عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 11 2021

يوروبول يحذر من شهادات اختبار COVID المزيفة ، والبلدان في حالة تأهب

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدر اليوروبول إشعار إنذار مبكر للتنبيه بشأن وجود محتالين يبيعون شهادات اختبار COVID-19 المزيفة. تم الكشف عن حالات تتعلق بهذا الخطر في أجزاء من أوروبا.

هذا الخطر الجديد يضع الهجرة إلى الخارج في خطر. لفت يوروبول انتباه العالم إلى هذا الموقف الذي يتضمن حتى حلقة تزوير تبيع نتائج سلبية لـ COVID-19 للركاب في مطار شارل ديغول في فرنسا. تم القبض على هذا الخاتم.

يتقاضى المسافرون ما بين 150 يورو و 300 يورو لكل وثيقة.

تم القبض على الأشخاص الذين ينغمسون في مثل هذه الممارسات الاحتيالية في مطار لوتون في المملكة المتحدة أيضًا. هناك ، وجدت السلطات محتالين يبيعون مستندات اختبار COVID-19 مقابل 100 جنيه إسترليني. كانت هذه الوثائق تحتوي على أسماء مختبرات أصلية مزورة على الشهادات.

في هولندا ، وُجد أن المحتالين يستخدمون الرسائل لبيع شهادات اختبار COVID-19 المزيفة مقابل 50 إلى 60 يورو. تم بيع نتائج الاختبارات المزيفة من قبل المحتالين مقابل 40 يورو حتى تم القبض عليهم من قبل الشرطة الوطنية الإسبانية في ديسمبر 2020.

اليوروبول هو اختصار لوكالة الاتحاد الأوروبي للتعاون في مجال إنفاذ القانون. أصدرت الوكالة تحذيرها ضد هؤلاء المحتالين الذين يستغلون حالة COVID-19 وطلبت من الأشخاص الذين يسافرون بتأشيرة زيارة أو أي تأشيرة أخرى الابتعاد عن هؤلاء المجرمين.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أوروبا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الوظائف الكندية المطلوبة - قائمة شهادة عدم الممانعة لعام 2021

الوسوم (تاج):

تأشيرة أوروبا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟