عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 21 2021

الهجرة إلى كندا للحصول على برنامج الهجرة الأطلسي اعتبارًا من 1 يناير 2022

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كانت كندا الأطلسية منطقة مهمة من حيث الهجرة الإقليمية في كندا. ساهم الوافدون الجدد الذين وصلوا إلى المنطقة في تقدم المجتمعات في المنطقة جنبًا إلى جنب مع تحقيق الرخاء لأعمالهم وزيادة عدد سكانها. الهجرة كندا لديه برنامج هجرة إقليمي خاص يسمى Atlantic Immigration Pilot.

سيصبح هذا البرنامج التجريبي برنامج هجرة دائم اعتبارًا من 1 يناير 2022. وقد تم الإعلان عن برنامج الهجرة الأطلسي ، كما سيُعرف ، نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه الطيار على مر السنين.

بعد أن أصبح برنامجًا دائمًا ، سيساعد المقاطعات الأطلسية بشكل أفضل على جذب المهاجرين المهرة. هؤلاء الأجانب المهرة مطالبون بحل التحديات الديموغرافية والاقتصادية في المنطقة. أحد هذه التحديات هو نقص العمالة في المنطقة.

تاريخ طيار الهجرة الأطلسي

تم إطلاق البرنامج التجريبي في عام 2017. وعلى مر السنين ، استقطب أكثر من 10,000 مهاجر جديد إلى كندا الأطلسية. قدم أرباب العمل الذين شاركوا في البرنامج التجريبي أكثر من 9,800 عرض عمل في قطاعات رئيسية مثل الإقامة والرعاية الصحية والتصنيع والخدمات الغذائية. أكثر من 90 ٪ من المتقدمين عبر الطيار ما زالوا يقيمون في منطقة كندا الأطلسية. مقارنة ببرامج الهجرة الأخرى ، يتمتع هذا البرنامج بمعدل عالٍ جدًا من الاحتفاظ.

برنامج الهجرة الأطلسي

سيحتفظ البرنامج الدائم الجديد بثلاث ميزات لعبت أدوارًا رئيسية في نجاح الإصدار التجريبي من البرنامج. هذه هي التركيز على أرباب العمل ، والنهج التعاوني عبر جميع المقاطعات في منطقة كندا الأطلسية ، وتعزيز الدعم لتوطين المهاجرين.

تم تصميم البرنامج الدائم بجهد تعاوني من IRCC والمقاطعات الأطلسية. كان تقييم البرنامج التجريبي والدروس المستفادة منه من العوامل الرئيسية في تصميم البرنامج الدائم.

الهجرة كندا يمكن للمرشحين الذين لديهم تأييد ساري المفعول البدء في تقديم طلبات الحصول على الإقامة الدائمة في كندا بموجب البرنامج الجديد في 6 مارس 2022.

تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

الهجرة إلى كندا بدون عرض عمل في عام 2022 - ما يجب أن تعرفه

ملحوظة:

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

برنامج الهجرة الأطلسي

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan