عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 04 2022

كل ما تريد معرفته عن برنامج المواهب العالمية في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يناير 24 2024

يسلط الضوء على Global Talent Stream

  • جلوبال تالنت ستريم هو الطريق للعمال الأجانب المهرة للوصول إلى كندا.
  • يعد Global Talent Stream جزءًا من البرنامج الأجنبي المؤقت.
  • مصادر هذا الدفق مرشحين مؤهلين وقادرين للوصول إلى كندا وشغل الوظائف التي تتطلب مهارات عالية.

https://www.youtube.com/watch?v=WTBhjrqaLDo Canada needs skilled and qualified foreign nationals to migrate to the country to fill jobs vacant in the key industrial sectors. Like most of the people who are skilled potential migrants, you must be aware of the Global Talent Stream which is a part of the Temporary Worker Program.

ما هو برنامج العمالة المؤقتة؟

الغرض من برنامج العمال المؤقتين هو تمكين الحصول على العمال الأجانب المهرة عندما يواجه أرباب العمل في كندا نقصًا في المهارات واليد العاملة على المدى القصير. هذا البرنامج مفيد عندما لا يجد أصحاب العمل الكنديون ما يكفي كندا العلاقات العامة أو المواطنين الكنديين المتاحين لملء الوظائف الشاغرة. اقرأ أيضا ... خطط لعملك في كندا لتحقيق النجاح الوظيفي بنسبة 100٪! اتبع 5 نصائح من الخبراء

ما هو Global Talent Stream (GTS)؟

يأتي تدفق المواهب العالمي في إطار برنامج Talent Worker. يوفر تيار الهجرة الماهر هذا خدمة تركز على العميل في الوقت المناسب ويمكن التنبؤ بها وسريعة الاستجابة. يهدف هذا المسار إلى توسيع القوى العاملة في البلاد لجعلها قادرة على المنافسة عالميًا.

كيف تعمل GTS؟

تتم إحالة شركات الأعمال المبتكرة في كندا إلى هيئة التوظيف والتنمية الاجتماعية الكندية. ويتم ذلك عن طريق شريك الإحالة المعين. ستحتاج شركات الأعمال هذه إلى مواطنين أجانب مميزين ومتخصصين حتى تتمكن من التوسع والنمو. تحتاج الشركات في كندا إلى توظيف عمال ماهرين في الوظائف التي تتطلب مهارات عالية. هذه المهن موجودة في قائمة مهن المواهب العالمية. أصحاب العمل في كندا الذين يقومون بتوظيف عمال أجانب من خلال GTS ملزمون بوضع خطة فوائد سوق العمل. ما يعنيه هذا هو أن صاحب العمل سيثبت أن الموظفين المختارين سيحدثون تأثيرًا إيجابيًا دائمًا على سوق العمل في كندا.

اقرأ أيضا ...

أصبح تصريح العمل الكندي المفتوح متاحًا الآن لبعض حاملي PGWP

ستخضع خطة صاحب العمل لمراجعات التقدم السنوية. ومن خلال ذلك يتم تقييم مدى استعداد صاحب العمل للوفاء بالالتزام. اعتبارًا من 4 أبريل 2022، يجوز لأصحاب العمل الذين يقدمون طلبًا للحصول على LMIA لوظيفة ذات أجر مرتفع أن يطلبوا مدة عمل لا تزيد عن 3 سنوات. يجب أن تتوافق مدة العمل مع متطلبات التوظيف المعقولة لصاحب العمل الكندي.

تعرف على أهليتك للهجرة إلى كندا من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة.

كيفية التقديم من خلال GTS؟

تقدم من خلال بوابة LMIA على الإنترنت يجب أن يكون لدى صاحب العمل حساب مستخدم صالح في Job Bank للوصول إلى حساب LMIA. يمكن إكمال عملية التسجيل للتسجيل الجديد في بنك الوظائف خلال 10 دقائق تقريبًا. باستخدام حساب Job Bank، يمكن إكمال طلب LMIA من خلال بوابة LMIA عبر الإنترنت. بعد الموافقة على طلب صاحب العمل، يتم تعيين عامل أجنبي مؤقت في وظيفة ذات أجر مرتفع. ثم يتقدم العامل الأجنبي بطلب للحصول على تصريح عمل في كندا. سيكون تصريح العمل هذا خاصًا بصاحب العمل. ستكون صلاحية تصريح العمل طالما بقي العامل لدى صاحب العمل المعين.

إذا كنت على استعداد للعمل في كندا ، فتحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا: حاملي تأشيرة الطلاب الكنديين للقيام بالتعلم عن بعد وفقًا لقواعد ما قبل COVID

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

تيار المواهب العالمية

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟