عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 12 2020

تتزايد التحديات بالنسبة للولايات المتحدة مع سياسات الهجرة الخاصة بها

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هناك اكتشاف مهم للغاية تمخض عنه البحث الذي أجرته جامعة كاليفورنيا سان دييغو. يكشف أن الاقتصاد الأمريكي يواجه تحديًا متصاعدًا في أعقاب سياسات الهجرة التقييدية.

تنطبق نتائج الدراسة إلى حد كبير على أي بلد يتدفق فيه عدد كبير من المهاجرين ويتمتع بمساهمة المهاجرين في الاقتصاد. ومن الأمثلة على ذلك كندا وأستراليا.

لقد لاحظ الخبراء على نطاق واسع أن الموقف التحريضي تجاه المهاجرين يمكن أن يخلق ندرة في قطاع العمالة الماهرة عندما تنتهي حالة الأزمة. قد يكون حجم هذه الندرة مرتفعاً للغاية إذا لم يتم التخلي عن مثل هذه السياسة العدائية في الهجرة إلى الولايات المتحدة.

يمكن رؤية أهمية المهاجرين في الولايات المتحدة من حقيقة أن العديد من المهاجرين ذوي المهارات العالية قد شغلوا مناصب مهمة في الشركات الكبرى في الولايات المتحدة. ومن الأمثلة على ذلك Google و Microsoft و Tesla.

عدد المهاجرين المهرة الذين يعملون في الولايات المتحدة مع العديد من الشركات الناشئة والشركات الصغيرة مرتفع أيضًا. هؤلاء الناس يساهمون بشكل كبير في الاقتصاد الأمريكي.

في الواقع ، يلاحظ الخبراء أن وجود عمال مهاجرين يفيد حتى العمال المحليين لأن تطوير الأعمال والمؤسسات يخلق المزيد من الفرص للجميع.

كانت التقلبات في إصدار تأشيرة H-1B تزعج آفاق المهاجرين الذين يمكن أن يضيفوا إلى قوة عاملة محتملة في الولايات المتحدة.

في عام 1994 ، كان عدد علماء الكمبيوتر المهاجرين في الولايات المتحدة 1 من كل 10. وقد زاد هذا إلى 1 من كل 4 بحلول عام 2012 مع تدفق عمال التكنولوجيا المهرة في الولايات المتحدة عبر مسار تأشيرة H-1B.

التأخير في إصدار البطاقة الخضراء يجعل حاملي تأشيرة H-1B يعودون مع كل الخبرات والتجارب المكتسبة في الولايات المتحدة ويبدأون الشركات في وطنهم.

هذا الاتجاه السائد اليوم بسبب حد H-6B لمدة 1 سنوات قد أخذ الكثير من الإنتاج خارج الولايات المتحدة. لمعالجة مثل هذا الموقف ، يجب على الولايات المتحدة بشكل مثالي تمديد فترة تأشيرة H-1B وتسهيل عملية البطاقة الخضراء.

الأخبار هي أن إدارة ترامب ربما تفكر في إجراء تغييرات في سياسة الهجرة ، بما في ذلك تقييد أو إلغاء برنامج التدريب العملي الاختياري (OPT). يسمح OPT لخريجي الهندسة والعلوم بالعمل في الولايات المتحدة لمدة 24 شهرًا إضافية.

الرسالة المهمة التي يجب تشربها من الوضع الحالي هي أنه إذا لم يتم توفير أرضية مستقرة للمهاجرين في الولايات المتحدة ، فلن يستثمروا وقتهم أو جهدهم أو أموالهم في البلاد. لن يكون هذا اتجاهًا صحيًا للولايات المتحدة في المستقبل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يجعل Trudeau لم شمل الأسرة مع أفراد أجانب ممكنًا

الوسوم (تاج):

الهجرة إلى الولايات المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan