عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 01 2020

كرواتيا تمنح الرحل الرقميين حياة عمل شرعية في البلاد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

البدو الرقميون هم مجموعة حقيقية من الأشخاص في العالم الذين يستعينون بالتكنولوجيا للعمل حرفياً من أي مكان في العالم. إنهم يعملون في الغالب في الخارج لأنهم لا يتمركزون في البلد الذي ينطلق منه العمل. وبالتالي ، فهم في الغالب أجانب يحبون القيام بعملهم في الخارج من أي مكان بمساعدة الأدوات الرقمية.

الآن ، بعد التعرف على هذه الفئة من الأشخاص ، بدأت كرواتيا عملية إطلاق تأشيرة الرحل الرقمية. سيمكن ذلك البدو الرحل الرقميين الدوليين من العمل في كرواتيا بشكل مستقل تمامًا عن الموقع والوقت.

أعلن أندريه بلينكوفيتش ، رئيس الوزراء الكرواتي ، عن هذه الخطوة عبر تغريدة له على تويتر. بهدف تنفيذ تأشيرة Digital Nomad ، ستعمل كرواتيا على تعديل قانون الأجانب ، وبالتالي تنظم قانونيًا البدو الرقميين الذين يقيمون في البلاد.

مع تعديل قانون الأجانب لتطبيق القرار الجديد ، ستصبح كرواتيا واحدة من أولى الدول في العالم التي تنظم قانونًا الرحل الرقميين الذين يقيمون في البلاد.

على الرغم من أن رئيس الوزراء الكرواتي يؤيد الإجراء الجديد ، فإن تعديل قانون الأجانب يجب أن يمر أولاً عبر البرلمان الكرواتي ويكسب الأغلبية ليتم تمريره.

مع تزايد أعداد البدو الرقميين في السنوات الأخيرة. لقد ظهروا ككيان حقيقي يجب مراعاته. بدأت دول العالم في تعديل قوانينها للأجانب الذين يقيمون ويعملون في البلاد ، لتشمل البدو الرقميين.

وفقًا لتقرير شركاء MBO ، يوجد في الولايات المتحدة وحدها 4.8 مليون عامل مستقل يعرّفون عن أنفسهم على أنهم رحل رقميون. في المملكة المتحدة ، يوجد في 0.03٪ من سوق العمل وظائف شاغرة تدعم العمل عن بُعد. هذا مناسب للبدو الرحل الرقميين.

الاكتشاف الأكثر أهمية في هذا الصدد هو أن الإنتاجية الملحوظة مع العاملين عن بعد أعلى بنسبة 13٪ مقارنة بعاملي المكاتب. والشيء المثير للاهتمام هو أن العمال عن بعد مثل البدو الرقميين أقل عرضة بنسبة 23٪ لأيام العطلة للإصابة بالمرض.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أوروبا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترتفع الموافقات على تأشيرة H-1B في الربع الثالث الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية

الوسوم (تاج):

كرواتيا الهجرة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)