عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 16 2021

الحكومة الفيدرالية ، NL تمدد اتفاقية الهجرة لصالح كندا العلاقات العامة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في السنوات القليلة الماضية ، عملت الحكومة الكندية وحكومة مقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور معًا من أجل المهاجرين الجدد. تعمل اتفاقية الهجرة بين كندا ونيوفاوندلاند ولابرادور على تمكين الوافدين الجدد في المقاطعة من الاستقرار والازدهار في المنطقة.

تم التوقيع على الاتفاقية الأصلية في عام 2016. ووضعت مخططًا للتعاون بين الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات بشأن الهجرة. كما حددت الأهداف التي يجب تحقيقها في هذا السياق.

الآن ، قام ماركو مينديسينو ، وزير الهجرة الكندي مع أندرو فوري ، رئيس وزراء نيوفاوندلاند ولابرادور ، بالإعلان المشترك. أعلنوا عن تمديد اتفاقية الهجرة بين كندا ونيوفاوندلاند ولابرادور.

مع التمديد ، ستظهر شراكة أعمق وأوثق بين الحكومات الإقليمية والفيدرالية. كما أنه سيضمن تلبية احتياجات المقاطعة والاستجابة لها من خلال سياسات الهجرة. ستدعم هذه السياسات أيضًا متطلبات سوق العمل في نيوفاوندلاند ولابرادور ، مما يؤدي إلى نمو وازدهار مجتمعاتها.

ستحكم الاتفاقية الموسعة العلاقة بين المقاطعة والحكومة الفيدرالية في مجال الهجرة حتى 31 يوليو 2022. وستسمح الاتفاقية لحكومة نيوفاوندلاند ولابرادور بإصدار ترشيحات للكنديين الطموحين الراغبين في مساعدة سكان المقاطعة على النمو الاقتصادي. كما أنها ستساعد في تحقيق أهداف المقاطعات والأهداف الفيدرالية المتعلقة بالهجرة.

يكمل الاتفاق الموسع استراتيجية النمو الأطلسية. وهذا يشمل AIP (Atlantic Immigration Pilot) الذي تم إطلاقه في عام 2017.

مهلا! إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على الهجرة إلى كندا ، فتفضل بزيارة هذا الصفحة !

طيار الهجرة الأطلسي

منذ عام 2017 ، عندما تم إطلاق البرنامج التجريبي ، تساعد AIP أرباب العمل في Atlantic Canada على توظيف المرشحين المؤهلين للقيام بوظائف لا يتوفر لها عمال محليون. نجح الطيار بشكل هائل. اجتذبت أعدادًا كبيرة من المواهب من الخارج واحتفظت بهم في المنطقة.

اعتبارًا من مايو 2021 ، قدم أصحاب العمل بموجب AIP أكثر من 9,200 عرض عمل في قطاعات متنوعة تتراوح من التصنيع إلى الرعاية الصحية. تم الترحيب بأكثر من 8,000 وافد جديد مع عائلاتهم في المنطقة. وجد تقييم أجرته IRCC أن أكثر من 90 ٪ من مهاجري AIP الذين شملهم الاستطلاع لا يزالون يقيمون في كندا الأطلسية بعد عام واحد.

حتى الآن في عام 2021 ، تم تقديم المساعدة إلى 275 موظفًا جديدًا بالإضافة إلى 300 من أفراد أسرهم للحصول عليها كندا العلاقات العامة للاستقرار في مقاطعة نيوفاوندلاند ولابرادور عبر AIP و PNP. دعت المقاطعة أيضًا 400 شخص في قطاع الرعاية الصحية للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا. كان هذا كجزء من مسار مهارات الأولوية NL. وستصدر دعوات لمتخصصي التكنولوجيا والمتخصصين في تربية الأحياء المائية في الأسابيع القادمة. سيمكن نجاحه AIP من أن يصبح برنامجًا دائمًا في عام 2022 بعد انتهاء الفترة التجريبية.

اتصل بنا!

نظرًا لأن كندا ترحب بالمزيد من المهاجرين المهرة في مقاطعاتها ، فإن رغبتك في ذلك تهاجر إلى كندا ستكون فقط خطة مستقبلية وفي الوقت المناسب. للحصول على إرشادات الخبراء والخدمات المهنية في هذا الصدد ، تواصل مع Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

اقرأ أيضًا هذه المقالات المثيرة للاهتمام حول الهجرة من كندا:

تدعو OINP 48 مرشحًا للهجرة إلى أونتاريو عبر قرعة أونتاريو PNP

يستدعي رسم BC PNP الفني في 10 أغسطس 2021 51 شخصًا متمرسًا في مجال التكنولوجيا

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!