عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 07 2021

يدعو سحب Express Entry 3,000 مرشح للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 5 أغسطس 2021 ، عقدت كندا جولة من الدعوات. في هذا الحدث ، 3,000 تسجيل الدخول السريع تمت دعوة المرشحين للتقدم ل كندا العلاقات العامة.

يجب أن يكون المرشحون الذين تمت دعوتهم مؤهلين لـ CEC. كان عليهم الحصول على 404 درجة كحد أدنى.

كانت النتيجة المطلوبة في سحب Express Entry أعلى من قرعة CEC السابقة. في هذا السحب ، طلب مرشحو Express Entry الحصول على 357. كان شرط النتيجة هذا هو نفسه ثاني أدنى درجة على الإطلاق لفئة CEC في سحوبات الهجرة إلى كندا.

كانت أقل درجة تم تحديدها حتى الآن في السحب الذي تم إجراؤه في 13 فبراير 2021. تم إصدار دعوة لكل مرشح مؤهل لـ CEC. كانت أدنى درجة في تجمع Express Entry 75 نقطة.

قاعدة كسر التعادل

يتم تطبيق قاعدة التعادل ليس فقط لحل مشكلة حصول أكثر من مرشح على الدرجة المثلى ولكن أيضًا كشرط إداري.

تم تضمين المرشحين الحاصلين على الحد الأدنى من الدرجات فقط في قائمة الدعوات الذين قدموا ملفاتهم الشخصية قبل الطابع الزمني المعطى باعتباره كاسر التعادل. كان هذا القرعة في 3 أغسطس 2021 الساعة 05:39:26 بالتوقيت العالمي المنسق.

اتجاه توجهات CEC فقط

منذ بداية عام 2021 ، اتبعت IRCC ممارسة إجراء سحوبات Express Entry الخاصة ببرامج PNP و CEC فقط. كان السبب الرئيسي لذلك هو أن المرشحين في هذه البرامج موجودون بالفعل في كندا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلديهم على الأقل بعض العلاقات في كندا.

معظم المرشحين CEC موجودون بالفعل في كندا. هذا لأن الخبرة في العمل في كندا هي أحد معايير الأهلية الرئيسية لبرامج الهجرة إلى كندا. تشير التقديرات إلى أنه يمكن العثور على 90٪ من مرشحي CEC في مجموعة Express Entry في كندا في أي يوم.

أعطت كندا الأولوية للمرشحين المحليين منذ أن أجبر الوباء البلاد على فرض قيود السفر. المرشحون المحليون مثل مرشحي لجنة الانتخابات المركزية أقل عرضة للتأثر بهذه القيود والإجراءات الوقائية الأخرى.

لم يتمكن حاملو COPR من الوصول إلى كندا إلا بعد 21 يونيو 2021 وإكمال خطوتهم النهائية في الهجرة كندا العملية: الهبوط.

طموحات كندية

هدف الهجرة إلى كندا لعام 2021 هو 401,000،2021 وافد جديد. في النصف الأول من عام 143,000 ، سمحت IRCC بدخول 2021 حاملي تأشيرة إقامة علاقات عامة جديدة في كندا عبر جميع البرامج. في حالة رغبة كندا في تحقيق هدف الهجرة لعام 43,000 ، سيتعين على البلاد جلب ما يقرب من XNUMX وافد جديد كل شهر.

اتجاه دعوات Express Entry

مقارنة بالأرقام في عام 2020 ، في عام 2021 ، تضاعف عدد ITA الصادرة لمرشحي Express Entry تقريبًا. يكشف هذا أنه في عام 2021 ، بذلت IRCC جهودًا مضاعفة لجلب 108,500 مهاجر جديد عبر نظام Express Entry.

حتى الآن في عام 2021 ، تمت دعوة 102,316،XNUMX مرشحًا لبرنامج Express Entry إلى كندا.

مرت متطلبات الحد الأدنى من النقاط بتقلبات يمكن أن تعزى إلى طبيعة سحوبات الهجرة الخاصة ببرامج PNP و CEC.

تعد سحوبات CEC نموذجية في وجود حدود نهائية منخفضة حيث تركز جولات الدعوات على فئة واحدة من المتقدمين. لا يتنافس مرشحو CEC مع أي شخص كما يفعل مرشحو PNP. مثال على ذلك هو برنامج العمال المهرة الفيدرالي.

ينخفض ​​الحد الأدنى من النقاط المقطوعة مع اختيار المزيد من مرشحي CEC من أعلى القائمة. في حالة مرشحي PNP ، يحصل الأفراد على 600 نقطة إضافية تُمنح تلقائيًا حيث يتلقون ترشيحًا إقليميًا في جولة دعوة PNP.

حول الدخول السريع

Express Entry هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة تطبيقات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

المتقدمين ل تسجيل الدخول السريع إضافة ملفاتهم الشخصية إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية لكندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

تمت دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تدعو كولومبيا البريطانية 374 مهاجرًا ليكونوا في 2 قبل الميلاد في سحوبات PNP

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

COPR - تأكيد الإقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي

نشر على 08 مايو 2024

أصدر برنامج BC PNP 81 دعوة لهجرة المهرة