عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 30 2021

نصائح بشأن الهجرة: نصائح لزيادة درجاتك في معيار الإبلاغ المشترك

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل أنت على استعداد للخوض في تفاصيل ما تعنيه CRS بالنسبة لك بصفتك ملف الهجرة كندا مرشح ، وكيف يمكنك تحسين درجة CRS الخاصة بك في عام 2021؟ حسنًا ، ها نحن ذا!

الطريق إلى كندا عبر Express Entry

كندا لديها نظام الدخول السريع يدير طلبات الهجرة من الأجانب الذين يرغبون في الانتقال إلى كندا والعمل فيها كمقيمين دائمين. لذا ، كمرشح ، ماذا تفعل؟

الخطوة 1، حدد مدى ملاءمتك لأحد التدفقات الثلاثة التي يقبل Express Entry الطلبات لها - FSWPأو FSTP أو CEC. هذه تدفقات هجرة من الدرجة الاقتصادية يمكنك من خلالها إنشاء ملف تعريف يخبر الكثير عنك ويتم إرساله إلى تجمع Express Entry.

الخطوة 2 ، بينما يكمن ملفك الشخصي في المجموعة ، يتم تقييمه بواسطة CRS الذي يصنفه بحيث يربح درجة تحدد مدى ارتفاع فرصك في الاختيار في سحب الهجرة إلى كندا. تستند النقاط المخصصة لدرجة CRS إلى عوامل مثل العمر وخبرة العمل والتعليم وإتقان اللغة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

الخطوة 3 ، كلما احتاجت كندا إلى مهاجرين محتملين مهرة مثلك لإنقاذ يومهم وتعزيز اقتصادهم ، تقوم الدولة بإجراء عمليات الهجرة. إذا كانت درجة CRS الخاصة بك تبدو رائعة ولديك المهارات التي تبحث عنها كندا ، فسيتم إرسال ITA إليك.

الخطوة 4 ، ترد على ITA ، وقل "نعم" من خلال تقديم طلب ممتلئ بالكامل في غضون 90 يومًا مع جميع المستندات ذات الصلة ، وانتظر التأشيرة.

الآن ، نظرًا لأنك ترتاح كثيرًا إلى درجة CRS ، فستحتاج إلى معرفة نصائح لتحسينها حتى تتمكن من تحسين فرصك في الحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية. دون إبقائك في الانتظار ، دعنا نتحقق من النصائح على الفور.

قم بتعبئة لكمة إضافية بالفرنسية

إذا كنت تستطيع أن تتفوق على الفرنسية والإنجليزية ، فلديك فرصة أفضل بكثير لكسب المزيد من نقاط CRS. ألا تريد الاستفادة من حقيقة أن القدرة اللغوية يمكن أن تكسبك درجة تصل إلى 260؟ لماذا تضيعه؟

العمل في تجربة عملك

إنها حقيقة أن خبرة العمل الكندية تحرز أكثر من خبرة العمل غير الكندية. لذلك ، إذا كان لديك أقل من 3 سنوات من الخبرة بدوام كامل خارج كندا ، فيجب عليك العمل أكثر واكتساب المزيد من نقاط CRS لتصبح مرشحًا لا يمكنهم رفضه!

ادرس في كندا قبل أن تحصل على وظيفة في كندا

هذه واحدة من أكثر النصائح حكمة التي يمكن أن تأتي في طريقك. قبل الذهاب إلى Express Entry ، يمكنك الحصول على تأشيرة دراسة في كندا والحصول على شهادة جامعية من إحدى الجامعات الكندية. يمكن أن تزيد خبرتك الدراسية في كندا من درجة CRS الخاصة بك.

ونظرًا لأن هذا يتعلق بالتعليم ، فمن المفيد تذكيرك بأنه إذا كان لديك شهادتان أو أكثر أو دبلومات أو أكثر ، فيمكنك المطالبة بنقاط إضافية مقابل التعليم.

يمكن للزوج رفع مستوى لعبتك بتسجيل المزيد من نقاط CRS

إذا كان لديك زوج / ة يرافقك إلى كندا ، فهذه طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحسين فرصك في درجات CRS. يمكن أن تكافأ زوجتك / زوجتك بالقدرة اللغوية ومستوى التعليم والخبرة العملية في كندا مع إضافة المزيد من النقاط إلى درجة CRS. يمكنك تسجيل ما يصل إلى 20 نقطة إضافة إلى درجة CRS الخاصة بك من خلال درجة اللغة الأولى لشريكك. احصل على شهادة ECA للتأهيل التعليمي لشريكك واحصل على ما يصل إلى 10 نقاط CRS.

يجعلك ترشيح المقاطعات أكثر ثراءً في نتيجة CRS

تبحث المقاطعات الكندية دائمًا عن المرشحين المهرة مثلك لتلبية متطلبات سوق العمل الخاصة بهم. إذا تمت ملاحظة ملفك الشخصي في تجمع Express Entry لكونه المطابق الصحيح لمتطلبات المقاطعة ، فيمكن ترشيحك من قبل تلك المقاطعة عبر قرعة الهجرة PNP. يضيف هذا الترشيح 600 نقطة CRS ويدفعك إلى الصدارة في سحب الهجرة الفيدرالي الذي يحدث بعد ذلك.

حسنا ها انت ذا! جميعهم على دراية وإطلاع حول طرق الحصول على نتائج أفضل لمعايير الإبلاغ المشترك وتحقيق أداء أفضل بكثير في فرصة الهجرة إلى كندا.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تدعو ساسكاتشوان 502 مهاجراً جديداً في قرعة PNP الأخيرة

ملحوظة:

CRS - نظام الترتيب الشامل

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج التجار المهرة الفيدراليين

CEC - فئة الخبرة الكندية

ITA - دعوة للتقديم

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.