عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 21 2021

أرسلت كندا دعوات إلى 374 مرشحًا جديدًا للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 20 كانون الثاني (يناير) 2021 ، أجرت كندا سحب الهجرة السريع الثالث لعام 2021 ودعت 374 PNP مرشحين. الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة من المرشحين المختارين كان 741.

يجد العمال المهرة Express Entry باعتباره العنصر الرئيسي الهجرة كندا مسار. يشارك هؤلاء المرشحون في سحوبات الهجرة إلى كندا للعلاقات العامة. متوسط ​​عدد المهاجرين الجدد المتوقع سنويًا من قبل كندا بموجب خطة مستويات الهجرة لعام 2021-2023 هو 110,000،XNUMX. Express Entry هي قناة الهجرة الرئيسية التي تدعو إلى تقديم الطلبات من العمال المهرة لبرامج مثل FSTP ، FSWP، و CEC.

يتميز Express Entry بعملية من خطوتين. في الخطوة الأولى ، سيقوم المرشحون المؤهلون بتحميل ملفهم الشخصي على موقع IRCC. تتم إضافة هذه الملفات الشخصية إلى تجمع Express Entry حيث يتم تصنيفها بواسطة CRS بناءً على عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات اللغوية باللغتين الإنجليزية / الفرنسية.

في الخطوة التالية ، يحمل IRCC تسجيل الدخول السريع تجذب الهجرة كل أسبوعين وتصدر ITAs للعلاقات العامة الكندية للمرشحين الذين حصلوا على أعلى درجات CRS. عند استلام ITA ، يمكن للمرشح المضي قدمًا والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا إلى IRCC.

إذا تم ترشيح مرشح للهجرة من قبل مقاطعة كندية ، فسيحصل / تحصل على درجة إضافية من CRS تبلغ 600 نقطة. سيضمن ذلك أن يأتي المرشح في المقدمة من بين أولئك الذين أصدروا ITA في سحب Express Entry القادم.

يمكن أن تحدث متطلبات المرشحين المهرة في أي مقاطعة في كندا حيث يلزم وجود عمال مهرة لتلبية احتياجات سوق العمل. يساعد PNP أرباب العمل في المقاطعات الكندية في العثور على أفضل المرشحين من مجموعة ملفات التعريف Express Entry.

حافظت كندا على معدلات الهجرة الخاصة بها على المستويين الفيدرالي والإقليمي حتى في الوقت الذي كان فيه COVID-19 يسبب ضغوطًا كبيرة في العمليات. تعتبر كندا المهاجرين أمرًا حيويًا لإنعاش اقتصادها بعد COVID-19.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

خطة الاستعداد لـ COVID-19 إلزامية الآن للمؤشرات المرتبطة بالصرف في كندا

ملحوظة:

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

FSTP - برنامج المهارات الفيدرالية

FSWP - برنامج المهارات الفيدرالية للعاملين

CEC - فئة الخبرة الكندية

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

CRS - نظام الترتيب الشامل

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الوظائف الشاغرة في كندا

نشر على أبريل 29 2024

ارتفعت الوظائف الشاغرة في كندا إلى 656,700 في فبراير، بزيادة قدرها 21,800 (+3.4%)