عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 10 2022

تعلن إندونيسيا عن تأشيرة عمل لمدة 5 سنوات للرحل الرقميين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الصفقات المميزة

  • تهدف إندونيسيا إلى جذب الرحل الرقميين بتأشيرة عمل جديدة.
  • رفعت البلاد معظم قيود السفر.
  • تم تنفيذ تأشيرة عند الوصول في إندونيسيا لأكثر من سبعين دولة.
  • كما بدأت أيضًا تجربة فترة خالية من الحجر الصحي للمسافرين الدوليين.

تخطط إندونيسيا لجذب الرحالة الرقميين الذين يستفيدون من العمل من الموقع الذي يختارونه. وقد أطلقت تأشيرة عمل صالحة لمدة خمس سنوات لتسهيل هذا الإجراء.

تعيد بالي بحذر فتح حدودها للمسافرين الدوليين منذ 14 أكتوبر 2021. وتتطلع حكومة إندونيسيا إلى تعزيز الاقتصاد المحلي من خلال التخلص من القيود وإعطاء المزيد من الفوائد للمسافرين الذين يرغبون في ذلك. قم بزيارة إندونيسيا.

ما هي تأشيرة Digital Nomad؟

تسمح تأشيرة Digital Nomad للمهنيين بالبقاء والعمل في إندونيسيا لمدة أقصاها خمس سنوات بدون ضريبة على الدخل الذي يحصلون عليه من البلد الذي يعملون فيه. هذه الفكرة المبتكرة للتأشيرة لمدة خمس سنوات للمهنيين الذين يرغبون في العمل عن بعد في إندونيسيا تم تصورها منذ عام 2021.

قواعد جديدة للبدو الرحل

ألغت الحكومة الإندونيسية معظم قيود السفر. إنها تختبر فترة خالية من الحجر الصحي ونظام VOA أو تأشيرة عند الوصول لاثنين وسبعين دولة اعتبارًا من 7 مارس 2022.

لا يُطلب من المسافرين الدوليين القادمين إلى أستراليا تقديم تقرير اختبار RT-PCR سلبي أيضًا. هذه القاعدة سارية المفعول منذ 18 مايو من العام الحالي.

مع المزيد والمزيد من الشركات التي تقدم مواقع عمل مرنة من خلال توفير '‎فرص العمل من المنزل"، يمكن لمحترفي العصر الجديد اختيار العمل في المناطق ذات المناظر الخلابة في إندونيسيا.

احتشد الناس في إندونيسيا أكثر مما قبل الوباء.

أثرت الأزمة العالمية للوباء على قطاع السياحة في البلاد ، ومع قواعد التأشيرة الجديدة ، تخطط الشركة للترحيب بالمهنيين ذوي التكنولوجيا الحديثة وموقع العمل المرن للعمل من الدولة.

صرح وزير السياحة الإندونيسي أن ما يقرب من 95 في المائة من البدو الرقميين الذين شاركوا في الاستطلاع اختاروا إندونيسيا ، وبالي صراحةً كأفضل اختيار لهم لموقع العمل عن بعد.

العمل كـ Digital Nomad في إندونيسيا

إليك كيف يمكنك العمل عن بعد في إندونيسيا:

· التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل

للعمل في إندونيسيا ، يجب أن يكون لديك IMTA أو Ijin Mempekerjakan Tenaga Kerja Asing. تحتاج الشركة التي تعمل بها إلى رعاية رحلتك. يُعرف أيضًا باسم IKTA ، وهو تصريح عمل للمغتربين. إذا قمت بتبديل الوظائف أثناء إقامتك في البلد ، فيجب عليك التقدم بطلب للحصول على IMTA جديد.

· التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة

سيكون من الأفضل أن يكون لديك تصريح إقامة وتصريح عمل أيضًا. تحتاج بطاقة KITAS أو Kartu Izin Tinggal Terbatas أو بطاقة تصريح الإقامة المؤقتة إلى رعاية صاحب العمل.

من هو البدوي الرقمي؟

البدو الرقمي هو فرد يعمل في مكان بعيد. يمكن أن يكونوا إما يعملون بدوام كامل أو بدوام جزئي ، مع وجود مرفق مرن للعمل في أماكن مختلفة. عادة ما يعمل البدو الجدد في أماكن العمل المشتركة والمكتبات العامة والمقاهي. يقومون بتوصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية الخاصة بهم بشبكة Wi-Fi في هذه الأماكن أو يستخدمون نقاط الاتصال الخاصة بهم.

يتمتع الرحالة الرقميون بسهولة إنشاء جدول عمل خاص بهم ، خالٍ من الخطة الروتينية من التاسعة إلى الخامسة. يتيح هذا الجدول الزمني للناس استكشاف العالم. يمكن أن يكونوا يعيشون في مدينة نيويورك ، وتعد لشبونة وميديلين وبلايا ديل كارمن وجهات مرغوبة للرحالة الرقميين.

بلغ عدد السياح الذين قدموا إلى إندونيسيا حوالي 111,000 في الربع الأول من عام 2022. وهو أعلى رقم منذ جائحة COVID.

هل ترغب في ذلك زيارة الخارج؟ اتصل بـ Y-Axis ، المستشار الرائد للهجرة الخارجية في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد ترغب في قراءة المزيد أخبار الهجرة والتحديثات من قبل Y-Axis.

الوسوم (تاج):

زيارة اندونيسيا

العمل في إندونيسيا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟