عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 18 2022

أهمية لقبك في طلب الهجرة إلى كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث سبتمبر 16 2023

إنها حقيقة الهجرة كندا ليست عملية سهلة. ويزداد الأمر أهمية عندما يتعين عليك التأكد من أن كل جزء من المعلومات التي ترسلها أثناء العملية صحيحة ودقيقة ومدعومة بالمستندات ذات الصلة. هناك الكثير من المعلومات التي يجب عليك تقديمها أثناء التقدم بطلب للحصول على تأشيرة كندا PR. يتضمن ذلك اسمك وعمرك وتعليمك وخبرتك في العمل ودرجة اختبار إتقان اللغة وغير ذلك الكثير. أحد أهم المعلومات التي من المفترض أن تقدمها هو اسمك. * اعرف أهليتك إلى الهجرة إلى كندا، من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة. لماذا يعتبر الاسم مهمًا جدًا في طلب الهجرة إلى كندا؟ لا يمكن أن يكون أكثر وضوحًا أن الاسم (بما في ذلك الاسم الأول واللقب) هو العامل الأول الذي يحدد هويتك في تأشيرة كندا PR استمارة التقديم. يجب أن يتطابق مع الاسم الموجود في المستند الذي تقدمه لإثبات هويتك. شهادة الميلاد أو شهادة الزواج أو أي وثيقة مماثلة. أجزاء من الاسم يتم تمثيل اسمك في وثيقة السفر مثل جواز السفر بشكل عام في جزأين:

  • المعرف الأساسي
  • المعرف الثانوي

تأخذ IRCC اسم عائلتك كمعرف أساسي واسمك (أسماءك) كمعرف ثانوي. فيما يلي بعض القواعد التي تتبعها IRCC فيما يتعلق بتحديد الأسماء وإدارتها لأغراض طلب الهجرة.

  • إذا كان لدى مقدم الطلب عدة أسماء عائلية / أسماء معينة ، فلن يتم تقسيمها عشوائيًا إلى حقول أسماء مختلفة في نظام تسجيل IRCC.
  • في حالة عدم وضوح اسمك فيما يتعلق بالمعرف الأساسي والمعرف الثانوي ، ستساعد مراجعة MRZ (المنطقة القابلة للقراءة آليًا) في معرفة كيفية قيام IRCC بإنشاء الاسم.
  • إذا أعطت MRZ و VIZ (منطقة الفحص المرئي) دقة مماثلة ولكنها غير متسقة في الترتيب الذي تم تقديم الأسماء به ، فسيتم اعتبار MRZ موثوقًا به لتحديد ترتيب الاسم في نظام تسجيل IRCC وفي مستندات IRCC.

كيف يتم التعامل مع الألقاب من قبل IRCC؟ في وقت ملء النموذج DS-160 (طلب تأشيرة غير المهاجرين) عبر الإنترنت، من الضروري ملء حقل اللقب. يجب عليك الكتابة في حقل "اللقب" لاسمك الأول وكتابة "FNU" في حقل الاسم المحدد. يرمز FNU إلى "الاسم الأول غير معروف". في حالة عدم وجود لقب موجود في جواز سفرك، يجب عليك ملء اسمك بالكامل في حقل "اللقب". لا يجب عليك إدخال "*" أو "غير قابل للتطبيق" أو "غير متاح". اترك حقل "الاسم المعطى" في التطبيق فارغًا. في حالة عدم وجود ألقاب في جواز سفرك، يجب عليك تغيير اسمك في جواز سفرك قبل متابعة طلب تأشيرة كندا عبر الإنترنت. هذا هو مدى أهمية الألقاب التي تعتبرها IRCC. إذا كنت على استعداد ل تهاجر إلى كندا, التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا: سحب الدخول السريع إلى كندا: تمت دعوة 787 مرشحًا للهجرة إلى كندا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

تأشيرة كندا PR

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟