عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 03 2020

إطلاق برامج تجريبية جديدة للهجرة في كيبيك

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

نشرت مقاطعة كيبيك الكندية تفاصيل 3 برامج هجرة دائمة تجريبية من المقرر تنفيذها في أوائل عام 2021. وستدخل هذه البرامج التجريبية حيز التنفيذ بعد 45 يومًا من إجراء المشاورات والتعليقات.

البرامج الثلاثة التي أعلنت عنها الحكومة هي كالتالي:

  • البرنامج التجريبي للطلبات
  • البرنامج التجريبي للعاملين في FP
  • البرنامج التجريبي للعاملين في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والمؤثرات المرئية

هناك أيضًا تغييرات رئيسية أخرى في عملية قبول طلبات الرعاية الجماعية أو برنامج اللاجئين في الخارج. هناك أيضًا لوائح جديدة لبرنامج رواد الأعمال وبرنامج العاملين لحسابهم الخاص.

بالنسبة للرعاية الجماعية أو الرعاية الجماعية ، سيكون هناك حد أقصى قدره 750 طلبًا. سيكون لكل مجموعة من 2 إلى 5 أشخاص وسيتم قبول الطلبات من 1 أبريل 2021 إلى 5 مايو 2021. يجب تقديم طلبات الرعاية بشكل إلزامي عبر الإنترنت قبل اختيارها عشوائيًا عن طريق السحب.

الهدف من هذه البرامج هو جذب والاحتفاظ بالأشخاص المهرة القادرين على تلبية الاحتياجات المحددة لمتطلبات سوق العمل في المقاطعة.

البرنامج التجريبي للطلبات

سيسمح هذا البرنامج بما يصل إلى 550 متقدمًا رئيسيًا سنويًا. سيتم اختيارهم لوظائف الممرضات والقابلات المستفيدين في كيبيك. سيتم منح شهادات اختيار كيبيك لأفراد الأسرة القادمين مع المتقدمين الرئيسيين.

البرنامج التجريبي للعاملين في مجال تصنيع الأغذية (FP)

سيكون هذا البرنامج بمثابة فرصة للعمال الأجانب المؤقتين في قطاع الأغذية للقيام بهجرة دائمة. سيكون هذا برنامجًا مدته 5 سنوات سيسمح لما يصل إلى 550 عاملًا مؤهلاً وعائلاتهم الذين سيتم اختيارهم سنويًا.

البرنامج التجريبي للعاملين في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والمؤثرات المرئية

للعمال الأجانب المهرة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والمؤثرات المرئية الراغبين في ذلك العمل في كندا. هذا البرنامج هو طريق مثالي للوصول إلى كيبيك. في هذا البرنامج أيضًا ، سيتم استقبال ما يصل إلى 550 متقدمًا وعائلاتهم سنويًا. سيكون هناك توزيع متساوٍ للمرشحين بين المجالات الثلاثة التي يتعامل معها هذا البرنامج.

التغييرات في برامج الهجرة وأوقات معالجة الطلبات

  • بموجب برنامج أصحاب المهن الحرة ، تم تحديد 50 طلبًا لطلبات الاختيار الدائمة. تم تنفيذ ذلك من 1 نوفمبر 2020 إلى 30 سبتمبر 2021.
  • تم تعليق البث الثاني لبرنامج رواد الأعمال لعام 2021 من أجل تحسينه.
  • بموجب الدفق الأول من برنامج Entrepreneur ، سيكون هناك حد 25 طلب اختيار دائم مقبول من 1 نوفمبر 2020 إلى 30 سبتمبر 2021.
  • تم تجديد معايير الاختيار الموجودة حاليًا لمرشحي الهجرة الذين قدموا EOI في Arrima للاختيار بموجب RSWP. ستسري التغييرات حتى 1 نوفمبر 2021.

لتلقي طلبات الرعاية للمنظمات الموجودة في مونتريال وخارجها ، يتم تعليقها مؤقتًا حتى 1 نوفمبر 2021. ويتم ذلك لإكمال التحقيقات الإدارية والجنائية بسبب الادعاءات الخطيرة التي تؤثر على نزاهة بعض المنظمات التي تعمل على حماية اللاجئين.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ستطلق ألبرتا مسارين جديدين للهجرة

ملحوظة:

تكنولوجيا المعلومات - تكنولوجيا المعلومات

AI - الذكاء الاصطناعي

EOI - إبداء الاهتمام

RSWP - برنامج العمال المهرة العادي

FP - تجهيز الأغذية

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي

نشر على 08 مايو 2024

أصدر برنامج BC PNP 81 دعوة لهجرة المهرة