عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 05 2021

تقرير جديد يقول أن أجور دخول المهاجرين هي الأعلى في عام 2018

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تم التوصل إلى اكتشاف مثير للاهتمام حول أرباح المهاجرين في أوقات ما قبل COVID في كندا. يقول التقرير الصادر عن هيئة الإحصاء الكندية الذي صدر في 1 فبراير 2021 ، إن متوسط ​​الأجر المدفوع للمهاجرين الجدد الذين قدموا للعمل في كندا كان أعلى مستوى له على الإطلاق في عام 2018.

تقدمت الزيادة في متوسط ​​أجور الدخول وبلغت ذروتها في عام 2018 عندما وصل إلى 30,100،26,500 دولار. لقد قفزت من 2017 دولار في عام 2016 وكانت أرباح المهاجرين الذين دخلوا كندا في عام XNUMX.

ومع ذلك ، كان متوسط ​​أجور الدخول للكنديين أعلى عند 37,400 دولار. أولئك الذين وصلوا إلى كندا بتأشيرة دراسة كندا وتأشيرة عمل حصلوا على أعلى متوسط ​​للأجور. وصل إلى 44,000 دولار. أولئك الذين عقدوا فقط تأشيرة عمل كندا كان متوسط ​​الأجر 39,100 دولار في أعلى نقطة له.

من بين العوامل الاجتماعية والاقتصادية التي حددت الأجور المرتفعة التي يكسبها المهاجرون خبرة العمل من قبل الهجرة كندا، إتقان اللغة الإنجليزية / الفرنسية ، وفئة الهجرة.

تنبع حقيقة أن العديد من المهاجرين حصلوا على أجور دخول أعلى من سبب إكمالهم لدراستهم في كندا أو لديهم خبرة عمل كافية قبل مجيئهم إلى كندا. كما كان للاجئين الذين تحولوا إلى مهاجرين مزايا مماثلة.

يمكن لهؤلاء المهاجرين الاستقرار بشكل أسهل وأفضل في البيئة الكندية وتم الدفع لهم مقابل كونهم الخيار الأفضل بأكثر من خيار لأصحاب العمل الكنديين.

كما تم تحديد أجور الدخول المرتفعة من قبل الدولة التي جاء منها المهاجرون. حصل المهاجرون لأسباب اقتصادية من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل على أعلى متوسط ​​للأجور حتى بعد عقد من وصولهم إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترحب أونتاريو بالعمال الأجانب المهرة في السحب الأخير لبرنامج PNP

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟