عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 13 2021

كندا بي آر والمواطنين الكنديين سيحصلون قريبًا على جوازات سفر التطعيم ضد فيروس كورونا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

وفقًا للإعلان الجديد من كندا ، من المحتمل أن تكون جوازات سفر لقاح COVID-19 للسفر الدولي متاحة لـ كندا العلاقات العامةوالمقيمون المؤقتون والمواطنون بحلول خريف عام 2021.

يمكن تقديم الدليل الرقمي للتطعيم للمسؤولين على حدود الدولة الأجنبية الزائرة. سيكون هذا للتأكد من امتثال المسافرين للمتطلبات الصحية.

سيحصل المسافرون أيضًا على إثبات التطعيم في تطبيق ArriveCAN عند عودتهم السفر الى كندا.

يمكن للمسافرين ، بما في ذلك كندا PR والمواطنين والمقيمين المؤقتين السفر دون إثبات التطعيم. في هذه الحالة ، سيتعين عليهم الامتثال للقيود في البلد الأجنبي الزائر. كما سيتم إخضاعهم للحجر الصحي الإلزامي بالإضافة إلى عملية اختبار عند عودتهم إلى كندا. جاء ذلك في بيان صادر عن IRCC صدر مؤخرًا.

وذكر البيان أيضًا أن الحكومة الكندية تتعاون مع أقاليمها ومقاطعاتها لتطوير نهج لعموم كندا يكون آمنًا وفعالًا. لقد خرجت الخطة من استشارة مسؤولي الصحة العامة. أعطت الخطة الأولوية لسلامة وأمن كل ممثل عام ومواطن في كندا.

هل أنت مؤهل للانتقال إلى كندا؟ استخدم أداتنا هنا لمعرفة ذلك مجانا!

تحديث COVID

وفقًا لماركو مينديسينو ، وزير الهجرة الكندي ، تمتلك كندا حتى الآن أعلى معدل تطعيم بين مجموعة الدول الأعضاء في مجموعة العشرين. مع هذا التقدم المذهل الذي أحرزه الكنديون ، تفتح البلاد الآن تدريجيًا وحذر. تم التماس إرشادات من خبراء الصحة العامة في كل مرحلة مهمة من مراحل اتخاذ القرار.

جعل الوضع الجديد الكنديين يفكرون بشكل متزايد في السفر.

مع مساعدة المواطنين الكنديين في كل مقاطعة وإقليم في الحصول على دليل التطعيم المتسق ، سيتم التأكد من حصول الكنديين على المستندات التي يحتاجونها بمجرد أن يصبح السفر آمنًا مرة أخرى.

تعمل كندا أيضًا على إثبات التطعيم الدولي بالتعاون مع دول أخرى. سيتم تفعيل هذه المبادرة من خلال منظمة الصحة العالمية ومنظمة الطيران المدني الدولي ومجموعة الدول السبع. ومع ذلك ، لم يتم التوصل إلى توافق في الآراء.

يتعين على المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل ، بما في ذلك الكنديون ، الذين يحق لهم دخول كندا ، الاستمرار في تحميل وثائق اللقاح الحالية الخاصة بهم. يجب أن يتم ذلك عبر ArriveCAN باللغتين الإنجليزية / الفرنسية. هذا سيجعلهم مؤهلين للإعفاء من متطلبات الحجر الصحي والاختبار بعد وصولهم إلى كندا.

اتصل بنا!

تبذل كندا قصارى جهدها لضمان عودة سكانها ومواطنيها بأمان إلى الحياة الطبيعية بعد أكثر من عام من العزلة الناجمة عن فيروس كورونا. قريبا ، سوف تكون قادرا على ذلك قم بزيارة كندا or تهاجر إلى كندا بدون متاعب أو قيود السفر.

إذا كنت تخطط للسفر أو الانتقال إلى كندا ، فثق بالخبراء في Y-Axis ، الشركة رقم 1 للهجرة والتأشيرات في العالم لإرشادك وتقديم الخدمات. انقر هنا للتواصل معنا.

إليك بعض الأخبار الشيقة من المحور الصادي:

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الحد الأدنى للأجور

نشر على أبريل 30 2024

أونتاريو تزيد الحد الأدنى للأجور إلى 17.20 دولارًا في الساعة. تقدم بطلب للحصول على تصريح عمل في كندا الآن!