عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 07 2020

السحب السريع لدخول كندا السريع - أفضل فرصة علاقات عامة لك في عام 2020

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إذا كنت تبحث عن أفضل فرصة للهجرة إلى كندا ، فإن برنامج Express Entry Draw هو فرصتك. تم إجراء السحب الثالث لعام 2020 في الخامس من فبراير. نتج عن ذلك دعوة 5 مرشح للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية.

العديد من الطامحين الدوليين مثلك يتطلعون إلى القرعة. إنها فرصة ذهبية للهجرة إلى كندا من الإمارات العربية المتحدة. وأفضل ما في الأمر هو أنك لن تحتاج إلى عرض عمل للدخول في هذا البرنامج. ولكن، إذا كان لديك واحدة، فإنها تضيف نقاطًا إلى ملفك الشخصي.

تحدد هذه السحوبات المنتظمة أهليتك وتعيين نقاط. هذه النقاط ، مع متغيرات أخرى ، تؤدي إلى درجة CRS الخاصة بك. أقل نتيجة CRS لهذا التعادل كانت 472. وهذا كان أكثر بنقطة واحدة مما تم تحديده في القرعة قبل ذلك الذي حدث في 1 يناير 22.

يمكنك التنافس على الأهلية من الإمارات العربية المتحدة من خلال تحسين ملفك الشخصي. يتم احتساب النقاط التي تؤدي إلى درجات CRS بناءً على العديد من العوامل. وهي تشمل عمرك وحالتك الاجتماعية والتعليم والمهارات اللغوية والتوظيف.

تتم دعوة المرشحين الحاصلين على أعلى درجات CRS للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. يجب أن يُنظر إلى حقيقة أن 3500 مرشحًا تجاوزوا الدرجة النهائية البالغة 472 من المنظور الصحيح. حددت كندا هدف القبول لعام 2020 عند 85,800. الهدف لعام 2021 هو 88,800.

هناك فرصة أخرى تتوافق مع برنامج Express Entry وهي برنامج المرشح الإقليمي. هنا ، سيتم ترشيحك من المقاطعات الكندية ، مما يمنحك فرصًا أفضل. في هذا المسار ، تم تحديد هدف عام 2020 عند 67,800،2021. الهدف لعام 71,300 هو XNUMX.

إذن ، ما هي مزايا المشاركة في السحب والحصول على العلاقات العامة الخاصة بك؟ تقدم كندا أفضل فرص التعليم والتوظيف. هناك حاجة مستمرة للمهنيين المهرة في كندا. يمكن للهجرة مع عائلة إلى كندا أن تقدم العديد من الآفاق. سيحصل أطفالك على تعليم على مستوى عالمي ومستقبل مشرق. في المستقبل ، يمكنك الحصول على الجنسية الكندية. يمكن أن يمنحك جواز سفرك الكندي حق الوصول بدون تأشيرة إلى أكثر من 180 دولة!

إذا كنت تتطلع إلى الدراسة ، العمل في كنداأو زيارة أو استثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كندا تدعو 3400 في السحب السريع الثاني لعام 2020

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

مقاطعات كندا

نشر على 04 مايو 2024

ينمو الناتج المحلي الإجمالي في جميع مقاطعات كندا باستثناء واحدة - StatCan