عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 12 2020

تفكر "مانيتوبا" في إجراء تغييرات جديدة لإجراء عمليات تسجيل أسرع

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

اقترحت حكومة مانيتوبا تعديلات تشريعية جديدة من أجل تسريع عملية الاعتراف بأوراق الاعتماد الأجنبية. أعلن رالف أيشلر ، وزير التنمية الاقتصادية والتدريب في مانيتوبا ، عن العملية الجديدة المقترحة. جاء الإعلان في 2 نوفمبر 2020.

تسري التعديلات الجديدة على ممارسات التسجيل العادل المضمنة في قانون المهن المنظمة لعام 2009.

قانون المهن المنظمة لعام 2009
الهدف
للمساعدة في ضمان وجود طلبات وعمليات تسجيل في المهن المنظمة. هذا مخصص للأشخاص الذين تلقوا تعليمهم خارج كندا ويحاولون الانضمام إلى القوى العاملة في مانيتوبا. سيضمن القانون أن تكون عمليات التقديم والتسجيل عادلة ونزيهة وموضوعية وشفافة.
المهن المنظمة ذاتيا
كليات
  • الممرضات المسجلات
  • ممرضات عمليات مرخصات
  • الأطباء
  • الصيادلة
  • الجراحين
  • كلية مانيتوبا للأخصائيين الاجتماعيين
  • محاسبون محترفون قانونيون مانيتوبا
  • نقابة الأطباء البيطريين في مانيتوبا
  • جمعية مانيتوبا لطب الأسنان

التعديلات المقترحة الآن ستساعد المتقدمين المدربين دوليًا. سيكونون قادرين على التسجيل في المهن المنظمة بنجاح وفي الوقت المحدد. إلى جانب ذلك ، سيكون للمهن الخاضعة للتنظيم الآن ممارسات تسجيل تتماشى مع اتفاقيات التجارة المحلية.

في الواقع ، سيتم اختصار عملية تسجيل المهن المنظمة. سيتعين على المنظمين التأكد من أن متطلبات التسجيل وتقييماتها تُمارس بشكل إلزامي لممارسة المهنة.

أيضًا ، يجب أن يكون لهذه المهن تدابير معقولة للعمل مع مؤسسات ما بعد الثانوية وأرباب العمل. سيتم مواءمة مانيتوبا مع تشريعات الإنصاف في كيبيك ونوفا سكوشا وأونتاريو وألبرتا.

يجب أن تمتثل المهن المنظمة لشراكة الغرب الجديد واتفاقية التجارة الحرة الكندية. سيكون في التغييرات الجديدة مديرًا معينًا ومسؤولًا عن توضيح هيكل التقارير. سيتم إدارة ذلك باستخدام موظفين إضافيين في دور داعم.

ويهدف القانون المعدل أيضًا إلى تحسين المسارات للوافدين الجدد الذين يسعون للعمل في كندا وبناء مستقبل مهني في مانيتوبا. سيحصل العمال المهرة الذين يصلون إلى كندا عبر MPNP على المساعدة في العثور على وظائف في مجال مهنتهم. وهذا سيمكنهم من سد الفجوات في سوق العمل في مانيتوبا. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا، التحدث إلى المحور ص، الشركة الأولى في العالم في مجال الهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا... قرعة أونتاريو الأخيرة - تستقبل المقاطعة 210 ناطقين بالفرنسية

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!