عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 24 2021

يقول شون فريزر إن على الهجرة إلى كندا رفع مستوى استيعاب الوافدين الجدد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

طموحات كندا ل الهجرة كندا تزداد يوما بعد يوم! طرح وزير الهجرة الكندي ، شون فريزر ، سبب الحاجة إلى زيادة مستويات استقبال المهاجرين في كندا. يجد أنه من الضروري زيادة مستويات الهجرة إلى كندا لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لملء الفجوات المتزايدة في سوق العمل الكندي.

[تضمين]https://youtu.be/FMYKBoqyHRo[/embed]

تواجه كندا ندرة حرجة في المهنيين المهرة حاليًا. تتطلع البلاد إلى الارتداد إلى حالة ما قبل الوباء. سيكون هذا ممكنًا بمساهمة المهاجرين المهرة الذين يعملون في كندا. يتوقع شون فريزر أن السبيل الوحيد لذلك الهجرة كندا المدخول هو أن ترتفع. بهذه الطريقة فقط تستطيع كندا الوقوف على موقفها والمضي قدمًا في التنمية الاقتصادية.

في أكتوبر 2021 ، 46,315 جديد تأشيرة كندا PR وصل حامليها إلى كندا. في الواقع ، انتقل معظم المقيمين الدائمين الجدد في كندا من المقيمين المؤقتين خلال جائحة COVID-19. حدث هذا بسبب سياسة IRCC لإجراء سحوبات الهجرة التي تدعو فقط المرشحين المحتملين الذين يدرسون / يعملون في كندا بتأشيرة مؤقتة. هذا أبقى الهجرة الكندية على المسار الصحيح طوال الوباء. لقد خدم بشكل جيد في محاولات تحقيق هدف 401,000 وافد جديد لعام 2021.

استقبلت كندا 313,838 وافدًا جديدًا في الفترة ما بين يناير 2021 وأكتوبر 2021. مع بقاء شهرين تقريبًا للوفاء بمستوى الهجرة المستهدف لعام 2 ، سيتعين على كندا زيادة عدد المهاجرين ، كما ذكر شون فريزر.

يتم بذل الكثير من الجهود لتسريع عملية معالجة طلبات التأشيرة. مما هو ظاهر في الطريق الهجرة كندا العمليات جارية ، وهناك أمل بالتأكيد أن كل أولئك الذين ينتظرون الانتقال إلى كندا والعائلات المستعدة لبدء حياة جديدة في كندا سيجدون النجاح قريبًا.

تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

السير الذاتية التي تقودك للعمل في كندا - كيف تكتبها

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تصريح دراسة كندا

نشر على 03 مايو 2024

هل يمكنني الدراسة في كندا بدون تصريح دراسة؟