عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 20 2020

امتد برنامج CEWS ، وعاد المزيد من المهاجرين إلى العمل

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

CEWS (دعم الأجور الطارئة في كندا) هو برنامج لدعم الأجور تم تصميمه لمساعدة أرباب العمل على الاحتفاظ بالموظفين أثناء جائحة COVID-19. بدأ البرنامج في مارس 2020.

الآن ، أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أن برنامج CEWS قد تم تمديده حتى ديسمبر 2020. ستساعد هذه الخطوة بالتأكيد في استعادة الوظائف التي فقدت بسبب تأثير إجراءات الإغلاق المتخذة لمنع انتشار COVID-19.

يعتبر هذا القرار مهمًا لأن كندا تقوم بالكثير بالفعل في اتجاه إعادة فتح اقتصادها. سيساعد تمديد البرنامج المواطنين والمهاجرين الذين يكافحون بلا عمل ، في محاولة لتحقيق الاستقرار في حياتهم التي ضلتها أزمة الوباء حاليًا.

يساعد CEWS الشركات على التعافي من الصعوبات المالية التي تواجهها بسبب COVID-19 ، من خلال مساعدتها على إعادة توظيف العمال الذين اضطروا إلى تسريحهم. كما أنه يساعد الشركات على تجنب تسريح العمال في المستقبل. ستقدم الحكومة دعمًا للأجور بنسبة 75٪ للشركات المؤهلة. سيصل هذا إلى 847 دولارًا في الأسبوع.

إضافة إلى هذا القرار المثمر ، تناقش الحكومة الفيدرالية حاليًا "برنامج إعادة التشغيل الآمن" مع الأقاليم والمقاطعات الكندية.

في إطار العملية العامة ، كانت المؤسسات غير الربحية والشركات مؤهلة للمطالبة بالدعم في حال شهدت انخفاضًا في الإيرادات بنسبة 30٪. تم تخفيض هذا المعدل إلى 15٪ في مارس 2020.

كما أعرب مجتمع الأعمال الذي رحب عمومًا بتوسيع CEWS ، عن أمله في أن تتمكن المزيد من الشركات من الوصول إليه. كما انتقد مجتمع الأعمال متطلبات الأهلية الحالية. لذلك ردت الحكومة باقتراح تعديل شروط الأهلية في غضون أسبوع.

قبل التمديد الحالي ، تم تنفيذ تمديد CEWS مرة واحدة عندما تمت إضافة 12 أسبوعًا إلى البرنامج في 15 مايو 2020.

دفعت الحكومة الفيدرالية أكثر من 18 مليار دولار لأرباب العمل عبر CEWS. من إجمالي 587 ، تمت الموافقة على 060 طلبًا ، تمت الموافقة على 581,800.

في الآونة الأخيرة ، رفعت الحكومة الكندية ميزانية CEWS إلى 82,3 مليار دولار.

في الواقع ، يعود الراغبون في العمل في كندا لكنهم فقدوا وظائفهم بسبب COVID-19 إلى العمل بعد أن تلقوا مساعدة CERB (مزايا الاستجابة للطوارئ الكندية). زاد التفاؤل أيضًا بين الناس بشأن العمل في كندا.

وينعكس هذا في زيادة 1.24 مليون وظيفة في مايو ويونيو 2020 ، بالتزامن مع الانخفاض الكبير في معدلات البطالة في جميع أنحاء البلاد.

مع إمكانية وجود سوق عمل أقوى مع زيادة الهجرة الى كندا سوف يشهد التمديد مساهمة كبيرة في الاقتصاد الكندي والتقدم العام.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يستمر تصريح العمل الكندي بثبات في عام 2020

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي

نشر على 08 مايو 2024

أصدر برنامج BC PNP 81 دعوة لهجرة المهرة