عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 13 2021

تعمل كندا على تحسين عدد المهاجرين لديها لتلامس مستويات ما قبل COVID

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يبدو أن الهجرة إلى كندا تقوم بعمل رائع في التعافي التدريجي ولكن المطرد في الآونة الأخيرة. وفقًا لأحدث بيانات IRCC ، رحبت كندا بحوالي 24,665 من حاملي تأشيرة الإقامة الكندية الجديدة في يناير 2021. هذا هو أفضل عدد من الدعوات الصادرة عن كندا منذ فبراير 2020. تلامس مستويات الهجرة حالة كانت قبل جائحة COVID-19 الذي كان يتراوح بين 25,000 و 30,000 وافد جديد.

الربيع والصيف هما الفترتان اللتان تسجل فيهما أعلى معدلات الوافدين الجدد في كندا. عملية الاستقرار في هذه الفترة أسهل بسبب الطقس الحار. أيضًا ، تتطلع العائلات إلى الاستقرار في كندا قرب نهاية العطلة الصيفية. في سبتمبر من كل عام ، يستأنف العام الدراسي وجدول العمل النشاط الطبيعي في كندا.

في العام الماضي ، توقفت هذه الدورة بسبب جائحة COVID-19. حتى يناير 2021 ، لم تستطع كندا تجاوز حد 20,000 وافد جديد سنويًا. إجمالي عدد المهاجرين الذين وصلوا إلى كندا في عام 2020 كان 184,370. كان هذا أقل بكثير من الهدف الفعلي البالغ 341,000 إقامة علاقات عامة جديدة في كندا لتلك السنة.

بينما أعلن ماركو مينديسينو ، وزير الهجرة الكندي ، أن كندا تهدف إلى دعوة 401,000 ألف مهاجر جديد في عام 2021 ، كان يهدف إلى تغطية الخسائر في الهجرة التي حدثت في عام 2020.

مع ظهور الأرقام المشجعة ، فمن المتوقع أن تحقق كندا أهدافها الطموحة. مع عودة أنماط الوصول الموسمية للمقيمين الدائمين الجدد في كندا إلى طبيعتها ، يمكن أن تتجاوز كندا حد 35,000 بحلول صيف عام 2021.

يُنظر الآن إلى تحول ملحوظ في استراتيجية دعوة المهاجرين حيث ترحب كندا بالأجانب المهرة في الغالب والذين يقيمون حاليًا في البلاد. اختارت سحوبات الهجرة مؤخرًا مرشحي CEC المتاحين بسهولة ولا يواجهون أي صعوبات من قيود السفر المتعلقة بـ COVID مثل مرشحي الهجرة في الخارج.

في 13 فبراير 2021 ، دعت كندا 27,332 مرشحًا من CEC للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا. كان هذا أكبر عدد من الدعوات التي تم إرسالها في قرعة واحدة في تاريخ الهجرة كندا. مع كندا التي تكافئ المرشحين بالتعليم الكندي والخبرة في العمل في كندا ، سيكون لدى الكثير من TFWs والطلاب الدوليين فرصة أكبر للحصول على إقامة دائمة في كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تم الترحيب بـ 671 مرشحًا على مستوى المقاطعات في كندا

ملحوظة:

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

TFW - عامل أجنبي مؤقت

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج