عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 07 2019

تصدر MPNP Canada 196 دعوة في السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
في السحب الأخير الذي أجري على 23rd مايو، أصدرت MPNP 196 دعوة للحصول على الإقامة الدائمة الكندية. تم إصدار 119 LAAs (خطابات المشورة للتقديم) تحت فئة العمال المهرة في مانيتوبا. تم إصدار 60 LAAs ضمن فئة العمال المهرة في الخارج و 17 ضمن فئة التعليم الدولي. أصدر برنامج الترشيح الإقليمي لمانيتوبا 4,320 دعوة للعمال المهرة في عام 2019. مانيتوبا ، من خلال MPNP ، ترشح المرشحين لترشيح المقاطعات. وبالتالي يحصل أرباب العمل في المقاطعة على إمكانية الوصول إلى العمال الأجانب المهرة لسد فجوات المهارات. يجب أن يكون المرشحون المعينون من MPNP قادرين أيضًا على الاستقرار بسرعة وتثبيت أنفسهم اقتصاديًا في المقاطعة. منذ إنشائها في عام 1998 ، استقبلت MPNP أكثر من 130,000 وافد جديد إلى كندا، بحسب أخبار CIC. يعتبر برنامج MPNP واحدًا من أكثر برامج ترشيح المقاطعات نشاطًا ونجاحًا في كندا. في 23rd قد يرسم ، تم إصدار 27 LAAs للمرشحين في تجمع Express Entry مع رمز التحقق من الوظيفة. كان لدى هؤلاء المرشحين خبرة عملية في أي مهنة مدرجة في قائمة المهن المطلوبة في مانيتوبا. يمكن للعمال الأجانب المؤقتين والخريجين الدوليين في مانيتوبا التقدم ضمن فئة العمال المهرة في مانيتوبا. من الضروري أن يعمل هؤلاء المتقدمون حاليًا في وظيفة دائمة بدوام كامل في مانيتوبا. يجوز للمرشحين المؤهلين الذين يعيشون خارج كندا التقديم ضمن فئة العمال المهرة في الخارج. من الضروري لهؤلاء المتقدمين إثبات ارتباطهم بمانيتوبا. يمكن أن يكون الاتصال:
  • أحد أفراد الأسرة أو صديق يعيش في مانيتوبا
  • خبرة عمل سابقة في مانيتوبا
  • التعليم السابق في مانيتوبا
قد يتلقى هؤلاء المرشحون دعوة بموجب مبادرة التوظيف الإستراتيجي التابعة لـ MPNP. تم إصدار 60 LAAs إلى العمال المهرة المرشحين في الخارج من خلال مبادرة التوظيف الإستراتيجية في 23rd قد يرسم. للتقدم بموجب MPNP، يجب على المرشحين أولاً إكمال نموذج التعبير عن الاهتمام عبر الإنترنت. يتم منح المرشحين درجة على أساس تعليمهم وخبرتهم العملية ومهاراتهم اللغوية واتصالهم بمانيتوبا. تتم دعوة المرشحين الحاصلين على أعلى الدرجات من خلال سحوبات MPNP العادية. الحد الأدنى للنتيجة في السحب الأخير كان:
  • العمالة الماهرة في الخارج: 506
  • العمال المهرة في مانيتوبا: 548
في عام 2018، أصدرت MPNP 5,207 ترشيحات إقليمية. تم إصدار 98% من هذه الترشيحات للمرشحين في فئتي العمال المهرة في الخارج والعمال المهرة في مانيتوبا. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... تصدر SINP Canada 325 دعوة في السحب الأخير

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟