عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 09 2022

توقعات الوظائف في النمسا لعام 2022

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

على عكس الدول الأوروبية الأخرى، فإن اقتصاد النمسا متطور وتهيمن عليه الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يوجد في النمسا مجموعة متنوعة من الصناعات التي توفر فرص العمل على مدار العام.

هناك طلب كبير على وظائف مثل طبيب الأسنان والطبيب والجراح في قطاع الرعاية الصحية ، وهي من بين الوظائف ذات الأجور الأعلى في النمسا.

يمكن للباحثين عن عمل في الخارج العثور على عمل في صناعات البناء والسياحة وتكنولوجيا المعلومات ، من بين أمور أخرى. يمكن للأجانب العمل في المنتجعات والفنادق والمطاعم والمؤسسات الأخرى في النمسا ، وهي وجهة سياحية شهيرة. لكن في سياق الوباء ، عاد العديد من المهاجرين العاملين في قطاع السياحة إلى بلدانهم الأصلية مما تسبب في نقص العمالة. نتيجة لذلك ، يرتفع الطلب على قطاع السياحة للباحثين عن عمل من المهاجرين.

التمويل والتأمين ، والآلات والأجزاء ، والمعادن ، والمواد الكيميائية ، وتصنيع الأغذية ، والنقل ، والتعليم هي بعض الصناعات الأخرى في النمسا التي تعتمد على القوى العاملة المهاجرة.

https://youtu.be/zx4WwbENB7c

توقعات الوظائف لعام 2022

 تبحث النمسا عن أشخاص مؤهلين لمساعدتها على تحسين قطاعها الاقتصادي وأدائها الصناعي. نتيجة لذلك ، إذا كنت تعمل في أي من المجالات التالية ، فلديك فرصة جيدة للتقدم في حياتك المهنية في النمسا في عام 2022.

قطاع تكنولوجيا المعلومات

يكسب المحترفون في صناعة تكنولوجيا المعلومات متوسط ​​أجر شهري قدره 4,677 يورو. هناك طلب كبير على مهندسي تكنولوجيا المعلومات والمبرمجين ومطوري قواعد البيانات ومتخصصي الشبكات ومهندسي البرمجيات ومبرمجي الأنظمة.

القطاع المصرفي

يكسب المحترفون المصرفيون ما معدله 4,227 يورو شهريًا في المتوسط. يتم الوثوق بهؤلاء المصرفيين بسبب معرفتهم وخبراتهم في التعامل مع البيانات والواجبات المالية.

التعليم

التعليم قطاع حيوي يحتاج إلى معلمين مدربين وذوي خبرة. يتقاضى المهنيون في مجال التعليم في النمسا ما معدله 3,110 يورو شهريًا.

 الهندسة الكهربائية

من أجل صيانة وتطوير مرافق البنية التحتية في النمسا ، يلزم وجود مهندسين كهربائيين ماهرين ومدربين. متوسط ​​الأجر الشهري للعاملين في هذا المجال هو 3,580 يورو.

العلاقات العامة والتسويق

يزداد الطلب على المحترفين في هذا المجال الذين يتمتعون بالابتكار والبصيرة في العالم التجاري. يتقاضون رواتبهم بمعدل 3,779.50 يورو شهريًا.

تجارة

في القطاع التجاري ، هناك العديد من المناصب المهنية الرئيسية التي يجب شغلها. متوسط ​​الدخل الشهري لهؤلاء الأفراد المدربين هو 3,420،XNUMX يورو.

النمسا من أجل نمو العمالة

تتوقع النمسا نموًا قويًا في قطاعات المبيعات والخدمات ، والتي تدعم مجموعة متنوعة من الصناعات الأخرى مثل التجارة والرعاية الصحية والتصنيع. بحلول عام 2025 ، من المتوقع أن يشهد قطاعا الصحة والتعليم زيادة كبيرة في فرص العمل.

لذا ، إذا كان بإمكانك إثبات مدى حالتك وخبرتك في هذه المجالات ، فمن المؤكد أن آفاقك في النمسا في عام 2022 سوف تتألق. من المرجح أن تزيد النمسا من فرص العمل مع تعافيها من أزمة COVID-19. في النمسا ، يمكنك تحسين قدراتك المهنية والحصول على وظيفة جيدة الأجر طويلة الأجل.

إذا كنت ترغب في الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى بلد آخر ، فاتصل بمحور Y أو أكبر شركة للهجرة والتأشيرات في العالم.

الوسوم (تاج):

التوقعات الوظيفية في النمسا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan