عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 27 2020

كندا بعد COVID-19 كندا في العرض الآن

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إذا كانت الدولة في أفضل وضع للتطلع إلى كيفية المضي قدمًا في سيناريو ما بعد COVID-19 ، فيجب أن تكون كندا. إن مستقبل الهجرة إلى كندا متروك الآن إلى التكهنات التي تستحقها.

من الحقائق المعروفة أن الهجرة هي الطريقة الرئيسية لكندا لتطوير قطاعاتها الاجتماعية والاقتصادية. تم الحفاظ على الهجرة في كندا وتطويرها من خلال قدرة الدولة على دمج الوافدين الجدد ، والقدرة على المعالجة ، والسياسة ، والاقتصاد ، والتركيبة السكانية. في حين أن هذه عوامل داخلية ، فإن العوامل الخارجية التي تشكل الظروف العالمية ستستمر في التأثير على البلد.

في عالم ما بعد COVID-19 ، ستمضي كندا قدمًا في أهداف الهجرة المحددة حتى عام 2023. في الواقع ، يناقش ماركو مينديسينو ، وزير الهجرة الكندي ، هذه الأهداف بالفعل مع وزراء المقاطعات الكندية. تمتد المناقشات حتى للطلاب الدوليين الذين يشكلون جزءًا رئيسيًا من الهجرة إلى كندا.

كما أنه من المشجع بالنسبة لكندا أن غالبية سكانها واثقون من أن الهجرة تدفع البلاد إلى الأمام.

من حيث التركيبة السكانية ، من المتوقع أن تشهد كندا وصول 9 ملايين من مواليد طفرة المواليد إلى سن التقاعد بحلول عام 2030. ومن المتوقع أيضًا أن تشهد البلاد انخفاضًا إضافيًا في معدل المواليد المنخفض بالفعل بسبب الأوقات غير المؤكدة التي أثارها COVID-19.

قد يكون عام 2034 عامًا مهمًا للهجرة إلى كندا. بحلول عام 2034 ، من المتوقع أن يشكل المهاجرون 100٪ من سكان كندا. ستكون مساهمتهم في النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل والمشاركة في سوق العمل عالية جدًا.

تأتي ميزة لكندا من حالة COVID-19 في شكل اهتمام عالمي متزايد بالهجرة إلى كندا. هذا لأن الناس يعتقدون أن الضربة الاقتصادية الشديدة من COVID-19 سيكون لها أقل تأثير على كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

استكشاف كندا - ما الذي تبحث عنه وتجربته

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.