عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 04 2021

تفرض كندا قاعدة جديدة للمسافرين القادمين إلى البلاد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

جعلت كندا من الإلزامي للمسافرين الذين يصلون إليها الحصول على نتيجة سلبية لاختبار COVID-19 في غضون 3 أيام من الوصول. يتم تنفيذ هذه التعليمات الجديدة بالإضافة إلى الحجر الصحي الإجباري لمدة 14 يومًا المطلوب للمسافرين الذين يصلون إلى كندا أثناء حيازتهم تأشيرة زيارة إلى كندا أو تأشيرة عمل.

يجب أن تكون نتائج الاختبار التي يجب أن يحصل عليها المسافرون من اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل. هذا الاختبار هو إلى حد بعيد الاختبار الأكثر فعالية الموصوف لوباء COVID-19. يجب على المسافرين الذين لم يحصلوا على إعفاء مسبق من الحجر الصحي الإجباري من الحكومة الكندية لأسباب إنسانية البقاء في منازلهم في جميع الأوقات لمدة 14 يومًا عند الوصول. يجب أن يكون لديهم أيضًا خطة لكيفية حصولهم على الإمدادات الأساسية مثل البقالة والأدوية والطعام.

أولئك الذين يخالفون قواعد الحجر الصحي سيتم تغريمهم بشدة مع السجن أو بدونه. دفعت الزيادة في حالات COVID-19 في ديسمبر 2020 كندا إلى تشديد لوائحها حولها الهجرة كندا.

بدأت كندا بالتطعيم للوقاية من COVID-19 ، حيث حصلت على أول دفعة من الأدوية من شركة فايزر مؤخرًا. ومن المقرر أيضًا أن يصل لقاح موديرنا إلى كندا قريبًا.

يجب أن يكون لدى كل مسافر يصل إلى كندا تطبيق ArriveCAN على هواتفه المحمولة. سيحتوي التطبيق على جميع المعلومات الشخصية وتفاصيل الرحلة وتقرير التقييم الذاتي اليومي المكتمل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الهجرة الإقليمية الكندية تستعد في ديسمبر 2020 - نظرة إلى الوراء

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟