عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 05 2020

كيف تختار أفضل مستشار هجرة وتعليم؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

3 أكتوبر 2020: يمكن للمشورة اتخاذ أفضل القرارات أو كسرها. أكثر من ذلك في الحالات التي تتعلق بالطموحات الخارجية.

بغض النظر عن سبب ركوب الطائرة - زيارة الخارج ، أو الهجرة إلى الخارج ، أو العمل في الخارج ، أو الدراسة في الخارج ، أو الاستثمار في الخارج - فإن الإجراء الموصى به هو تقديم طلب جاهز لاتخاذ القرار.

من خلال طلب جاهز للقرار يعني ضمنيًا طلبًا تم فيه الاهتمام على النحو الواجب بالأسباب الشائعة للرفض ، وبالتالي زيادة فرص منح التأشيرة إلى الحد الأقصى.

الآن ، من أجل تقديم طلب كامل من جميع النواحي ، سيُطلب منك أولاً أن يكون لديك فهم كامل لما هو مطلوب بالضبط من قبل حكومة الدولة التي تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة منها.

بينما يمكنك دائمًا التقديم بمفردك ، فمن المستحسن طلب المساعدة المهنية إذا شعرت بالمتطلب نفسه. عندما تكون في شك ، اسأل المختصين دائمًا.

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الهجرة و مستشار التعليمكلما زاد الوقت المستغرق في البحث ، كان ذلك أفضل لمقدم الطلب.

التقدم للحصول على تأشيرة - خاصة بالنسبة العاملين في الخارج, يدرس في الخارج أو الاستقرار في الخارج مع العائلة - يمكن أن يكون استثمارًا جيدًا ، سواء من حيث الأموال المطلوبة أو الوقت المستغرق.

من خلال التوجيه الصحيح ، يمكنك الحصول عليه بشكل صحيح من المرة الأولى نفسها.

 هناك بعض الدلائل المنذرة التي تميز المستشار الوهمي عن المستشار الحقيقي. كلما نظرت عن كثب ، كنت أكثر استعدادًا لاكتشاف ذلك.

دعونا نرى 15 طريقة يمكنك أن تجد وتختار من بينها أفضل مستشاري الهجرة والتعليم متاح.

توثيق
الخبرة مهمة
أسلوب مباشر
الشفافية في المعالجة
دعم
الحافة التكنولوجية
الجمعيات مع المنظمات القائمة
سجلات هاتفية محفوظة
التأشيرة الصحيحة
خبرة في التعامل مع القضايا المعقدة
التكلفة مقابل الجودة
حديث النجاح
عمليات الاحتيال المتعلقة بضمان الوظيفة
تأشيرة مضمونة
التحضير الكامل

توثيق

الجزء الأول ، وربما الأكثر تكاملاً ، من أي طلب تأشيرة هو التوثيق.

هناك فرق كبير بين الطريقة التي يتعامل بها المستشار المزيف مع طلب التأشيرة والطريقة التي يتعامل بها المستشار الحقيقي مع الوثائق المطلوبة.

عادة ، نادرًا ما يشرح المستشار المزيف كل شيء حتى تكون العملية مفهومة لمقدم الطلب نفسه. إما أن يستعجل المستشار بالتفاصيل أو يقدم ببساطة تأكيدات طويلة بأنه سيتعامل مع كل شيء ولا يحتاج مقدم الطلب إلى القلق أو القلق بشأن ذلك.

تأكد من قراءة الوثائق بأكملها بنفسك. يجب دائمًا الاستفسار عن أي شيء غير مفهوم أو مربك. بعد كل شيء ، إنها أموالك على المحك. لديك الحق في السؤال والمعرفة.

لا توقع على أي نماذج فارغة. تم الإبلاغ عن حالات للوكيل ، بعد أن اكتسب ثقة وإيمان مقدم الطلب ، وطلب منه التوقيع على الخط المنقط أثناء ملء التفاصيل لاحقًا.

خذ الوقت الكافي لقراءة وفهم جميع الوثائق التي ستقدمها مع طلب التأشيرة الخاص بك.

تأكد أيضًا من ذكر حالات رفض التأشيرة السابقة ، إن وجدت ، في طلبك. قد يُفسر عدم القيام بذلك لاحقًا على أنه محاولة لتضليل مسؤولي الهجرة عن عمد ، مما يتسبب في إدخال معاكسة في ملف طلب التأشيرة الخاص بالفرد.

في الأمور المتعلقة ب التأشيرة والهجرةمن الأفضل أن نكون صادقين في جميع الأوقات. لا تقم أبدًا بتحريف الحقائق أو حجب المعلومات التي قد يتم طلبها ، حتى إذا كنت تشعر أنها قد لا تكون في مصلحتك.

تحريف الحقائق ، عمدا أو عن غير قصد ، يأخذ علما بجدية من قبل مسؤولي الهجرة عمليا من جميع البلدان.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تتسرع أبدًا في قبول أو التوقيع على أي خدمة متعلقة بالتأشيرة والهجرة فقط بسبب وجود خصم خاص أو عدد محدود من المقاعد المتاحة.

تأشيرة حقيقية لن "يبيع" مستشار الهجرة أي منتج أو خدمة لك أبدًا. كل ما سيفعلونه هو تقديم المشورة فيما يتعلق بمسار العمل المستقبلي المثالي لأخذ مؤهلاتك السابقة وتطلعاتك الدولية في منظورها الصحيح.

مستشار سيأخذ الوقت الكافي للشرح وحل الشكوك ودراسة ملف حالة الفرد بشكل متعمق. هذه هي علامة التأشيرة المسجلة الحقيقية ووكيل الهجرة.

الخبرة مهمة

بشكل عام ، عندما تقوم التقديم بطلب على تأشيرة من خلال وكيل ، هناك رسوم السفارة وكذلك رسوم المعالجة التي يجب أخذها في الاعتبار.

عادة ما تكون رسوم السفارة ثابتة ، وأي تغيير يكون فقط من حيث سعر الصرف بالعملة المحلية كما في تاريخ تقديم طلب التأشيرة ، ويذهب إلى حكومة البلد المعني. إنها رسوم المعالجة حيث يمكن أن يكون هناك الكثير من عدم القدرة على التنبؤ.

رسوم المعالجة هي حصة الوكيل الذي طلبت منه التوجيه المهني.

عادةً ما تكون رسوم المعالجة المتضمنة هي محور الخلاف. هذا هو ، النقطة الرئيسية للمناقشة ، إذا جاز التعبير.

في حين أن البديل الأرخص في الخدمات الاستشارية قد يبدو ميسور التكلفة وصديقًا للجيب مقدمًا ، فقد يثبت أنه مكلف للغاية على المدى الطويل.

كانت هناك مواقف قام فيها المستشارون الوهميون الرخيصون بإغراء العديد من العملاء من خلال صفقات جذابة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها ، فقط ليختفيوا أو يحزموا مواقع مكاتبهم بعد فترة وجيزة.

من الناحية المثالية ، يجب عليك الاتصال بمستشار التأشيرات والهجرة المسجل والخبرة. لا تنخدع أبدًا بالتصميمات الداخلية الفاخرة أو المستشارين الحديث السلس. خلاصة القول هي ببساطة أنه كلما زاد عدد السنوات التي قضاها المستشار ، زادت القيمة مقابل المال الذي يمكن أن تتوقع الحصول عليه.

مع الخبرة يأتي التعرض للصناعة. وكلما زاد تعرض المستشار ، زاد عدد الحالات - والتنوع الأوسع في ذلك - التي تم التعامل معها من قبلهم.

إذا كنت تحتاج إلى توجيه احترافي فيما يتعلق بالتأشيرة ومسائل الهجرة ، فحاول الانضمام إلى وكيل يعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات. مع وجود واضح وراسخ في الصناعة ، فإن الوكيل لديه قيمة العلامة التجارية التي يبحث عنها. أكثر سبب للابتعاد عن أي معاملات مخادعة أو احتيالية.

Y-المحور الشرق الأوسط DMCC مملوكة من قبل Y-Axis ، مستشار الهجرة والتأشيرات رقم 1 في الهند ، ويفترض أنها أكبر شركة هجرة B2C في العالم. تم تأسيس Y-Axis في عام 1999.

اليوم ، تمتلك Y-Axis أكثر من 40 مكتبًا مملوكًا ومُدارًا للشركة - في جميع أنحاء الهند ودبي والشارقة وملبورن وسيدني. أكثر من 1,100 موظف يخدمون أكثر من 100,000 عميل سعيد سنويًا.

اتصل بـ Y-Axis Dubai [+971 (0) 42 48 3900/65 045] لمزيد من التفاصيل. تقديم الاستشارات المجانية.

تأكد دائمًا من الإصرار على تقديم نسخة لك من كل مستند يحتوي على توقيعك. بهذه الطريقة يكون لديك كل من الوعي ، وكذلك الأدلة المستندية ، التي قد تكون مطلوبة في حالة أي تعامل احتيالي من قبل الوكيل في المستقبل.

أسلوب مباشر

 في مسائل الهجرة ، من الأفضل دائمًا اتباع نهج مباشر ومباشر. لا توافق أبدًا على أن تكون جزءًا من أي طريقة تبدو ملتوية للوصول إلى وجهتك الخارجية.

كانت هناك العديد من حالات الاحتيال المتعلقة بالهجرة التي تم الإبلاغ عنها والتي شملت هنودًا تم نقلهم إلى بلد آخر في جنوب شرق آسيا ، كنوع من التوقف إلى وجهتهم الرئيسية في الولايات المتحدة.

تذكر أن هذه كلها عمليات احتيال. لا يمكنك أن تتوقع التوقف في بعض البلدان المجاورة الأخرى ، مثل كمبوديا أو فيتنام ، ثم إعادة التقديم بأوراق جديدة من هذا البلد.

لا تسقط أبدًا لمثل هذه المخططات حيث يمكن أن يكون لها عواقب بعيدة المدى تؤثر على فرصك في الهجرة إلى أي بلد حتى في وقت لاحق.

أيضًا ، تتضمن عملية الاحتيال الشائعة المتعلقة بالهجرة ، خاصة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستقرار في الولايات المتحدة ، القيام برحلة دولية إلى بلد في أمريكا الجنوبية أو المكسيك ، ثم محاولة الدخول إلى الولايات المتحدة عبر الطريق البري. عادة ، تتضمن مسارات الهجرة هذه الفرد الذي يطلب اللجوء في الولايات المتحدة كلاجئ لأسباب إنسانية.

أقل ما يقال ، مثل هذه الإجراءات غير قانونية تمامًا ويمكن أن تسبب لك الكثير من المتاعب في الطريق. كثيرون لا يصلون حتى بأمان إلى حدود الولايات المتحدة. ببساطة لا تستحق المخاطرة التي تنطوي عليها.

الشفافية في المعالجة

من المتوقع أن يكون مستشارو الهجرة مدربين تدريباً كافياً لتمثيل الفرد المتقدم للهجرة إلى الخارج إلى أي بلد في جميع أنحاء العالم بشكل فعال.

في السنوات الأخيرة ، كانت هناك زيادة ملحوظة في عدد مستشاري الهجرة. يتحول إلى حيز الوجود في غضون فترة قصيرة من الزمن ، ونسبة كبيرة من مستشاري التأشيرات والهجرة هؤلاء يفتقرون إلى الخبرة المطلوبة ليكونوا قادرين على نقل مشورة الهجرة غير المنحازة إلى أي مهاجر طموح.

من الناحية المثالية ، إذا كنت تستكشف مسارات الهجرة الكندية ، فيجب عليك البحث عن وكيل هجرة يعمل في هذا المجال منذ عدة سنوات. يعتبر مستشار الهجرة ذو الخبرة ضروريًا للغاية في الحالات التي يكون فيها ملف تعريف Express Entry لديه درجة CRS أقل من 500.

بواسطة CRS يعني ضمنيًا نظام التصنيف الشامل [CRS] المستخدم لتحديد أسبقية الملفات الشخصية أثناء التواجد في تجمع Express Entry الفيدرالي. كلما ارتفع مستوى CRS ، كلما توقع مقدم الطلب أن تتم دعوته من قبل الحكومة الكندية للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

إنها الملفات الشخصية ذات التصنيف الأعلى التي يتم إصدارها دعوات لتطبيق [ITAs] في وقت لاحق تسجيل الدخول السريع يرسم التي عقدت. في أحدث سحب سريع للدخول رقم 164 الذي عقد في 30 سبتمبر 2020 ، كان الحد الأدنى المطلوب CRS هو 471.

لا تتلقى جميع ملفات تعريف Express Entry ITA. ببساطة ، لا يعد إنشاء ملف تعريف Express Entry ضمانًا لدعوتك لتقديم طلب للحصول عليه كندا العلاقات العامة.

بينما يظل ملف تعريف Express Entry صالحًا لمدة عام واحد بعد التسجيل ، يمكن تحديث الملف الشخصي في أي وقت للوصول إلى CRS أكثر تنافسية.

يعد الحصول على المستشار المناسب على متن الطائرة أمرًا ضروريًا في المواقف التي يعاني فيها مرشح Express Entry ، لأي سبب من الأسباب ، من انخفاض CRS ويبحث عن طرق لتحسين ترتيبه في تجمع Express Entry.

تتطلب ملفات تعريف Express Entry ذات مستوى CRS المنخفض عادةً المزيد من العمل الذي يتعين القيام به عليها مقارنةً بتلك التي حصلت على درجة أعلى في التصنيف.

كلما انخفضت درجات CRS ، زادت المساعدة المطلوبة.

في حين أن مستشار الهجرة الذي يفتقر إلى الخبرة والاحتيال قد يقدم اقتراحات غير معقولة ، وغير واقعية في كثير من الأحيان ، لتحسين درجات CRS - مثل تسجيل باند 8 في IELTS أو تأمين عرض عمل في كندا - فإن مستشار حقيقي ، من ناحية أخرى ، سيقترح طرقًا بديلة التي يمكن تحقيقها بشكل أكبر من قبل مقدم الطلب العادي.

تأمين ترشيح المقاطعات من خلال برنامج المرشح الإقليمي [كندا PNP] يجلب 600 نقطة إضافية نحو درجات CRS لمرشح Express Entry. بينما سيقترح مستشار حقيقي على الفور مسار PNP ، سيحث مستشار مزيف مقدم الطلب على السعي للحصول على IELTS أعلى بدلاً من ذلك.

سيكون الفشل في الحصول على أعلى في IELTS سببًا كافيًا للمستشار المزيف لدفع المسؤولية إلى مقدم الطلب قائلاً إن ملفه الشخصي لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية ، بدلاً من أن يرجع إلى أن النصيحة التي قدموها لم تكن تستحق العناء.

بالإضافة إلى ذلك ، جيدة مستشار الهجرة الى كندا سيكون على دراية جيدة باتجاهات الاختيار الحالية للمقاطعات المختلفة. يجب أن يكونوا قادرين على الإشارة بدقة إلى المهنة الأكثر ملاءمة التي يجب وضعها على أنها التطبيق الأساسي وأيها سيكون أكثر ملاءمة ليكون المهنة الثانوية لمقدم الطلب بدلاً من ذلك.

لا يمكن المبالغة في الأهمية المطلقة لاستشاري هجرة متمرس - مع معالجة آلاف الطلبات بنجاح -.

مع سنوات من الخبرة في التعامل مع جميع أنواع الطلبات ، يميل هؤلاء المستشارون ، بمرور الوقت ، إلى تطوير فهم واضح بالإضافة إلى نظرة ثاقبة لما يمكن أن ينجح في الظروف المحددة وحالة مقدم الطلب.

المحور الصادي دبي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى كندا كمقيم دائم. هناك أكثر من 100 مسار متاح للهجرة. كندا PNP لديها ما يقرب من 80 مسارًا للهجرة الكندية. بينما ترتبط مسارات معينة بنظام الدخول السريع الفيدرالي ، يوجد العديد منها بشكل مستقل.

اتصل بـ Y-Axis Dubai [+971 (0) 42 48 3900/65 045] لمعرفة مسار الهجرة الذي سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

ضع في اعتبارك أنه بينما تظل قواعد وإجراءات الهجرة كما هي دائمًا ، فإن قدرًا معينًا من التغيير والتبديل مطلوب مع مراعاة جنسية مقدم الطلب ومكان الدراسة.

يُنصح دائمًا بالاستفادة من الخدمات المهنية لشخص تعامل مع العديد - بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من - طلبات الهجرة في الماضي ، حتى يكونوا على دراية كاملة بالإجراء المتضمن.

من المحتمل أن يقوم المستشار عديم الخبرة بتجربة حالتك ، على أمل التعلم على نفقتك وعلى مسؤوليتك.

دعم

بينما تُعرف الهجرة أساسًا بالاستثمار من حيث المال ، إلا أنها استثمار للوقت أيضًا. بشكل عام ، تميل عملية الهجرة إلى أن تستمر لفترة تزيد عن ستة أشهر.

في حين أنه من الشائع جدًا بدء المعالجة بحماس كبير ، يفقد الكثيرون في مكان ما أسفل الخط قدرًا من الطاقة الأولية. حتى أن البعض قد يصاب بالإحباط والإحباط خلال مرحلة ما يسمى بفترة الهدوء في المعالجة.

في مثل هذه الأوقات يأتي دعم مخصص للإنقاذ. أ مستشار متخصص، الذي تم تعيينه لقضيتك منذ بداية المعالجة ، سيكون أفضل شخص لتخفيف أي شكوك وهواجس قد تنشأ.

يُعرف مستشارو التأشيرات والهجرة الرائدون بالدعم الشخصي الذي يقدمونه. أثناء التركيز على الحصول على التأشيرة الخاصة بك ، لن يقوموا أبدًا بإبعاد الشخص عن الخلفية أثناء إنجاز الأعمال الورقية.

العلاقة الجيدة مع العملاء هي شيء يجعل المستشار الجيد والموثوق بعيدًا عن البقية.

من خلال الدعم المخصص ، تعرف أن هناك شخصًا ما على بعد مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني. إن الثقة البسيطة في وجود شخص ما من أجلك وظهرك حقًا يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في مستويات الثقة لمقدم الطلب.

علاوة على ذلك ، فإن المستشارين الذين لديهم نهج شخصي في معالجة التأشيرة سيضمنون إبقائك على اطلاع دائم في جميع الأوقات.

سيتم توفير التحديثات في الوقت المناسب من قبل مستشار العملية الخاص بك. التغييرات ، إن وجدت ، في قواعد وسياسات الهجرة في البلدان المعنية والتي قد تؤثر على معالجة التأشيرة سيتم إخطارها على النحو الواجب لمقدم الطلب.

في كثير من الأحيان ، قد تنشأ حالة تحتاج فيها الأسرة المعنية إلى بعض الإقناع. حالات مثل أين ، في حين أن مقدم الطلب الرئيسي قد يكون على استعداد للانتقال ، فإن معاليهم - الزوج و / أو المعالين - قد لا يكون لديهم نفس وجهة نظر الموقف.

سيتحدث المستشار الجيد أيضًا مع عائلتك ، إذا لزم الأمر. سوف يستغرقون الوقت الكافي لحل جميع الشكوك والإجابة على أي أسئلة قد يطرحها أي شخص نيابة عنك.

الحافة التكنولوجية

إذا كانت المساعدة المهنية مطلوبة للحصول على التأشيرة والهجرة ، فمن الأفضل دائمًا اختيار شخص يتمتع بميزة تكنولوجية على الآخرين فيما يتعلق بالاستثمار في البنية التحتية.

في العصر الرقمي الذي نعيش فيه الآن ، يمكن للتكنولوجيا أن تحدث فرقًا كبيرًا في كل مجال تقريبًا.

ادارة العلاقات مع الزبائن، المعروف باسم CRM ببساطة ، كان بمثابة تغيير كبير في قواعد اللعبة منذ طرحها. مع تخزين وتحليل تفاصيل العملاء السابقين والحاليين رقميًا ، توجد قاعدة بيانات شاملة يمكن التحقق منها لبناء استراتيجيات مستقبلية عليها.

يخطئ البشر. حتى أصحاب النوايا الحسنة والمطلعين قد يعانون عن غير قصد من خطأ في الحكم. خطأ قد يؤثر سلبًا على مقدم الطلب واحتمالية منح التأشيرة.

في حين أن البشر قد يخطئون ، فإن الآلات والتكنولوجيا لا تفعل ذلك. حتى إذا كان هناك عطل فني أو خلل في أندر الظروف النادرة ، فيمكن إصلاح ذلك جيدًا واستعادة البيانات.

العامل الرئيسي الآخر الذي تتفوق فيه التكنولوجيا على الموارد البشرية هو حقيقة أنه في حين أن موظفي الشركة قد يغادرون أو يتم نقلهم ، تظل البيانات مع الشركة.

الهجرة مشروع طويل الأمد. مع استخدام مستشار الهجرة لأحدث التقنيات ، سيتم تأمين بياناتك بأمان في موقع مركزي. حتى في حالة نقل مستشارك إلى قسم آخر أو ترك الشركة تمامًا ، فلن تكون هناك حاجة لشرح كل شيء بشكل صحيح من البداية إلى الشخص الجديد الذي يتعامل مع ملف قضيتك.

حتى إذا كان هناك شخص جديد مسؤول عن ملف قضيتك ، فيمكنه ببساطة تولي الأمر حيث غادر الشخص السابق. من خلال قاعدة بيانات شاملة وكاملة ، يمكن استرداد جميع التفاصيل بسهولة بنقرة زر الماوس.

تم منحها من قبل Salesforce لامتلاكها أكبر عدد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، Y-Axis هي واحدة من الشركات التي تستخدم أحدث التقنيات.

يتم تبسيط المعالجة بشكل كبير وتسريعها أيضًا من خلال CRM. مع إجراء معظم عمليات المعالجة من خلال الأجهزة عبر التنسيق الرقمي ، يتم تقليل نافذة أي خطأ بشري إلى حد كبير ويتم الاحتفاظ بها إلى الحد الأدنى.

الجمعيات مع المنظمات القائمة

هناك طريقة أخرى لتحديد ما إذا كنت تعمل مع شركة هجرة مرموقة وهي التحقق ومعرفة ما إذا كان لديهم أي جمعيات أو انتماءات مع شركات أخرى راسخة أو معتمدة من قبل السلطات الحكومية / السفارات / القنصليات.

تحظى Y-Axis بتأييد - كعضو بلاتيني - من قبل المجلس الثقافي البريطاني وهي جزء من برنامج شراكة IELTS التابع للمجلس البريطاني. في فبراير 2020 ، تم منح Y-Axis Middle East الجائزة المرموقة "أفضل مركز تسجيل IELTS للعام ، دبي والإمارات الشمالية 2020".

تم اعتماد Y-Axis أيضًا لدى مستشاري الهجرة التابعين للمجلس التنظيمي الكندي [ICCRC-CRCIC] بالإضافة إلى هيئة تسجيل وكلاء الهجرة [مارا] في أستراليا.

سجلات هاتفية محفوظة

علامة على قيام مستشار الهجرة بعمل صادق هو حقيقة أنه سيحتفظ بسجلات لكل محادثة هاتفية بين العميل وممثلي الشركة.

يمكن أن تكون هذه السجلات مفيدة للغاية في حالة نشوء أي نزاع في المستقبل.

 التأشيرة الصحيحة

ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتطلع إلى الهجرة إلى أي بلد ، فعادة ما يكون هناك العديد من المسارات المختلفة المتاحة ، وكلها تؤدي إلى القدرة على الإقامة بشكل دائم داخل البلد.

سيكون مستشار التأشيرات والهجرة الراسخ ، الذي يتمتع بسنوات من الخبرة في رصيده ، قادرًا على تقديم المشورة بشأن مسارات الهجرة الأنسب للفرد.

سيعتمد نجاح طلب التأشيرة ، إلى حد كبير ، على مدى ملاءمة الفرد للمسار. بشكل عام ، كل مسار من مسارات الهجرة لأي بلد له مساره الخاص متطلبات الأهلية التي يجب أن تتحقق.

في كثير من الأحيان ، قد تكون هناك متطلبات محددة للمقاطعة أيضًا ، في حالة طلب الترشيح من خلال حكومة المقاطعة للحصول على الإقامة الدائمة في الدولة.

الحق مستشار الهجرة والتأشيرات يجب أن يتمتع بالخبرة اللازمة لتوجيه الفرد في الاتجاه الصحيح. المستشار المزيف سوف يجعلك بطريقة ما تقوم بالتسجيل على الخط المنقط ودفع تكاليف المعالجة في نهايتها ، بغض النظر عما إذا كانت هناك أي فرص للحصول على التأشيرة أم لا.

من ناحية أخرى ، سيقترح المستشار الحقيقي حلاً يتمتع بالثقة في العمل به ، ولن يقدم أبدًا أي اقتراحات عامة قد تنجح أو لا تنجح.

من خلال تقديم المشورة الشخصية مع مراعاة الخلفية التعليمية المحددة والظروف الأخرى للفرد ، سيشرع المستشار بعد ذلك في تقديم اقتراحات مبنية على أسس جيدة تتمتع بأكبر قدر من فرص الالتقاء بمنحة التأشيرة.

 خبرة في التعامل مع القضايا المعقدة

هناك جانب آخر يجب أخذه بعين الاعتبار ، على الرغم من تجاهله في كثير من الأحيان ، وهو قدرة المستشار وخبرته في التعامل مع قضايا الهجرة المعقدة.

من خلال حالات الهجرة المعقدة ، هناك حالات ضمنية حيث قد يكون هناك رفض تأشيرة في الماضي ، أو بعض المشكلات المتعلقة بالوثائق أو بعض العوامل الأخرى التي قد يكون لها تأثير سلبي على قرار التأشيرة.

التكلفة مقابل الجودة

لا تساوم أبدًا على الجودة باسم تقليل التكاليف.

الهجرة عملية معقدة. في كثير من الأحيان ، يميل مستشارو الهجرة عديمي الخبرة إلى خفض أسعارهم من أجل إنشاء أعمال تجارية سريعة.

في حين أن هؤلاء المستشارين قد يقدمون صفقة جيدة في ظاهر الأمر ، فليس هناك أي جدوى إذا تم رفض تأشيرتك وينتهي بك الأمر ببدء العملية في المرة الثانية.

بدلاً من إنفاق مبلغ أقل نسبيًا لمعالجة طلب التأشيرة ثم فعل الشيء نفسه الذي يواجه الرفض بشكل متكرر ، فمن الأفضل أن تهدف إلى تصحيح الأمر في المرة الأولى نفسها.

يمكن أن تسبب تجربة مسائل التأشيرات والهجرة ضررًا أكبر مما هو ظاهر على السطح. عندما تستمر في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مرارًا وتكرارًا ، فإنك تخسر ليس فقط الأموال المتضمنة في المعالجة ، ولكن أيضًا الوقت الذي كان من الممكن إنفاقه بشكل أفضل.

يكون تقديم طلب جاهز لاتخاذ القرار أسهل عندما تعرف الشخص المناسب للقيام بذلك نيابة عنك.

حديث النجاح

سيخبرك مستشار التأشيرات المشهور بفرص نجاح التأشيرة في الاجتماع الأول نفسه.

يجب أن يتمتع المستشار الذي تتعامل معه لمعالجة التأشيرة بالخبرة وكذلك الخبرة في توقع أي تأخير واضح في المعالجة وأن يقترح خيارات بديلة أكثر قابلية للتطبيق ولديها فرصة أكبر للنجاح.

عمليات الاحتيال المتعلقة بضمان الوظيفة

ابتعد عن مستشار الهجرة الذي يقدم لك وظيفة مضمونة بنسبة 100٪ في أي بلد خلال فترة زمنية قصيرة بشكل غير معقول ، أو يدفع لك أي صفقات هجرة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

ضع في اعتبارك دائمًا أنه إذا كانت أي صفقة هجرة تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. عادة ما يكون ذلك فقط. ليس صحيحا ، هذا هو.

تأشيرة مضمونة

ضع في اعتبارك أيضًا أنه لا يوجد شيء مثل "التأشيرة المضمونة". منح التأشيرة أو رفض طلب التأشيرة هو من اختصاص الحكومة المعنية وحدها.

لا توجد وسيلة يمكن لأي شخص أن يضمن الحصول على تأشيرة. كل ما يمكن القيام به هو العمل على الطلب بحيث يكون طلبًا مكتملًا وجاهزًا لاتخاذ القرار مع فرصة أكبر لمنح التأشيرة.

الشركات التي تقدم تأشيرات مضمونة أو تأشيرات سريعة هي علامة حمراء يجب الانتباه إليها لأنها تشير إلى أنشطة احتيال يتم إجراؤها باسم استشارات الهجرة.

التحضير الكامل

سيضمن المستشار المناسب اكتمال إعدادك ووفقًا للاتجاهات الحالية.

تضع بعض الدول أهمية كبيرة على مقابلة التأشيرة الشخصية وجهًا لوجه. سوف يتأكد المستشار الجيد من أنك على اطلاع كامل بما يمكن توقعه خلال المقابلة الشخصية وسيقوم بإعدادك وفقًا لذلك.

سيقومون بتوجيهك إلى الأسئلة الأكثر شيوعًا أثناء مقابلة التأشيرة وإعدادك للرد وفقًا للإجابة المتوقعة على السؤال.

بشكل عام ، يميل العديد من المتقدمين للحصول على التأشيرة إلى الشعور بعدم الارتياح والتوتر أثناء مقابلة التأشيرة. في بعض الأحيان ، في ارتباكهم ، إعطاء إجابات خاطئة أو غير كاملة دون إدراك.

من خلال الإعداد الصحيح ، يمكنك مواجهة مقابلة التأشيرة بثقة.

في الختام ، على الرغم من أنه قد يكون هناك العديد من مستشاري التأشيرات والهجرة بالقرب منك ، إلا أنه لا يمكن لجميعهم إنجاز عملك.

بغض النظر عن الخاص بك شرط الحصول على تأشيرة - العمل في الخارج, الهجرة إلى الخارج, استثمر في الخارج, يدرس في الخارج، أو ببساطة قم بزيارة الخارج - يمكنك بالفعل القيام بذلك بشكل صحيح من المرة الأولى نفسها.

قيم فرصك للهجرة إلى الخارج اليوم! اتصل بـ Y-Axis Dubai [+971 (0) 42 48 3900/65 045] ، قم بزيارة https://www.y-axis.ae/ للحصول على استشارة مجانية.

حول المحور ص: المحور ص هو مستشار الهجرة والتأشيرات رقم 1 في الهند ويفترض أنه أكبر شركة هجرة B2C في العالم.

تأسست في عام 1999، ولديها أكثر من 40 مكتبًا مملوكًا ومُدارًا للشركة في جميع أنحاء الهند ودبي ولندن والمكاتب الشريكة في ملبورن ونيوزيلندا، ويعمل بها أكثر من 1100 موظف لخدمة أكثر من 100,000 عميل سعيد. أكثر من 50% من عملائنا هم من الكلام الشفهي. لقد قدمنا ​​حتى الآن الاستشارة لمليون عميل منذ بدايتنا في عام 1,000,000. كما أننا ندعم منظمتين خيريتين: شفاء طفل و  تعرف أكثر على المدرسة.

الوسوم (تاج):

مستشار الهجرة في دبي

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟