حاصلون على شهادة جامعية. ما لا يقل عن 43 ٪ لديهم طلاقة في اللغة من المستوى المتوسط ​​إلى الطلاقة في واحدة على الأقل من اللغات الرسمية: الإنجليزية والفرنسية.

أصدرت أونتاريو ترشيحات لـ 3,499 مرشحًا لبرنامج Express Entry عبر 3 PNPs محسّنة. سارت الأمور على النحو التالي:

  • 1,106،XNUMX مرشحًا من سلسلة المهن المهرة
  • 1,996،XNUMX مرشحًا من مسار أولويات رأس المال البشري
  • 397 مرشحًا من سلسلة العمالة الماهرة يتحدثون الفرنسية

تستخدم الحكومة الفيدرالية نظام Express Entry كنظام لإدارة التطبيقات. يصل معظم المهاجرين الجدد إلى كندا إلى البلاد عبر أحد البرامج الثلاثة التي تديرها Express Entry وهي:

  • البرنامج الاتحادي للمهارات التجارية
  • فئة الخبرة الكندية
  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي

يمكن أيضًا ترشيح مرشحي Express Entry من قبل أ PNP حيث يحصل المرشحون على ترشيح إقليمي. سيحقق ذلك لهم 600 نقطة إضافية من CRS مما يمنحهم فرصة كبيرة للحصول على ITA للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا في سحب الهجرة الفيدرالي.

أصدر OINP 437 ترشيحًا للمتحدثين بالفرنسية في عام 2020. وكان 5 ٪ من إجمالي عدد الترشيحات هدف أونتاريو للهجرة الفرنسية. لكن المقاطعة تجاوزت هذا الهدف وحصلت على 5.4٪ من إجمالي الترشيحات الصادرة للأفراد ذوي الكفاءة العالية في اللغة الفرنسية.

في عام 2019 ، أعطت أونتاريو شكلاً لمشروع الهجرة الإقليمي التجريبي لمدة عامين. سمح لأصحاب العمل الكنديين في 2 مجتمعات بتوظيف عمال أجانب مهرة. دفع جائحة COVID-3 المقاطعة إلى بدء هذا الاستيعاب من العمال الأجانب فقط من منتصف العام.

من بين 150 مكانًا تم تخصيصه ، تم تخصيص 67 مكانًا فقط لمرشحي الهجرة عبر برنامج الهجرة الإقليمي التجريبي في عام 2020. ومن ثم ، فقد خصص OINP ما يصل إلى 233 مكانًا للمتقدمين في إطار هذا النموذج التجريبي. من خلال القيام بذلك ، سيعوض OINP النقص في عام 2021.

أول ترشيح صدر في أونتاريو كان ضمن تيار رواد الأعمال. كان 18 متقدمًا آخر في المرحلة النهائية من عملية مراقبة الامتثال بحلول نهاية عام 2020. وتتوقع OINP أن يستثمر 18 مرشحًا أكثر من 22.4 مليون دولار بالإضافة إلى توظيف 92 مواطنًا من أونتاريو بعد إنشاء أعمالهم في المقاطعة. تعالج OINP الآن 64 تطبيقًا آخر حصلت عليه في عام 2020.

ستطلق OINP أيضًا نظام EOI في ربيع عام 2021 لتدفقاتها وهي:

  • طالب دراسات عليا دولي
  • عرض عمل صاحب العمل

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تصدر كندا دعوات لـ 5,000 مرشح لبرنامج Express Entry

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan