عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 30 2021

أساطير حول درجة CRS المنخفضة لـ Express Entry في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يناير 24 2024

مرشحو الهجرة الذين يرغبون في ذلك تهاجر إلى كندا يجب تقديم ملفات التعريف الخاصة بهم إلى تجمع Express Entry. يتم منحهم درجة CRS من 1200 نقطة. يتم إجراء سحب Express Entry على فترات منتظمة ، ويتلقى أولئك الذين يستوفون درجة CRS المطلوبة لهذا السحب المحدد دعوة للتقديم أو ITA لـ تأشيرة العلاقات العامة. عادة ما تختلف نتيجة CRS مع كل سحب سريع للدخول. تتحسن فرصك في أن تكون مؤهلاً للسحب إذا كان لديك درجة عالية من معيار CRS.

عوامل نقاط CRS

درجة CRS لها أربعة عوامل مهمة. سيتم منح ملفك الشخصي درجة بناءً على هذه العوامل.

تشمل عوامل درجة CRS ما يلي:

  • عوامل رأس المال البشري
  • عوامل الزوج أو الشريك العرفي
  • قابلية نقل المهارة
  • نقاط إضافية

هناك العديد من الأساطير المرتبطة بدرجة منخفضة من معيار CRS والحصول على ITA. هنا نستكشف بعضًا منهم.

خرافة - لا يجب عليك التقدم بطلب للحصول على Express Entry إذا كانت درجة CRS منخفضة لديك

يجب ألا تثني درجة CRS المنخفضة عن محاولة الدخول إلى مجمع Express Entry. والخبر السار هو أنه لا تزال هناك فرصة جيدة جدًا لدخول تجمع Express Entry.

تختلف درجة CRS كما ذكرنا سابقًا مع كل قرعة الدخول السريع، لذلك إذا لم يكن لديك الدرجة المطلوبة للسحب الحالي ، فهناك فرصة كبيرة لتحقيق النتيجة المطلوبة في السحب المستقبلي والحصول على دعوة للتقديم (ITA).

 أسطورة - لا يمكنك تحسين درجة CRS الخاصة بك

هذا ليس صحيحا. لدينا كل فرصة لك لتحسين درجة CRS الخاصة بك.

عند حساب نقاط CRS الخاصة بك ، إذا وجدت أن درجة CRS الخاصة بك أقل بكثير من متوسط ​​النقاط ، فهذا هو الوقت الذي تعمل فيه تحسين درجة CRS الخاصة بك. فيما يلي بعض الطرق للقيام بذلك.

  • تحسين درجات لغتك: إذا حصلت على درجات جيدة في اختبارات اللغة مثل IELTS ، فستحصل على إضافة كبيرة إلى درجة CRS الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا حصلت على 9 درجات في اختبار اللغة الكندية (CLB) في اختبار اللغة ، فستحصل على ما يصل إلى 136 نقطة مباشرة تضاف إلى درجة CRS الخاصة بك. يمكنك أيضًا إضافة ما يصل إلى 24 نقطة من خلال الظهور في اختبار اللغة الفرنسية.
  • احصل على عرض عمل: عرض عمل من صاحب عمل كندي يمنحك 200 نقطة إضافية.
  • احصل على التعليم في كندا: إذا أكملت درجة علمية أو دبلومًا معترفًا به في كندا ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 30 نقطة إضافية.
  • تقدم بطلب إقامة علاقات عامة مع زوجتك: يمكن أن يمنحك التقدم للحصول على التأشيرة مع زوجتك نقطتين إضافيتين. ستكون الكفاءة اللغوية لشريكك تساوي 20 نقطة ، في حين أن مستوى التعليم وخبرة العمل الكندية يمكن أن يصل إلى 10 نقاط تحت كل فئة. لذلك ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 40 نقطة لإضافتها إلى درجة CRS الخاصة بك.
  • احصل على عرض عمل معتمد من LMIA: يمكنك إضافة ما يصل إلى 600 نقطة إلى درجة CRS الخاصة بك إذا حصلت على عرض عمل معترف به من قبل تقييم تأثير سوق العمل (LMIA) ، من صاحب عمل في كندا.
  • مستمر بالعمل: إذا كان لديك أقل من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل بدوام كامل ، فلديك فرصة لإضافة نقاط إلى درجة CRS الخاصة بك إذا واصلت العمل.
  • تقدم بموجب برنامج الترشيح الإقليمي المرتبط بـ Express Entry: إذا حصلت على ترشيح إقليمي بموجب PNP الذي تقدمت له والمرتبط بنظام Express Entry ، فستتم إضافة 600 نقطة إلى درجة CRS الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كانت درجة CRS المطلوبة في قرعة معينة هي 825 وكنت قد تلقيت بالفعل ترشيح المقاطعة الخاص بك ، فستتم إضافة 600 نقطة إلى درجة CRS الخاصة بك وستحتاج إلى تسجيل 225 نقطة فقط للحصول على ITA.

خرافة - حتى إذا تحسنت نقاطك بعد إنشاء ملف تعريف Express Entry ، فلن تتمكن من تغييره.

 الحقيقة هي أنه يمكنك تغيير ملف التعريف الخاص بك في أي لحظة أثناء وجودك في مجموعة Express Entry كمرشح.

في الواقع ، سيتم تشجيعك على تحديث ملفك الشخصي باستمرار لأن أي تحسينات تجريها على معاييرك الأساسية (مثل تعلم لغة جديدة أو الحصول على شهادة جديدة أو اكتساب خبرة عمل جديدة) ستزيد من نقاطك الإجمالية في نظام الترتيب الشامل.

 من المحتمل أن تحصل على ترشيح إقليمي أو عرض عمل من شركة كندية، مما سيساعدك على الحصول على الكثير من النقاط. لن يتم "قفل" ملفك الشخصي في أي وقت أثناء وجوده في المجموعة.

 خرافة - ستصبح درجة CRS لسحوبات Express Entry أعلى فقط

هذه ليست حقيقة وقد تم إثباتها من خلال أكبر سحوبات Express Entry التي أجريت في عام 2021 (فبراير وسبتمبر) حيث كانت نقاط CRS المطلوبة بين 470 إلى 472 نقطة.

تريد كندا جلب المزيد من المهاجرين للمساعدة في انتعاشها الاقتصادي بمجرد السيطرة على الوباء. من أجل الوصول إلى هدف ITA البالغ 85,800 هذا العام للقبول الجديد للمقيمين الدائمين ، تحتاج الحكومة إلى البدء في إصدار أعداد أكبر من الدعوات في كل سحب. سيكون هذا ممكنًا مع متطلبات درجة أقل من CRS.

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

المهن الأكثر طلبًا في برنامج تأشيرة D3 البرتغالية

نشر على فبراير 29 2024

المهن الأكثر طلبًا في برنامج تأشيرة D3 البرتغالية