عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 02 2020

أكتوبر 2020 - شهر نشط للمقاطعات الكندية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الهجرة كندا هو الحلم العزيز بالنسبة للكثيرين لأسباب واضحة. كانت البلاد ، كما هو الحال دائمًا ، ترحب بالمهاجرين حتى من خلال جائحة COVID-19. لقد جلبت برامج الهجرة التي لا هوادة فيها والسياسة المطبقة بشكل مثالي للوقاية من الوباء المزيد من شهرة البلاد أكثر من الولايات المتحدة ودول أخرى في العالم.

كان هناك عدد من سحوبات الهجرة الإقليمية التي أجرتها كندا في أكتوبر 2020. وكانت سحوبات PNP مفيدة في جلب العمال الأجانب المهرة إلى مختلف مقاطعات في كندا ، مساعدتهم على تلبية متطلبات سوق العمل الخاصة بهم.

كما تم تقديم العديد من السياسات التحفيزية على جبهة الهجرة للعمال الأجانب وأرباب عملهم في المقاطعات في كندا. كانت الاستجابة لدعوة كندا للانضمام إلى أراضيها ومقاطعاتها جنبًا إلى جنب مع الحصول على فرصة في كندا للعلاقات العامة متحمسة من المهاجرين من جميع أنحاء العالم. اختاروا كندا وتحملوا قيود السفر التي فرضها COVID-19 بصبر شديد للوصول إلى البلاد في الوقت المناسب.

يسحب Express Entry و PNP ، بما في ذلك تلك المتوافقة مع نظام الدخول السريع الفيدرالي ، كان لها دور فعال في الحفاظ على مشهد الهجرة في كندا حيًا ونشطًا. هنا ، سنراجع بإيجاز سحوبات PNP التي حدثت في المقاطعات الكندية.

كولومبيا البريطانية PNP رسم في 27 أكتوبر 2020

تم إصدار 354 ITA عبر EEBC وتدفقات ترحيل المهارات. ينتمي المرشحون الذين حصلوا على ITAs إلى فئات فرعية من مستوى الدخول وشبه المهارة والعمال المهرة والخريجين الدوليين. كانت متطلبات الحد الأدنى من الدرجات على النحو التالي:

  • الدخول السريع BC
  • العامل الماهر – 92 نقطة
  • الخريج الدولي - 93 نقطة
  • مهارات الهجرة
  • الخريج الدولي - 94 نقطة
  • العامل الماهر – 93 نقطة
  • المبتدئين وشبه المهرة - 75 نقطة

نوفا سكوشا PNP رسم في 22 أكتوبر 2020

أرسل NSNP عددًا غير معلوم من ITAs لمرشحي Express Entry للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. حصل المرشحون المؤهلون للدعوة في هذا السحب على فرصة الحصول على ترشيح إقليمي من خلال برنامج أولويات سوق العمل في نوفا سكوشا. كانوا بحاجة إلى الحصول على مهنة أساسية كمبرمجي كمبيوتر ومطوري وسائط تفاعلية من بين متطلبات أخرى مثل

  • خبرة عمل لا تقل عن عام واحد في كندا بمستوى المهارة O أو A أو B.
  • درجة 7 CLB في جميع القدرات اللغوية
  • درجة البكالوريوس أو برنامج ما بعد الثانوي لمدة 3 سنوات على الأقل

قرعة بريتيش كولومبيا PNP في 20 أكتوبر 2020

تم إرسال 100 مرشح للهجرة ITAs للترشيح الإقليمي لكندا العلاقات العامة. ذهب 80 ITA إلى المرشحين عبر تدفقات Skills Immigration و EEBC. تمت دعوتهم ضمن الفئات الفرعية للعمال المهرة والخريجين الدوليين.

ذهب 20 ITA إلى المرشحين في إطار برنامج هجرة رجال الأعمال في كولومبيا البريطانية. من بين هؤلاء ، ذهبت 5 ITAs إلى مرشحي الطيار الإقليمي لهجرة رجال الأعمال. 15 ITAs ذهبت إلى المرشحين ضمن فئة قاعدة هجرة رجال الأعمال.

كان الحد الأدنى من النقاط 122 مطلوبًا تحت الفئة الأساسية بينما تطلب الطيار الإقليمي 109 نقاط.

جزيرة الأمير إدوارد PNP رسم في 15 أكتوبر 2020

تم إصدار 211 ITA لمرشحي Express Entry و Work Impact و Business Impact في سحب PNP هذا. تم إصدار 184 ITA لمرشحي Express Entry و Work Impact و 27 ITA لمرشحي Business Impact.

الحد الأدنى للنقطة التي يطلبها المرشحون هو 97.

قرعة بريتيش كولومبيا PNP في 14 أكتوبر 2020

تم إرسال 417 ITA إلى المرشحين المؤهلين لتقديم طلب ترشيح إقليمي في كولومبيا البريطانية. تم اختيار المرشحين من قبل BC PNP من خلال تدفقات المهارات الهجرة و EEBC. تنتمي إلى فئات العمال المهرة والخريجين الدوليين. ينتمي المرشحون إلى فئات:

  • الدراسات العليا الدولية
  • العمال المهرة
  • مستوى الدخول وشبه المهرة (ضمن تيار مهارات الهجرة)

تراوحت الحد الأدنى من الدرجات المحددة للتأهل للسحب من 75 إلى 94. تم إسقاط 31 مهنة من معايير السحب بسبب تأثير جائحة COVID-19 على الشركات الإقليمية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تيار هجرة RNIP الجديد الآن لـ North Bay في كندا

ملحوظة:

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

العلاقات العامة - مقيم دائم

ITA - دعوة للتقديم

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

EEBC - Express Entry BC

جزيرة الأمير إدوارد - جزيرة الأمير إدوارد

NSNP - برنامج الترشيح في نوفا سكوشا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)