عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 04 مايو 2022

الذهاب بتأشيرة زيارة سويسرا واليونان! تم رفع قيود السفر بالكامل الآن!

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

حان الوقت للوصول إلى أفضل الوجهات السياحية في أوروبا: سويسرا واليونان على أ تأشيرة زيارة. سحبت حكومات هذه الدول جميع القيود المتعلقة بـ COVID وهي ترحب بالمسافرين مرة أخرى لزيارة هذه البلدان المذهلة والاستمتاع بزيارتهم هناك.

مرحبًا بك في سويسرا!

منذ 2 مايو 2022 ، يُسمح للمسافرين من جميع أنحاء العالم بدخول سويسرا على أ تأشيرة زيارة سويسرا بدون قيود COVID-19. ذكرت أمانة الدولة السويسرية أنه اعتبارًا من 2 مايو 2022 ، سيتعين على المسافرين فقط اتباع الإجراءات الأساسية التي يجب مراعاتها على الحدود مثل حمل تأشيرة / جواز سفر ساري المفعول.

من خلال رفع قيود الدخول ، أصبح من الأسهل على المسافرين زيارة سويسرا بتأشيرة زيارة خلال موسم الصيف. كما تم اتخاذ القرار بالنظر إلى معدلات الإصابة والتطعيم في الدولة. في الأسبوع الماضي ، وفقًا لتقارير منظمة الصحة العالمية ، تم الإبلاغ عن 1,747 إصابة جديدة فقط بـ COIVD-19 في سويسرا.

حان الوقت لزيارة اليونان!

إلى جانب سويسرا ، ألغت اليونان أيضًا جميع قيود الدخول على الحدود. تم الإعلان عن هذا الإجراء من قبل وزارة الصحة اليونانية في 29 أبريل 2022. اعتبارًا من 1 مايو 2022 ، يمكن لجميع المسافرين ، بغض النظر عن جنسيتهم ، دخول اليونان على تأشيرة زيارة اليونان. لا يحتاجون إلى تقديم دليل يتعلق بـ COVID-19 عند وصولهم ، بما في ذلك شهادة التعافي أو التطعيم أو الاختبار.

قررت اليونان أيضًا رفع أي إجراءات محلية متبقية بشأن COVID-19. سيسمح ذلك لجميع المسافرين إلى اليونان بالوصول إلى المطاعم والحانات والمقاهي والأماكن العامة الأخرى بالإضافة إلى الأماكن دون الحاجة إلى حمل أي من الشهادات المذكورة أعلاه.

لمزيد من أحدث تحديثات الهجرة يرجى زيارة صفحة مدونة المحور ص

اليونان أيضا في محاولة لجذب المزيد من الناس للوصول إلى البلاد في تأشيرة اليونان السياحية. معدلات العدوى والتطعيم في اليونان حتى الآن مواتية أيضًا للقرار المتخذ لإزالة القيود. وفقًا لتقارير منظمة الصحة العالمية ، أبلغت اليونان عن 43,594 حالة إصابة جديدة بـ COVID-19 فقط في الأسبوع الماضي.

بصرف النظر عن هذه البلدان ، قامت 11 دولة أخرى أعضاء في الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بالفعل بإزالة قيودها على أولئك الذين يصلون بتأشيرة زيارة. وتشمل هذه البلدان الدنمارك والتشيك وأيسلندا والمجر ولاتفيا وأيرلندا وبولندا والنرويج وسلوفينيا ورومانيا والسويد. إنهم يسمحون للمسافرين بالزيارة دون أي قيود.

ينعش المشهد السياحي في أوروبا مرة أخرى بهذه التطورات. إذا كنت مستعدًا لزيارة أوروبا ، فقد حان الوقت الآن!

إذا كنت على استعداد لزيارة أوروبا ، التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

دليل أساسي للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة إلى كندا

الوسوم (تاج):

السياحة اليونانية

تأشيرة زيارة اليونان

تأشيرة زيارة سويسرا

تأشيرة زيارة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.