عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 06 2021

كندا تجعل الهجرة نشاطًا ناجحًا في عام 2021

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في الربع الأول من عام 2021 ، أصدرت كندا 44,124 دعوة لمرشحي الهجرة. حتى الآن ، كان هذا هو أكبر عدد من الدعوات الصادرة في الهجرة كندا في ربع عام منذ إطلاق Express Entry. Express Entry تم إصداره عام 2015.

يعد Express Entry اليوم المسار الأبرز الذي ترحب كندا من خلاله بالمهاجرين المؤهلين وذوي المهارات من الطبقة الاقتصادية. أولاً ، يجب أن يصبح المرشحون مؤهلين لأي من برامج العمال المهرة الثلاثة التي يديرها نظام Express Entry. يقوم المرشحون المؤهلون بتحميل ملفاتهم الشخصية إلى نظام Express Entry والحصول على تصنيف من قبل CRS. تأخذ الدرجة الممنوحة للمرشحين في الاعتبار عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والكفاءة في اللغة الإنجليزية / الفرنسية.

تجري IRCC سحوبات Express Entry وتدعو المرشحين المختارين للتقدم إلى Canada PR. في الوقت الحاضر ، تدعو كندا في الغالب مرشحي Express Entry الذين يقيمون حاليًا في البلاد خلال جائحة COVID-19. اعتبارًا من الآن ، يتم إجراء السحوبات الخاصة بالبرنامج كسحوبات عادية.

تبحث كندا عن أفضل طريقة لتوظيف الأشخاص بشكل أسرع في سوق العمل بالبلاد والترحيب بأولئك المستعدين للحصول على وضع الإقامة الدائمة الكندية. تجنبت IRCC مسألة قيود السفر بسبب COVID-19 التي تؤثر على المهاجرين المحتملين من الهبوط من الخارج. من خلال السحوبات الخاصة بالبرنامج ، دعت كندا المرشحين الموجودين بالفعل في البلد. كانوا مؤهلين بموجب FSWP.

كندا بالتناوب بين PNP و CEC و يسحب Express Entry في الربع الأول من عام 1. تمت دعوة 2021،41,708 مرشحًا من لجنة الانتخابات المركزية و 2,416،XNUMX مرشحًا لبرنامج PNP.

 في 13 فبراير 2021 ، عقدت كندا قرعة تاريخية حيث تمت دعوة 27,332 مرشحًا للهجرة غير مسبوق للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا. في هذا القرعة ، تمت دعوة مرشحي CEC فقط الذين لديهم أدنى متطلبات CRS على الإطلاق: 75 نقطة.

62٪ من إجمالي الدعوات الصادرة في الربع الأول من عام 1 جاءت من سحب 2021 فبراير.

توقعات الربع الثاني وما بعده

بدأ الربع الثاني من عام 2 بدعوة IRCC 2021 مرشح من CEC في 5,000 أبريل 1. ومن المتوقع أن تستمر IRCC في إجراء المزيد من سحوبات PNP و CEC الخاصة بالبرنامج في الأشهر القليلة القادمة. من خلال دعوة أقصى ما يمكن PNP ومرشحي CEC في الأشهر الستة الأولى من عام 6 ، ستضمن IRCC أنه بحلول نهاية العام ، سيكون لديها ما يكفي من المهاجرين لتحقيق هدفها المتمثل في 2021 مهاجر جديد في عام 401,000.

في النصف الثاني من هذا العام ، يمكن أن تجري كندا سحوبات لجميع البرامج وتستكمل هبوط هؤلاء المرشحين. في غضون ذلك ، سيتحسن وضع COVID ، وسيتم رفع قيود السفر.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تدعو كندا 5,000 مرشح جديد لبرنامج Express Entry

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

كندا العلاقات العامة

نشر على 02 مايو 2024

هل يؤثر التغيير في شهادة عدم الممانعة الخاصة بي على طلب الإقامة الدائمة في كندا؟