عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 20 2022

كيف تهاجر من الإمارات إلى المملكة المتحدة عام 2022؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) هي واحدة من الوجهات المختارة للأشخاص المقيمين في الإمارات العربية المتحدة للهجرة. بصرف النظر عن تقديم جودة عالية للمعيشة ومجتمع متعدد الثقافات ، فإنه يوفر أيضًا للمهاجرين من الإمارات العربية المتحدة اقتصادًا ثابتًا ، ورعاية صحية عالمية المستوى ، ومرافق تعليمية مشهورة عالميًا.
 * تحقق من أهليتك إلى المملكة المتحدة بمساعدة المحور الصادي حاسبة نقاط الهجرة في المملكة المتحدة.
خيارات الهجرة إلى المملكة المتحدة
تقدم المملكة المتحدة مجموعة من الاختيارات لأولئك الذين يهاجرون. قد يساعدك إذا كان لديك عرض عمل في الدولة ، وترغب في متابعة التعليم العالي ، أو الزواج أو الارتباط بمواطن أو مقيم دائم في المملكة المتحدة ، أو رائد أعمال لتأسيس شركة ، وكنت مستثمرًا. خيارات تأشيرة المملكة المتحدة هناك على نطاق واسع خيارات التأشيرة التالية ل الهجرة إلى المملكة المتحدة:
  • تُمنح تأشيرة المستوى 1 من خلال نظام قائم على النقاط للمهاجرين الموهوبين
  • تُمنح تأشيرة المستوى 2 للمهاجرين المهرة برعاية صاحب عمل مقيم في المملكة المتحدة
  • يتم تقديم تأشيرة العمل المؤقتة من المستوى 5 عبر مخطط تنقل الشباب
  • المستوى 4 هو تأشيرة الدراسة الممنوحة لأولئك الذين يرغبون في متابعة التعليم العالي في المملكة المتحدة
متطلبات الأهلية
  • يجب أن تكون قد حصلت على الدرجة المطلوبة في اختبار إجادة اللغة الإنجليزية ، سواء كان ذلك في IELTS أو TOEFL.
  • لا تنتمي إلى دولة تنتمي إلى الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
  • يجب تقديم مستندات المؤهلات العلمية وخبرات العمل وغيرها.
  • يجب أن يكون لديك موارد مالية كافية لتغطية نفقاتك خلال فترة إقامتك الأولى.
  • تحتاج إلى إثبات أنك بصحة جيدة وليس لديك سجلات جنائية.
 نظام قائم على النقاط تتمثل السمات الرئيسية لنظام الهجرة القائم على النقاط التابع لحكومة المملكة المتحدة في أن المرشحين المهاجرين من الاتحاد الأوروبي والدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي سيتم معاملتهم بالمثل، وعرض العمل ضروري للمهاجرين المهرة، ويجب أن لا يقل راتبك عن 25,600 جنيه إسترليني سنويًا، يجب أن تثبت أنك تستطيع التواصل بطلاقة باللغة الإنجليزية شفهيًا وكتابيًا ويجب أن تكون قد حصلت على 70 نقطة على الأقل. الحد الأدنى 70 نقطة لأهلية الحصول على التأشيرة إذا كان لديك عرض عمل في المملكة المتحدة وتتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فستحصل على 50 نقطة. للحصول على 20 نقطة إضافية ، يجب أن يكون لديك عرض عمل من كفيل مرخص من وزارة الداخلية يدفع لك 25,600 جنيه إسترليني أو أكثر من عام أو شهادة الدكتوراه في تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) أو عرض عمل في مجال ما حيث يوجد نقص في المهارات. فتحات تصريح عمل في المملكة المتحدة  يمكن للمهنيين الموهوبين الوصول إلى المملكة المتحدة بتأشيرة العمال المهرة إذا كانوا من ذوي المهارات العالية أو من خلال النقل داخل الشركة (ICT) من الشركات متعددة الجنسيات إذا تم نقلهم إلى فرع في المملكة المتحدة. يمكن أيضًا اختيار العمال الذين يحصلون على تأشيرات العمال المهرة اعتمادًا على قائمة نقص المهارات، وسيحصلون على خطاب عرض يسمح لهم بالبقاء في المملكة المتحدة لمدة تصل إلى خمس سنوات. وبموجب تأشيرة العمال المهرة، يمكن للعمال ذوي المهارات المنخفضة (إطار المؤهلات المنظمة (RQF) المستوى 3) الاستفادة من الرعاية حتى لو لم يكن لديهم درجة علمية أو ماجستير في مجال عملهم. أنت مؤهل للدخول حتى مع الحد الأدنى للراتب الذي يبلغ 20,480 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا إذا كنت تستوفي أحد الشروط مثل أن تعتبر وظيفتك مهنة نقص، أو أنك أقل من 26 عامًا، أو طالب أو خريج حديث، أو تخضع للتدريب على المهارات، أن تكون مؤهلاً على مستوى الدكتوراه في العلوم أو التكنولوجيا أو الهندسة أو الرياضيات (STEM) ينطبق على عملك ولديك منصب ما بعد الدكتوراه في التعليم العالي أو العلوم. وفي الختام يُسمح لحاملي تأشيرات العمل الماهر بإحضار المُعالين إلى المملكة المتحدة بموجب التأشيرة، ويُسمح للزوج/الشريك بالعمل بموجب التأشيرة، ولا يوجد حد أقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم مرافقة حامل التأشيرة، وسيتم تسريع إجراءات الحصول على التأشيرات للحصول على الرعاية الصحية المهنيين مثل الأطباء والممرضات. إذا كنت مقيمًا حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخطط للهجرة إلى المملكة المتحدة، فاتصل بـ Y-Axis، مستشار الهجرة رقم 1 في العالم في الهند. إذا أعجبك ما قرأته ، فيرجى التحقق مما يلي أيضًا توقعات الوظائف في المملكة المتحدة لعام 2022

الوسوم (تاج):

هجرة المملكة المتحدة

هجرة المملكة المتحدة من الإمارات العربية المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.