عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 11 2021

الهجرة إلى كندا للاستفادة من الوظائف المضافة إلى سوق العمل الكندي

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تم تسجيل تطور إيجابي للغاية للاقتصاد الكندي في أكتوبر 2021. وهذا يجعل كندا وجهة أكثر جاذبية للمهاجرين للانتقال إليها. نظرًا لأن الوضع حول جائحة COVID-19 يتحسن يومًا بعد يوم ، بفضل اللقاحات ، يتعافى الاقتصاد الكندي بشكل أفضل. الهجرة كندا استحوذ أيضًا على زخم التغييرات. تعمل الحكومة الكندية على جعل الأمر أكثر ملاءمة للمهاجرين للانتقال إلى البلاد وبناء وظائف واعدة.

في أكتوبر 2021 ، أضافت كندا 31,000 وظيفة إلى اقتصادها. وتزامن ذلك مع انخفاض معدل البطالة للشهر الخامس على التوالي هذا العام. كشفت أحدث دراسة استقصائية للقوى العاملة أجرتها هيئة الإحصاء الكندية عن حالة الفترة بين 10 و 16 أكتوبر / تشرين الأول. وفي هذا الأسبوع ، نفذت العديد من المقاطعات الكندية مبادرات لإثبات التطعيم. أزالت كيبيك وكولومبيا البريطانية وأونتاريو حدود السعة. تم استبدالهم بمتطلبات إثبات اللقاح.

وانخفض معدل البطالة إلى مستوى منخفض بلغ 6.7٪ في أكتوبر 2021 ، وهو الأدنى منذ 20 شهرًا. كان هذا قريبًا من مستويات ما قبل الجائحة البالغة 5.7٪ في فبراير 2020.

تشمل التطورات الأخرى ما يلي:

  • مقارنة بعدد الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على عمل في صناعات الإقامة والخدمات الغذائية قبل الوباء ، انخفض عدد العمال العاطلين عن العمل بشكل كبير في أكتوبر 2021.
  • كان هناك نمو هائل في صناعات مثل العلمية والتقنية والمهنية مما يشير إلى أن هناك حاجة للعديد من المهنيين المهرة لملء الوظائف الشاغرة.
  • زاد عدد المهاجرين الجدد الذين وصلوا إلى كندا من 184,000 ألف وافد جديد في عام 2020 إلى 267,000 ألف وافد جديد في عام 2021. ويُعرف هؤلاء المهاجرون الذين عاشوا في كندا لمدة 5 سنوات أو أقل باسم "المهاجرين الجدد جدًا.

يُظهر كل هذا الجانب المشرق لسيناريو مأمول يتكشف في كندا بسبب التقدم في الخطوات المتخذة لإنعاش الاقتصاد وتوفير مقاومة أفضل لوباء COVID-19.

تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

  1. تدعو Saskatchewan PNP 65 مرشحًا للهجرة وتقدم ترشيحًا
  2. تدعو مانيتوبا PNP 421 مرشحًا للهجرة وتقدم الترشيح

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

PGP

نشر على 07 مايو 2024

15 يوما للذهاب! كندا PGP تقبل 35,700 طلب. أرسل الآن!