عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 28 2022

Express Entry في نقطة مضيئة مع أدنى متطلبات درجة CRS لمدة عامين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

انخفاض نقاط CRS إلى أدنى مستوى في عامين

  • في مجلة تسجيل الدخول السريع تم إجراء السحب في 26 أكتوبر 2022 ، وكان الحد الأدنى لدرجة CRS للأهلية هو الأدنى منذ ديسمبر 2020.
  • كان السحب الأخير لبرنامج Express Entry بمثابة قرعة لجميع البرامج. استؤنفت سحوبات جميع البرامج في 9 يوليو 2022.
  • تم تعليق سحوبات جميع البرامج بحلول نهاية ديسمبر 2020.
  • كانت متطلبات درجة CRS في سحب Express Entry في 23 ديسمبر 2020 هي 468.
  • ستؤدي درجات CRS المنخفضة إلى زيادة عدد الدعوات (ITAs) الصادرة عن IRCC ، وهو أمر مهم لكندا هذه الأيام.
تحرز كندا تقدمًا كبيرًا في خطتها لتحسين برامج الهجرة للسماح لمزيد من المواطنين الأجانب ذوي المهارات بالوصول والاستقرار في البلاد. إحدى الخطوات المهمة في هذا الاتجاه كانت تخفيض الحد الأدنى لمتطلبات درجة CRS للهجرة عبر مسار Express Entry. يعد سحب Express Entry الذي تم إجراؤه في 26 أكتوبر 2022، نقطة مهمة في التاريخ الحديث للهجرة إلى كندا. في هذا السحب، تم تخفيض متطلبات CRS إلى 469، وهو أدنى مستوى منذ ديسمبر 2020. وكان عدد الدعوات الصادرة في هذا السحب أيضًا مرتفعًا جدًا: 4,750. ويبلغ إجمالي عدد الدعوات الصادرة حتى الآن في عام 2022 37,039 دعوة.

شق الطريق ، وإحراز تقدم

منذ بدء COVID-19 في عام 2020 ، تأثرت الهجرة إلى كندا حيث تم تطبيق تدابير تقييدية على السفر والهجرة إلى الخارج. لم تعد سحوبات الهجرة عبارة عن سحوبات لجميع البرامج ، مما يعني أن طلبات الهجرة من خلال تدفقات مثل FSW و FST لم تتم معالجتها. فقط PNP تم إجراء السحوبات لجلب المحترفين الأجانب الأساسيين. تم إجراء آخر سحب لجميع البرامج في عام 2020 في 23 ديسمبر 2022. وبعد ذلك، تم استئناف السحب لجميع البرامج في يوليو 2022. ومع تزايد الحاجة إلى المهنيين الأجانب المهرة بشكل كبير في فترة ما بعد الوباء، لجأت كندا إلى التدابير في مجال الهجرة اقرأ أيضا: ستكون عملية الهجرة إلى كندا رقمية اعتبارًا من 1 سبتمبر نتيجة لذلك ، انخفض الحد الأدنى من متطلبات درجة CRS في سحوبات Express Entry تدريجيًا. أدى ذلك إلى زيادة عدد الدعوات الموجهة لمرشحي الهجرة.

ما هو استنتاجك من هذا الاتجاه؟

حولت كندا الكثير من الأضواء إلى اللون الأخضر للمهاجرين مثلك الذين ينتظرون فرصة الهجرة إلى كندا. فيما يلي بعض النقاط التي يجب مراعاتها:
  • كندا لديها أكثر 1 مليون وظيفة شاغرة في العرض الذي يتطلب مواطنين أجانب مهرة مثلك.
  • تساعد كندا المزيد من المهاجرين على دخول البلاد من خلال تقليل متطلبات CRS مع كل سحب Express Entry.
  • تتخذ كندا الكثير من التدابير للاحتفاظ بالطلاب والعمال الأجانب المتعلمين والمهرة من خلال منحهم فرصًا للحصول على الإقامة الدائمة.
  • تغييرات كبيرة في Express Entry سيسمح النظام الآن للمهنيين في القطاعات المطلوبة بالحصول على الأولوية عندما يتعلق الأمر بالهجرة إلى كندا.
تعرف على أهليتك للهجرة إلى كندا من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة. الأمر متروك لك لاستخدام هذه الفرصة الذهبية والعثور على طريقك للهجرة إلى كندا. إذا كنت على استعداد ل تهاجر إلى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا: انخفاض جديد في درجات CRS لسحب Express Entry! إصدار 4,750،XNUMX دعوة

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

تسجيل الدخول السريع

الهجرة الى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)