عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 05 2018

يتلقى المرشحون للمهن عند الطلب دعوات في قرعة SINP في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
برنامج مرشح ساسكاتشوان للمهاجرين أجرى قرعة الدخول السريع لـ المهن المطلوبة فئة فرعية على 20th سبتمبر ٢٠٢٠. تم إصدار 140 دعوة للتقديم في هذا السحب وحصل المرشح الأقل مرتبة على 75 درجة على شبكة نقاط SINP. استبدلت SINP نظام من يأتي أولاً يخدم أولاً في يوليو من هذا العام، وفقًا لما ذكرته CIC News. وهذا هو السحب الثاني الذي تجريه المقاطعة بعد التغيير. يمكن للمهاجرين الراغبين في الهجرة إلى ساسكاتشوان ضمن فئتي المهن المطلوبة وفئتي Saskatchewan Express Entry البدء بتسجيل أنفسهم في نظام OASIS عبر الإنترنت من SINP. يحتاجون أيضًا إلى تقديم ملف تعريف التعبير عن الاهتمام. المرشحون الذين لديهم خبرة عمل لمدة عام على الأقل في مهنة مدرجة في القائمة قائمة الطلبات الواردة في مهن ساسكاتشوان قد يتم التقديم ضمن فئة المهن المطلوبة. يتم تقييم ملفات تعريف SINP للتعبير عن الاهتمام على أساس عمر المرشح والتعليم والخبرة العملية وإتقان اللغة وما إلى ذلك. وباستخدام شبكة نقاط التقييم الفريدة لساسكاتشوان، يتم بعد ذلك تعيين درجة من إجمالي 100. يجب على المرشحين تسجيل 60 نقطة على الأقل حتى يكونوا مؤهلين. يتبع SINP الخطوات التالية لترتيب التطبيقات في تجمع EOI:
  • يحدد مرشح Express Entry الذي حصل على أعلى النقاط
  • يتم إعطاء الأولوية للمرشحين الذين لديهم اتصال بمقاطعة ساسكاتشوان. يمكن أن يكون الاتصال بساسكاتشوان قريبًا يعيش في المقاطعة ، أو تعليمًا سابقًا و / أو خبرة عمل في المقاطعة.
  • يتم إعطاء الأولوية للمرشحين الذين يتمتعون بخبرة عمل أكبر ودرجات لغوية أفضل
سيكون أمام المرشحين الذين تلقوا دعوات في هذا السحب 60 يومًا لتقديم طلباتهم إقامة دائمة من كندا إلى IRCC. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا .... تمت دعوة مرشحي Express Entry والأعمال والعمل في سحب PEI في كندا

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan