عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 06 2020

المهاجرون المهرة الجدد يجدون طريقهم إلى أونتاريو عبر السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 4 نوفمبر 2020 ، عقدت أونتاريو قرعة الهجرة PNP حيث OINP الدعوات الصادرة ، والتي تسمى أيضًا NOIs ، لمرشحي Express Entry. يمكن أن يكونوا مؤهلين لمجموعتي هجرة إقليمية مخصصة للعاملين في مجال المهارات والمتحدثين باللغة الفرنسية.

تم إصدار الدعوات للمرشحين في تيارات الحرفيين المهرة والعمال المهرة الناطقين بالفرنسية. تتم محاذاة PNPs هذه مع نظام Express Entry. لذلك ، سيحصل أولئك الذين حصلوا على ترشيح من مقاطعة أونتاريو من أونتاريو على 600 نقطة إضافية على درجاتهم في CRS. سيضمن ذلك بشكل فعال حصول هؤلاء المرشحين على ITA للعلاقات العامة الكندية في قرعة Express Entry القادمة.

حول الدخول السريع

الدخول السريع في كندا تم تكليف النظام بإدارة التطبيقات وملفات تعريف المرشحين للهجرة لثلاثة برامج هجرة فيدرالية وهي FSWP و FSTP و CEC.

يتم تعيين رتب لمرشحي Express Entry على أساس عوامل مثل العمر وخبرة العمل والتعليم والكفاءة في لغات الإنجليزية أو الفرنسية.

بمجرد الاتصال من قبل OINP ، يكون أمام المرشحين 45 يومًا للتقدم عبر الإنترنت لترشيح المقاطعة. يمكن تقديم الطلب عبر الإنترنت من قبل مقدم الطلب أو من قبل ممثله.

حول تيار المهرة

يجب أن يتمتع المرشحون بموجب هذا الدفق بخبرة عمل تراكمية مدفوعة الأجر لمدة عام على الأقل أو ما يعادلها من خبرة بدوام جزئي في أونتاريو. يجب إدراج المهن الماهرة المؤهلة في المجموعة الصغرى 633 أو المجموعات الرئيسية 82 و 73 و 72 من تصنيف المهنة الوطنية.

يجب أن تكون الخبرة المكتسبة من العمل قد اكتسبت من أونتاريو خلال العامين الماضيين من تاريخ تقديم الطلب. يجب أن تكون خبرة العمل في أي من الوظائف المحددة في ملف تعريف Express Entry.

يجب أن يكون لدى هؤلاء المرشحين أيضًا ترخيص أو شهادة صالحة في حالة المطالبة بتجربة العمل في تجارة تحتاج إلى شهادة. الحد الأدنى لدرجة CLB المطلوبة هو 5.

حول تيار العمال المهرة الناطقين بالفرنسية

تم تصميم PNP لمرشحي Express Entry الذين يتحدثون الفرنسية والإنجليزية. يجب أن تفي بمتطلبات الأهلية لـ CEC أو FSWP. يجب أن يكون لديهم أيضًا 6 على الأقل باللغة الإنجليزية و 7 بالفرنسية كدرجة CLB الخاصة بهم.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

قام السحب الأخير لساسكاتشوان بدعوة 534 مهاجرًا في 3 نوفمبر

ملحوظة:

OINP - برنامج أونتاريو للمهاجرين

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

CRS - نظام الترتيب الشامل

NOI - إخطارات الاهتمام

ITA - دعوة للتقديم

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج التجار المهرة الفيدراليين

CEC - فئة الخبرة الكندية

CLB - اختبار اللغة الكندية

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan