عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 16 2021

في قرعة الدخول السريع في 13 أكتوبر ، قدم 681 مرشحًا كندا العلاقات العامة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت كندا تسجيل الدخول السريع في 13 أكتوبر 2021 ، حيث تم إصدار 681 دعوة. تم إصدار هذه الدعوات لمرشحي Express Entry الذين تلقوا بالفعل ترشيحًا إقليميًا عبر قرعة PNP.

حصل المرشحون المدعوون في السحب على 720 درجة CRS كحد أدنى. وكان الحد الأدنى العالي للدرجات يرجع إلى 600 نقطة إضافية حصلوا عليها عندما حصلوا على ترشيح إقليمي. لذلك ، في الواقع ، حصلوا على 120 نقطة CRS كحد أدنى.

طوال عام 2021 ، أجرت IRCC سحوبات Express Entry كل أسبوعين والتي يتم فيها فقط CEC و PNP تم توجيه الدعوات للمرشحين. جعلت قيود السفر التي تم فرضها لمنع انتشار COVID-19 من الصعب على مرشحي الهجرة من الخارج الوصول إلى كندا. لذلك ، اختارت IRCC قبول مرشحي CEC و PNP الذين كانوا يقيمون بالفعل في كندا ولم يتأثروا بالقيود على الحدود.

علاوة على ذلك ، فإن هؤلاء المرشحين المقيمين لديهم خبرة عملية في كندا بالفعل. ولكن مع بدء رفع القيود الناجمة عن جائحة COVID-19 ، ستتم دعوة المرشحين الأجانب القادمين من خلال برامج الهجرة مثل FSWP أكثر.

حول الدخول السريع

تسجيل الدخول السريع هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

ابحث عن أهليتك لـ الهجرة إلى كندا. انقر هنا الآن.

على مستوى عالمي هجرة الخدمات ، اتصل بـ Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

إليك بعض المقالات الموصى بها لك:

  1. تدعو BC PNP 409 مرشحًا للهجرة وتقدم ترشيحًا
  2. رحلتي كمتخصص موارد بشرية من دبي إلى كندا
ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

دخول كندا السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟