عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 23 2021

رحلتي كمدير مبيعات من دبي إلى كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
 

المبيعات هي العمود الفقري لأي عمل ، وكانت المبيعات هي خياري المهني منذ البداية.

أنا مدير مبيعات حسب المهنة ، مهاجر باختياره. هذه قصة رحلتي من دبي إلى كندا. اسمي روناك شارما وهكذا هاجرت بنجاح إلى كندا.

كنت أرغب دائمًا في تحقيق المبيعات على أنها مهنتي. أدرك جيدًا أهمية المبيعات ومساهمتها في نجاح الشركة. أعرف هذا جيدًا نظرًا لخبرتي التي امتدت 12 عامًا في دور المبيعات.

[تضمين]https://www.youtube.com/watch?v=Ob_aBIoPZOU&feature=youtu.be[/embed]

كيف أصبحت مدير مبيعات

إنها حقيقة أن المرء لا يصبح مدير مبيعات في غضون سنوات قليلة. يتطلب التعليم والخبرة العملية الصحيحة. تحتاج إلى خمس سنوات على الأقل من الخبرة في المبيعات ، ولكن عليك أولاً أن تكون حاصلاً على شهادة في تسويق الأعمال أو إدارة الأعمال. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة سيج في إندور ، ثم حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد جايبوريا للإدارة في نفس المدينة.

أثناء قيامي بالماجستير في إدارة الأعمال ، حصلت على تدريب في الحرم الجامعي وحصلت على عرض عمل من أمازون ، الهند. قبلت العرض وساعدتني خبرتي العملية هناك في تطوير مهارات مثل بناء علاقة مع العميل ، والمهارات الشخصية التي ساعدتني في حياتي المهنية حتى الآن.

قرار العمل بالخارج

بعد 3 سنوات من العمل في أمازون ، قررت العمل بالخارج والعمل في الخارج. تقدمت بطلب للحصول على وظائف وكنت محظوظًا في الحصول على وظيفة كمدير مبيعات في شركة تصنيع كبرى في دبي.

بعد خمس سنوات من العمل في دبي ، بدأت أفكر في الانتقال إلى بلد يمكنني فيه الهجرة بشكل دائم وتجربة نوعية حياة أفضل. كان خياري كندا.

أسباب اختيار كندا

وعدت كندا بنمط حياة أفضل وحرية شخصية. هناك العديد من فرص العمل المتاحة ، ومحترفو المبيعات من بين المهن الأكثر طلبًا هنا. كندا ، من جانبها ، لديها تاريخ طويل في الترحيب بالوافدين الجدد ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع الكندي.

تأتي المزايا التالية مع الإقامة الدائمة في كندا:

لديك حرية العيش والعمل والدراسة في أي مكان في كندا.

يحق لك الحصول على نفس الرعاية الصحية والمزايا الاجتماعية الأخرى مثل المواطنين الكنديين.

في المستقبل ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية الكندية.

بصرف النظر عن هذا ، لدى محترفي المبيعات عدد من فرص العمل هنا.

لذلك قررت أن تهاجر إلى كندا وكان يبحث عن أفضل مستشار هجرة لمساعدتي.

اختيار مستشار الهجرة

نظرًا لأن عملية تقديم الطلبات إلى كندا تتطلب إعدادًا وتخطيطًا دقيقين ، لم أكن واثقًا جدًا من النجاح إذا تعاملت مع الأمر بمفردي ، فقد أردت الذهاب من خلال مستشار الهجرة الذي سيساعدني في العملية ويضمن نجاح الطلب .

كنت أرغب في اختيار المستشار المناسب لأن بعض أصدقائي لديهم تجربة سيئة مع المستشارين الذين قدموا مطالبات ووعود طويلة ولكنهم لم يتمكنوا من الوفاء بها على الرغم من أنهم دفعوا مبلغًا كبيرًا مقابل خدماتهم.

كنت أرغب في توخي الحذر الشديد أثناء اختيار مستشار الهجرة لطلب الإقامة الدائمة في كندا.

لماذا اخترت المحور ص

لقد راجعت خدمات العديد من مستشاري الهجرة ولكني اخترت الذهاب مع المحور الصادي لأسباب مختلفة. بصرف النظر عن خبرتهم التي تزيد عن عقدين من الزمان والمراجعات الجيدة من العملاء ، فقد استفسرت أيضًا من الأشخاص الذين أخذوا خدماتهم وكانوا سعداء بالتعليقات التي قدموها.

عملية الهجرة إلى كندا

بعد التأكد من أنني مؤهل للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا وحصلت على النقاط المطلوبة، لقد بدأت الإجراء من خلال جمع وثائقي ، IELTS ، ECA مع التوجيهات المقدمة من Y-Axis ، ثم قضيت وقتي في تحديد الكود المهني في كندا الذي سيكون مناسبًا للسيناريو الخاص بي. كان NOC 001 هو رمز عملي للهجرة إلى كندا (مدير مبيعات الشركة).

بعد ذلك ، قمت بإنشاء ملف التعريف Express Entry الخاص بي لهجرة العمال المهرة إلى كندا من خلال برنامج العمال المهرة الفيدرالي ، وهو جزء من نظام Express Entry الذي تديره الحكومة الفيدرالية الكندية.

اختيار خيار PNP

بناءً على الاقتراح المقدم من مستشاري Y-Axis ، قررت التقديم بموجب برنامج ترشيح المقاطعات للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

نظرًا لأنني لم أتمكن من تحديد المقاطعة التي سأختارها ، فقد حددت خيار "جميع المقاطعات" في طلبي. سيجعل هذا ملفي الشخصي مرئيًا لجميع المقاطعات التي تم ربط تدفقات PNP بها الدخول السريع.

تمكنت من الحصول على ترشيح من كولومبيا البريطانية. بمساعدة Y-Axis ، قمت بإعداد الطلب الكامل مسبقًا وقدمت طلبي قبل الموعد النهائي الذي حددته المقاطعة. قدم فريق الإجراءات الكندية في مكتب المحور الصادي في دبي التوجيه الصحيح طوال عملية التقديم.

انتقلت إلى المرحلة 2 من إجراءات التقديم بعد إكمال طلب PNP الخاص بي وإرساله. وهذا يعني أنه يجب عليك انتظار الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) لتلاحظ ملف تعريف Express Entry الخاص بك ويدعوك لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

يرجى أن تضع في اعتبارك أنك لن تكون قادرًا على التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا مباشرة. طريقة Express Entry مفتوحة فقط لأولئك الذين تمت دعوتهم للتقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. لا يمكنك التقديم دون تلقي دعوة أولاً من IRCC ، والمعروفة باسم دعوة للتقديم [ITA].

 يتم تقديم دعوة إلى IRCC للملفات الشخصية التي حصلت على أكبر عدد من النقاط في نظام التصنيف الكندي. هناك إجمالي 1200 نقطة متاحة. يعد فهم CRS أمرًا بالغ الأهمية لأنه يسمح لك بتقييم احتمالات حصولك على ITA من IRCC. تحقق دائمًا جيدًا مع IRCC قبل استخدام أي حاسبة أهلية أخرى في كندا أو أداة حاسبة CRS عبر الإنترنت. يتم تحديث نظام النقاط دائمًا. المواقع الحكومية الرسمية للحكومة الفيدرالية الكندية هي فقط التي تضمن حصولها على أحدث المعلومات والتغييرات.

حصلت على ITA من IRCC خلال السحب اللاحق بعد ترشيح PNP. تم تقديم طلب الإقامة الدائمة في كندا بالكامل في غضون أسبوع بعد تلقي دعوة من IRCC. لقد احتفظنا بالفعل بجميع المستندات والتفاصيل جيدًا مسبقًا ، وفقًا لتعليمات مستشاري Y-Axis. كانت الدعوة كل ما هو مطلوب. يشار إليه على أنه إنشاء طلب جاهز لاتخاذ القرار ، وهو مكتمل بكل الطرق.

الهبوط في كندا

لقد هبطت أخيرًا في كندا. بمساعدة المحور Y ، نجح تطبيق العلاقات العامة الخاص بي إلى كندا وتمكنت من تحقيق حلمي بالهجرة إلى كندا.

إذا كنت تتطلع إلى العمل أو الدراسة أو الاستثمار أو الزيارة أو الهجرة إلى كندا ، فتحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

الوسوم (تاج):

من دبي إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟