عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 04 2021

يدعو سحب مانيتوبا PNP 404 مرشحًا لبرنامج Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 27 مايو 2021 ، أجرت مانيتوبا جولة من الدعوات. في هذا السحب 404 تسجيل الدخول السريع تمت دعوة المرشحين لتقديم طلب ترشيح إقليمي.

مانيتوبا PNP كان مرشحو Express Entry مناسبين للأهلية لدفق العمال المهرة في الخارج. تطلب المرشحون الذين تمت دعوتهم درجة EOI لا تقل عن 601 ليكونوا مؤهلين للحصول على دعوة.

يتم حساب هذه النتيجة على أساس مصفوفة تسجيل نقاط EOI التي تحتفظ بها مانيتوبا. إنه مختلف عن CRS الفيدرالي للدخول السريع. قرعة 27 مايو لم تكن بها متطلبات CRS.

تقسم مانيتوبا عددًا قليلاً من مرشحي Express Entry الذين تدعوهم. وهم مقسمون إلى مرشحين مؤهلين لتدفق التعليم الدولي وعمال مهرة في مانيتوبا. القسم الثالث هم من غير المرشحين لبرنامج Express Entry الذين يقدمون طلبًا ضمن تيار العمال المهرة في الخارج.

يمكن للمرشحين المدعوين التقدم للحصول على ترشيح إقليمي من مانيتوبا. هؤلاء المرشحين كونهم مرشحين لبرنامج Express Entry ، فإن ترشيح المقاطعة من مانيتوبا PNP سيجلب لهم نقاط CRS إضافية تبلغ 600 نقطة على درجاتهم الأساسية. يؤدي هذا إلى رفع درجاتهم بدرجة عالية بما يكفي للحصول على ITA من أجلها كندا العلاقات العامة.

حول الدخول السريع

Express Entry هو نظام لإدارة الطلبات يتعامل مع طلبات العلاقات العامة الكندية لـ 3 برامج هجرة فيدرالية مخصصة للمرشحين ذوي المهارات العالية: CEC و FSWP و FSTP.

يمكن للمرء التقدم مباشرة عبر Express Entry وتخطي عملية PNP للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا. ولكن وجود ترشيح إقليمي يكاد يضمن أن IRCC ستصدر ITA للمرشح للتقدم لها كندا العلاقات العامة. يصبح هذا ممكنًا لأن المرشح يحصل على 600 نقطة CRS إضافية.

في Express Entry ، عندما يقدم المرشح ملفه الشخصي ، يتم تصنيفه على أساس عوامل مثل خبرتك في العمل ، والعمر ، والمهارات اللغوية ، والتعليم بواسطة CRS.

يحصل المرشحون الذين حصلوا على أعلى الدرجات على ITAs في كندا للعلاقات العامة عبر سحوبات Express Entry التي تُعقد بانتظام في كندا.

تتمثل الخطوة الأولى للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي في مانيتوبا في إرسال ملف تعريف في تجمع Express Entry.

برامج الهجرة لمانيتوبا

تتعامل حكومة مقاطعة مانيتوبا مع إدارة الهجرة عبر مانيتوبا PNP. وهو يدعم طلبات الهجرة المقدمة إلى الحكومة الفيدرالية. ومع ذلك، فإن الحكومة الفيدرالية الكندية هي الوحيدة التي تتمتع بسلطة منح الموافقة على طلبات الإقامة الدائمة. مانيتوبا PNP يدعم المرشحين فقط من خلال منحهم ترشيحًا إقليميًا.

يجب على المرشح تسجيل EOI لدى Manitoba PNP للبدء به للحصول على ترشيح من Manitoba. يحصل المرشح بعد ذلك على فرصة للحصول على LAA عبر العمال المهرة في الخارج والعمال المهرة في تيارات مانيتوبا.

تقوم مانيتوبا بعد ذلك بتعيين الرتب للمرشحين من أصل 1,000 نقطة. يتم منح هذا بناءً على عوامل رأس المال البشري الخاصة بهم ، وعلاقاتهم في مانيتوبا.

تم تصميم مجموعات العمال المهرة في مانيتوبا والعمال المهرة في الخارج للسماح للمقاطعة بتحديد المرشحين القادرين على تلبية متطلبات سوق العمل في المقاطعة.

يجب على المرشحين الأجانب إثبات أن لديهم صلات بمانيتوبا. يمكن أن يكون هذا إما بفضل الخبرة الإقليمية المكتسبة في مانيتوبا ، أو العلاقات الأسرية الوثيقة ، أو دعوة عبر إحدى مبادرات التوظيف الإستراتيجية في مانيتوبا. ليس من الضروري أن يكون المرشح يعيش في مانيتوبا عند تقديم الطلب ، حتى يكون مؤهلاً.

للحصول على دعوة ضمن فئة العمال المهرة في مانيتوبا ، يجب أن يكون لدى المرشحين عرض عمل بدوام كامل من صاحب عمل في المقاطعة.

يمكن للخريجين الدوليين الذين أكملوا دراستهم في مانيتوبا الحصول على دعوة بموجب تيار التعليم الدولي. لهذا ، يجب عليهم إثبات أنهم يمتلكون المهارات المطلوبة التي تتطلبها المقاطعة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يدعو سحب Express Entry 5,956،XNUMX مهاجرًا ، ويقدم كندا PR

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

LAA - خطابات المشورة للتقديم

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

NOC - التصنيف المهني الوطني

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

MPNP - برنامج المرشح الإقليمي لمانيتوبا

الوسوم (تاج):

تعادل مانيتوبا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan