عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 11 2021

كندا على رأس الترتيب العالمي للهجرة إلى كندا والمزيد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

حصلت كندا على التصنيف المرموق لكونها الدولة الأولى في العالم الهجرة كندا السياسات والبيئة المحددة للاستثمار. تم إعطاء هذا الترتيب من قبل 2021 Anholt-Ipsos NBI (مؤشر العلامات التجارية الوطنية).

في السنوات التي سبقت عام 2021 ، احتلت كندا المرتبة الثالثة في التصنيف العام لمؤسسة NBI. في عام 2021 ، انتقلت كندا إلى المركز الثاني بعد ألمانيا عندما تم مسح 60 دولة.

من بين العديد من العوامل ، احتلت كندا المرتبة الأولى في عوامل مثل الأفراد والحوكمة والاستثمار والهجرة إلى كندا. حافظت الدولة على تصنيفات ثابتة لعوامل مثل الثقافة والسياحة والصادرات. كل ذلك ساهم في حصول كندا على المركز الأول الذي حصلت عليه كندا في تصنيفات NBI 2021.

الهجرة كندا لطالما كان النشاط الرئيسي لكندا كان لمساعدة البلاد على التعافي الاقتصادي من الأزمة التي قدمها جائحة COVID-19. الدولة واثقة من أنها بحلول نهاية عام 2021 ، ستحقق هدفها الطموح البالغ 401,000 ألف لهذا العام.

في الخطط الأطول للهجرة ، حددت كندا هدفًا يتمثل في وجود 1.2 مليون مهاجر جديد بحلول نهاية عام 2023. ولتحقيق ذلك ، تم تعيين خطة مستويات الهجرة إلى كندا لعام 2022 على 411,000 وافد جديد و 421,000 وافد جديد لعام 2023.

نجحت كندا في النجاة من الموجة الرابعة من جائحة COVID-19. مع ارتفاع معدلات التطعيم وتنفيذ جوازات سفر اللقاح ، فإن البلاد تسير على الطريق الصحيح ، وتتجه نحو حالة ما قبل الجائحة.

باتباع تدابير صارمة ، بما في ذلك التطعيم ، لضمان منع انتشار الوباء ، أصبح الناس أكثر ثقة وبدأوا في الخروج من منازلهم والتسوق. هذا يبث حياة جديدة في مشهد الأعمال الخامل. يأمل رواد الأعمال والشركات بشكل إيجابي أن تستعيد التجارة مكانتها وستتحسن بشكل استثنائي في المستقبل القريب.

يجب على أي رائد أعمال أجنبي يرغب في الاستفادة من التقدم الذي يوشك الاقتصاد الكندي على تحقيقه المضي قدمًا في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة بدء تشغيل في كندا أو تأشيرة كندا PR. في الواقع ، وضع تقرير مؤشر النظام البيئي العالمي للشركات الناشئة لعام 2021 كندا في المركز الرابع على نطاق عالمي.

تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

  1. تدعو Saskatchewan PNP 65 مرشحًا للهجرة وتقدم ترشيحًا
  2. تدعو مانيتوبا PNP 421 مرشحًا للهجرة وتقدم الترشيح

ملحوظة:

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 27 2024

ستعقد IRCC المزيد من سحوبات Express Entry القائمة على الفئة الفرنسية في عام 2024.