عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 29 2020

الخيارات القانونية ضد إلغاء التأشيرة الآن في أستراليا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
[عرض الفيديو = "640" الارتفاع = "360" mp4 = "https://www.y-axis.ae/blog/wp-content/uploads/2020/06/Aus-News-Visa-cancelled-June-27 -2020.mp4" autoplay="true"][/فيديو]

قد يكون لإلغاء التأشيرة عواقب وخيمة في بلد تعيش فيه أو تزوره. يجب على حامل التأشيرة التأكد من أن الوقت الذي يقضيه في الدولة لا يُعامل على أنه غير قانوني. يمكن أن يؤدي ذلك إلى عقوبات وحتى الترحيل.

في دائرة الهجرة في أستراليا ، لديك طرق للتعامل مع الموقف المتعلق بإلغاء التأشيرة. في الأساس ، على المرء أن يتذكر أن عدم وجود تأشيرة سارية يجعل المرء مواطناً غير قانوني في الدولة.

عندما يُنظر إلى التأشيرة على أنها ملغاة ، تتلقى إشعارًا من وزارة الشؤون الداخلية. يثير إشعار النية هذا للنظر في إلغاء التأشيرة فرصة لك للعثور على مستشار قانوني في أقرب وقت ممكن. قد يكون الموعد النهائي لطلب المشورة القانونية أقل من يومين ، مما يجعل تفويته أمرًا بالغ الأهمية.

مثال على إلغاء التأشيرة هو عندما يتم العثور على معلومات غير صحيحة أثناء التقدم بطلب للحصول على الجنسية. إذا تورطت في مثل هذه الحالة ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها قانونيًا لشرح الأسباب الحقيقية لفقدان المستندات أو أي تفاصيل تم التحقق منها على أنها خاطئة أو مشكوك فيها.

هناك سيناريو آخر لإلغاء التأشيرات تلقائيًا وهو عندما يُحكم على المرء بالسجن لمدة عام أو أكثر. بعد ذلك ، يعد التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مباشرة إلى وزير الهجرة طريقة جيدة. طالما أن طلب إعادة التقديم يلبي قرارها ، يخضع مقدم الطلب لاحتجاز الهجرة.

هناك أيضًا حالات من حاملي التأشيرات الأسترالية الذين يسيئون معاملة أفراد أسرهم بتأشيرات مؤقتة ، ويهددون بإلغاء تأشيرة الضحية. ولكن في حالة إبلاغ الضحية عن مثل هذه الانتهاكات إلى وزارة الهجرة ، فسيتم حجز أولئك الذين يعتمدون عليهم في أستراليا ولن يتم إلغاء تأشيرة الضحية.

على الرغم من اختلاف الحالات الفردية التي تؤدي إلى الطعن في إلغاء التأشيرة ، كإجراء عام ، يحق للأشخاص الطعن في الإلغاء أمام محكمة الاستئناف الإدارية (AAT). هذا ممكن إذا تم رفض التأشيرة أو إلغاؤها بموجب المادة 501 من قانون الهجرة.

مكان آخر لطلب مراجعة قضائية هو محكمة الدائرة الفيدرالية. سيكون لديك الحق في الاستفسار عما إذا كان هناك خطأ قانوني في الطريقة التي تم بها اتخاذ قرار إلغاء التأشيرة في AAT.

في الواقع ، عندما يأتي مقدم الطلب أمام AAT مع ممثل قانوني ، تزداد فرص النجاح في القضية حوالي 7 مرات.

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مؤقتة قبل انتهاء صلاحية التأشيرة الأصلية هي إحدى طرق البقاء في أستراليا.

نظرًا لأن أزمة COVID-19 تجعل من المستحيل الخروج من البلدان بسبب نقص الرحلات الجوية ، يمكن الاستشهاد بمثل هذا الموقف كحجة حقيقية لتحدي إلغاء التأشيرة.

تساعد أستراليا من خلال منح 400 دولار كدفعة لمرة واحدة لكل أسرة من أولئك الذين أتوا للعمل في أستراليا وفقدوها منذ ذلك الحين كما هو الحال مع العمال العرضيين. يحصل الطلاب الدوليون على هذه المساعدة أيضًا لأنهم يعانون من التأشيرات التي توشك على الانتهاء.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أستراليا تطرح برنامجًا جديدًا لعودة الطلاب الأجانب

الوسوم (تاج):

التأشيرة الأسترالية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)