عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 08 2018

ما الوظائف التي يمكن أن تحصل على تأشيرة أسترالية؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
التأشيرة المستقلة الماهرة 189 هي التأشيرة الأكثر طلبًا في أستراليا فى الحال. يتيح لك ولأفراد عائلتك العيش والعمل في أستراليا بشكل دائم دون قيود. بالتالي إذا كنت تخطط للحصول على هذه التأشيرة ، فإن امتلاك المهارات المناسبة أمر ضروري. دعنا نلقي نظرة على الوظائف أو المهارات المطلوبة حاليًا في أستراليا. الوظائف المطلوبة كما ذكرت من قبل BIZ News ، هناك طلب كبير على خمس مهارات أو وظائف في أستراليا. إذا كانت لديك المهارات ، فيمكنك الحصول على الفئة الفرعية للتأشيرة الماهرة 189.
  1. معلمو المدارس الثانوية
  2. المهندسين
  3. متخصصو أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  4. الاكتواريين
  5. مدراء مشاريع البناء
إذا كنت تمتلك أيًا من المهارات المذكورة أعلاه ، الآن هو الوقت المناسب لتقديم طلب للحصول على تأشيرة أسترالية. ما هي فئة التأشيرة المستقلة الماهرة 189؟ هذه تأشيرة الإقامة الدائمة. يمكنك البقاء والعمل في أستراليا إلى أجل غير مسمى دون قيود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نقل عائلتك إلى أستراليا باستخدام هذه التأشيرة. يمكنهم العيش والعمل والدراسة في أستراليا. أيضًا ، سيكونون مؤهلين للحصول على مخطط الرعاية الصحية الوطني في أستراليا. ومع ذلك، فإن تقوم إدارة الهجرة وحماية الحدود (DIBP) بتحديث قائمة المهارات بشكل متكرر. وبالتالي ، إذا كانت لديك أي من المهارات المذكورة ، فهذا هو أفضل وقت لبدء العملية. كيف يمكنك الحصول على هذه التأشيرة؟ سيتعين عليك تقديم خطاب إبداء الاهتمام (EOI) إلى DIBP الأسترالي. يعتبر حرف E.يجب أن تتضمن OI تفاصيل مثل مهنتك المرشحة ومؤهلاتك ومهاراتك. إذا تم قبولها ، فستتلقى دعوة لتقديم طلب للحصول على التأشيرة. سيكون لديك 60 يومًا تقويميًا لتقديم طلب للحصول على التأشيرة بعد ذلك. الخطوات التالية التي عليك القيام بها هي ما يلي:
  1. احصل على تقييم للمهارات
  2. اجتياز اختبار نقاط الهجرة برصيد 65 نقطة على الأقل
  3. خذ اختبار اللغة الإنجليزية
  4. تلبية المتطلبات الصحية
تفشل العديد من طلبات الحصول على التأشيرات الأسترالية لأن الوثائق ليست مناسبة. يمكن أن تضمن خدمة استشارات التأشيرة ذات الخبرة تقديم طلبك بشكل صحيح. بهذه الطريقة يمكنك توفير الوقت والمال على حد سواء. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... حقائق مثيرة للاهتمام حول الثقافة الأسترالية

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)