عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 19 2021

ترسل كندا دعوات إلى 183 مرشحًا لبرنامج Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 17 مارس 2021 ، دعت كندا 183 مرشحًا للهجرة عبر Express Entry للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا. يُطلب من المرشحين الذين تمت دعوتهم من IRCC الحصول على درجة لا تقل عن 682. والسبب في متطلبات درجة CRS العالية هو أن المرشحين قد تم ترشيحهم بالفعل على مستوى المقاطعة في قرعة PNP السابقة.

تسجيل الدخول السريع يحصل المرشحون الذين تم ترشيحهم على مستوى المقاطعة على 600 نقطة إضافية من CRS والتي تزيد من درجة رأس المال البشري الأصلية الخاصة بهم. لذلك ، فإن المرشح الذي طلب 682 درجة كحد أدنى في هذا السحب حصل على درجة CRS الأصلية 82.

تم استخدام فاصل التعادل في هذا السحب مع الطابع الزمني ليوم 4 مارس 2021 ، الساعة 16:56:20 بالتوقيت العالمي المطبق. هذا يعني أنه سيتم تضمين المرشحين الحاصلين على الحد الأدنى من متطلبات نقاط CRS فقط إذا كانوا قد أرسلوا ملفات تعريف Express Entry الخاصة بهم قبل الطابع الزمني المحدد. هذا مطلب إداري تم نشره بواسطة IRCC كجزء من الهجرة كندا العملية حتى في حالة عدم وجود التعادل الحقيقي بين المرشحين الهجرة.

بعد رسم PNP في 8 مارس 2021 ، تم إجراء هذا القرعة باعتباره الثاني على التوالي. دعت 8 مارس PNP 671 مرشحًا للهجرة. مثل هذه السحوبات المتتالية PNP هي أمر نادر مع IRCC. تظهر حقيقة حدوث ذلك هذه المرة أن IRCC تعمل على التزامها بمساعدة الأقاليم والمحافظات الكندية لتلبية احتياجات أسواق العمل لديها. تبذل IRCC كل ما في وسعها في هذا الصدد أثناء جائحة COVID-19.

في عام 2021 ، حتى الآن ، أرسلت كندا 38,840 ITA. إنه لأمر رائع أن نلاحظ أن هذا الرقم هو 3 أضعاف عدد ITAs التي تم إصدارها في نفس الوقت في عام 2020. هذه بالتأكيد هي الخطوة التي اتخذتها كندا لتحقيق هدفها الطموح المتمثل في دعوة 401,000 مرشح جديد ، ليصبح كل منهم مقيمًا دائمًا في كندا. خصصت كندا نصيب الأسد من الفتحات المتاحة لمرشحي Express Entry.

حدثت معظم هذه الدعوات عندما أصدرت IRCC 27,332،13 ITA في 2021 فبراير 75. لقد كان قرعة تاريخية مع معظم ITAs التي تم إصدارها على الإطلاق وأقل متطلبات CRS (XNUMX) على الإطلاق. جاء جميع المرشحين المؤهلين من تيار CEC الذين تمت دعوتهم لتقديم طلب للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا.

عمل نظام الدخول السريع

يتعامل نظام Express Entry في كندا مع إدارة الطلبات المقدمة لبرامج الهجرة الفيدرالية الثلاثة وهي FSTP ، FSWP، و CEC. سيتم منح الأفراد المؤهلين لأي من هذه البرامج درجة على أساس معيار الإبلاغ المشترك. يتم تحديد الدرجات من خلال النظر في سن مقدم الطلب والتعليم والخبرة العملية والمهارة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

يمكن تقديم الطلبات كفرد أو كزوجين. ليست هناك حاجة لعرض عمل في متناول اليد. ومع ذلك ، فإن الحصول على عرض عمل يحسن الملف الشخصي ويزيد من فرص الاختيار.

لا يوجد أي التزام بممارسة أي عمل في كندا أو الدراسة في كندا. ومع ذلك ، خلال جائحة COVID-19 ، لوحظ أن IRCC أعطت الأولوية للمرشحين الذين يعيشون بالفعل في البلاد. كان هذا لتجنب صعوبة جلب العمال المهرة من الأراضي الأجنبية لأنهم سيواجهون قيود السفر للوصول إلى كندا.

سيحصل المرشحون الذين يسجلون أعلى نقاط CRS على ITA للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية عبر جولات دعوة Express Entry العادية. بمجرد أن تقوم IRCC بفحص الطلب والموافقة عليه ، يمكن لمرشح الهجرة المضي قدمًا لإكمال عملية الهبوط في كندا. بعد ذلك ، يمكنهم التقدم للحصول على بطاقة الإقامة الدائمة.

بمجرد أن يصبح الفرد ممثلًا للعلاقات العامة الكندية ، فإن هذا الشخص لديه الفرصة الكاملة للتقدم في النهاية للحصول على الجنسية الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترحب بريتيش كولومبيا بـ 506 مرشحًا للهجرة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.