عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 12 2018

كندا ترحب بـ 1.3 مليون مقيم دائم بحلول عام 2021

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تمهد كندا الطريق لوصول 1.3 مليون مقيم دائم في العامين المقبلين. تستعد البلاد لزيادة أهدافها المتعلقة بالهجرة لعامي 2019 و2020. وتم نشر تقرير صادر عن دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) في 31 أكتوبر. وتم الإعلان عن الأخبار كجزء من هذا التقرير. لقد مددوا خطة المستويات المتعددة السنوات لعام آخر. لقد مكنت كندا من الترحيب بأكثر من 1.3 مليون وافد جديد من خلال فئات الهجرة المختلفة بين 2018 و 2021. تم تحديد الأهداف لعامي 2019 و 2020 في الأصل عند 330,000 و 340,000 على التوالي. ومع ذلك ، فقد تم زيادتها الآن إلى 330,800 و 341,000. أحمد حسين ، وزير IRCC ، قال ذلك تتطلع كندا إلى الترحيب بالمزيد من العمال الموهوبين والمهرة من خلال هذه الخطة. إنهم على استعداد لتجنيد أشخاص لديهم الخبرة التي يحتاجها اقتصادهم. حتى أنهم يخططون لجمع شمل المزيد من أفراد الأسرة وإيواء اللاجئين الذين يرغبون في بدء حياة جديدة.

برامج الهجرة الاقتصادية

قامت كندا بتوسيع عدد القبول من خلال برنامجي الهجرة - Express Entry وبرنامج المرشح الإقليمي. يدير نظام Express Entry مجموعة من المرشحين. وهو بدوره يلبي فئات الهجرة الرئيسية الثلاث -
  • فئة العمال المهرة
  • فئة المهن الماهرة
  • فئة الخبرة الكندية
من المفترض أن يأتي ما يقرب من ربع 1.3 مليون مقيم دائم جديد عبر Express Entry. من ناحية أخرى ، من المتوقع أن يحقق برنامج المرشح الإقليمي 19 بالمائة من الهدف. ومع ذلك، قد يرتفع معدل قبول PNP إلى 20.2 بالمائة من الهدف الإجمالي لعام 2021. وفقًا لـ CIC News، 60 في المائة من 1.3 مليون مقيم دائم قد يصلون من خلال برامج الهجرة الاقتصادية. التركيز على الهجرة الاقتصادية يعالج العديد من التحديات التي تواجهها كندا الآن. شيخوخة السكان وانخفاض معدل المواليد هما أبرز قضيتين من بينها.

اعادة توحيد العائلة

خطة المستويات متعددة السنوات تلبي أيضًا احتياجات المهاجرين للم شمل الأسرة. تخطط IRCC لزيادة عدد القبول من خلال الأزواج والشركاء وفئة الأطفال. الهدف لعام 2021 هو 70,000. تم تحديد الهدف لرعاية الآباء والأجداد في 21,000. على العموم، تعد خطة الهجرة الكندية الجديدة بمثابة أخبار جيدة للمهاجرين الطامحين. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين في الخارج بما في ذلك تأشيرة الأعمال لكندا، تأشيرة العمل لكندا، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين الكنديين للدخول السريع، الخدمة الكاملة، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين الكنديين للدخول السريع، العلاقات العامة التقديم، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين في كندا للمقاطعات، وتقييم مؤهلات التعليم. نحن نعمل مع مستشاري الهجرة المنظمة في كندا. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.   إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... هل تعرف كيف تطور برنامج Express Entry في كندا؟

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)