عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 02 مايو 2020

الهجرة إلى كندا تسجل أدنى درجات CRS مع السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

حافظت دائرة الهجرة الكندية على اتجاه تخفيض الحد الأدنى من نقاط نظام التصنيف الشامل (CRS) في سحوباتها الأخيرة. اتبعت هذه السحوبات احتمالية COVID-19 واستمرت حتى مع التدابير الوقائية والتقييدية التي نفذتها الدولة.

أصدرت الحكومة الكندية 3,311 دعوة للتقديم (ITA) لمرشحي Express Entry. تم ذلك من خلال السحب الخاص بالبرنامج الذي تم عقده في 1 مايو 2020.

جاء المرشحون المدعوون ضمن فئة الخبرة الكندية (CEC). الحد الأدنى لدرجة CRS التي يحتاجها هؤلاء المرشحون كان 452.

بالمقارنة مع الحد الأدنى لدرجة CRS البالغة 455 في قرعة 16 أبريل ، من الواضح أن متطلبات CRS قد انخفضت بشكل أكبر. قبل ذلك ، كانت 455 هي أقل درجة CRS تم تحديدها على الإطلاق في سحب Express Entry هذا العام.

تم أيضًا إصدار 589 ITAs للمرشحين من Express Entry الذين تم ترشيحهم عبر برنامج المرشح الإقليمي (PNP) الذي حدث في بداية هذا الأسبوع. كان الحد الأدنى لدرجة CRS بالنسبة لهم 692.

يحصل مرشحو Express Entry الذين حصلوا على ترشيح إقليمي على 600 نقطة تضاف إلى درجاتهم في CRS. هذا ، بدوره ، يخلق درجة قطع أعلى.

طبقت IRCC (الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية) قاعدة كسر التعادل في هذا السحب. التاريخ والوقت المُستخدَمان هما 10 أكتوبر 2019 ، الساعة 19:15:28 بالتوقيت العالمي المنسق. لذلك ، حصل جميع مرشحي CEC الحاصلين على درجة CRS أعلى من 452 على ITA في هذه الجولة من الدعوة. المرشحون الذين حصلوا على درجات 452 والذين قدموا ملفهم الشخصي قبل هذا التاريخ والوقت حصلوا أيضًا على ITA.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أونتاريو ترحب بـ 307 مرشح ثنائي اللغة في السحب الأخير

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟